Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة أفضل 5 شركات سياحية في دار السلام

السياحة في دار السلام | Dar es Salaam

دار السلام
دار السلام

دار السلام هي العاصمة السابقة لدولة تنزانيا واكبر مدينة في الدولة من حيث عدد السكان إذ يعيش فيها  حوالي 3 مليون نسمة، وتقع هذه المدينة على الساحل الشرقي للبلاد المطل على المحيط الهندي. وتتمتع دار السام باستقلالية عالية، إذ تدار بشكل شبه ذاتي. وقد استقر في هذه المدينة الكثير من التجار العرب وتخالطوا مع سكانها، وتعلموا لغتهم البانتو، فيما علموهم اللغة العربية، ومع الوقت اندمجت اللغتان لتنبثق عنهما اللغة السواحيلية. وقد هاجر العرب إلى دار السلام منذ العصر الأموي، و استوطنوها وترددو إليها للتجارة بالبضائع بين شبه الجزيرة العربية وشرق إفريقيا، ولذلك سترى أن الدين الإسلامي منتشر بين سكان هذه المدينة. وستجد في المدينة الكثير من المعالم الإسلامية نظرا للفترة الطويلة التي استوطنوا فيها في البلاد. ويمتاز مناخ المدينة بأنه حار صيفا معتدل شتاءا، لذا يفضل السياح زيارة المدينة في فصول الخريف والشتاء. ومن أشهر الصناعات الموجودة في المدينة هناك صناعة القطن، والنسيج، والأسمنت، ومواد البناء.

قائمة بأفضل شركات سياحية في دار السلام

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل شركات سياحية تقع في مدينة دار السلام و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- بعثات اوسامبارا | Usambara Expeditions

بعثات اوسامبارا
بعثات اوسامبارا

هي شركة رحلات سفاري مقرها تنزانيا، والتي تنظم رحلات السفاري وتسلق الرحلات في تنزانيا وشرق أفريقيا، متخصصون في رحلات تسلق كليمنجارو ورحلات السفاري، والتي تعطيك الفرصة لزيارة العديد من المتنزهات الوطنية الجميلة في تنزانيا والحصول على تجربة السفر الأكثر كثافة في الوقت المتاح لك. توفر الشركة للزبائن وسيلة النقل اللازمة مع مرشدين ذوي خبرة واسعة. لا تفوت فرصة الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات البرية من أسود, نمور, والزرافات.

عنوان المكان : Usambara Trails Expedition Ltd, Libya/Mosque Street Dar-es-Salaam TZ, 11104, Tanzania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- رحلات السفاري | Waterbuck Safaris

قائمة أفضل  5 شركات سياحية في دار السلام
رحلات السفاري

شركة سفاري تقدم خدمات السفر بأسعار معقولة عبر الدوائر الجنوبية والغربية من تنزانيا، حيث تقدم هذه الخدمة لشخص واحد أو زوجين أو عائلة، يتم إنشاء كل حزمة سفاري وتخصيصها لك فقط، متخصصون في مجال النقل والإقامة والأنشطة، وتقدم خدمات توجيهية وتنسيقية وتسهيلات عالية الجودة. توفر الشركة مجموعة من المرشدين السياحين ذوي الخبرة الواسعة والمعاملة المهذبة.

عنوان المكان : Waterbuck Safaris, 55/68 Ali Hassan Mwinyi Road, Dar es Salaam Dar es salaam TZ, 3272, Tanzania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- شركة مغامرةات تنزانيا ورحلات السفاري | Gecko Adventure Tanzania Safaris

شركة مغامرةات تنزانيا  ورحلات السفاري
شركة مغامرةات تنزانيا ورحلات السفاري

هي شركة سياحية مقرها في دار السلام تأسست منذ 14 عامًا. تم تصميم مسارات الرحلات لتناسب رغبات سفاري الخاصة بك اعتمادًا على عدد الأشخاص المسافرين، وفترة الاقامة، والمكان الذي تريد الذهاب إليه, إضافةً إلى إمكانياتك المالية، ونوع التجربة التي ترغب فيها، كما يتم التخطيط أيضًا لرحلات السفاري الخاصة بك وفقًا لنوع السكن الذي تفضله (مثل الفنادق الفاخرة أو النزل أو مخيمات الخيام أو المخيمات العامة أو التخييم المتنقل الخاص). إضافة إلى توفر العديد من الأنشطة مثل ركوب القوراب و الزوارق, صيد الأسماك والتخيم تحت ضوء القمر.

عنوان المكان : Gecko Adventure Tanzania Safaris, Ohio street Dar Es Salaam, 19131, Tanzania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مغامرة جيكو | Gecko Adventure

مغامرة جيكو
مغامرة جيكو

هي شركة محلية، تأسست من قبل أعضاء من ذوي الخبرة في صناعة السفر، ومن الخدمات التي تقدمها سفاري التصوير الفوتوغرافي ، جولات خاصة، رحلات السفاري على الأقدام، تسلق الجبال، جولات ثقافية، عطلات الشاطئ ، حجز الفنادق أو النزل، تأجير السيارات والنقل,. تختص الشركة بتوفير الرحلات المناسبة للزبائن من حيث الأسعار, نوع النشاطات, وأماكن الإقامة. إضافة إلى توفير مرشدين أصحاب خبرة واسعة في مجال السفاري.

عنوان المكان : Ohio street Dar Es Salaam, Dar es Salaam 19131، تنزانيا

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مغامرات كانوث سفاري | Kanuth Adventure Safaris

مغامرات كانوث سفاري
مغامرات كانوث سفاري

من المرجح أن تكون عطلة سفاري تنزانيا هي عطلة حياتك، خاصة إذا تمكنت من العثور على أحد منظمي الرحلات المحلية اللذين ليسوا على استعداد فقط ولكن يمكنهم أخذك إلى بعض المقطوعات حيث يمكنك تجربة سفاري أفريقية حقيقية لا يفعلها سوى عدد قليل من السياح. توفر لك الشركة السيارة اللازمة للقيام برحلتك مع مرشد يمتلك الكثير من المعلومات ويعامل الزبائن بلطافة. يمكنك مشاهدة الفيلة الإفريقية, الفهود, النمور والأسود.

عنوان المكان : Band | Mwita Building, Dar es Salaam, Tanzania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map