Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
ما هي أفضل 6 مطاعم اكل نباتي في اخالتسيخ ؟

السياحة في اخالتسيخ | Akhaltsikhe

اخالتسيخ
اخالتسيخ

تقع مدينة اخالتسيخ جنوب غرب جورجيا، وبالتحديد على ضفة نهر بوستوخوفي الصغير الذي بدوره يفصل اخالتسيخ عن بلدتها القديمة، ويقسمها إلى نصفين شمالي وجنوبي. تتمتّع هذه المدينة باحتوائها على الكثير من المباني التاريخية كالمساجد الأحمدية، والكنائس ذات الطابع المعماري المهيب، والمدرّجات والقلاع الأثرية التي تعود إلى العصور الوسطى. بالإضافة إلى المطاعم المحلية والعالمية، والفنادق والمنتجعات السياحية، والمراكز التجارية والترفيهية المتنوعة، والمتاحف والمعارض الفنية، والأسواق الشعبية الرائعة. فضلا عن طبيعتها الخلابة التي تتنوّع ما بين الجبال والتلال، والمساحات الخضراء الفسيحة. إنها تعجّ بالكثير من المعالم السياحية، التي تعدّ محطّ أنظار الكثير من السياح حول العالم.

قائمة بأفضل مطاعم اكل نباتي في اخالتسيخ

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل نباتي تقع في مدينة اخالتسيخ و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم خينكالي ساخلي | khink’lis sakhli

مطعم خينكالي ساخلي
مطعم خينكالي ساخلي

يقدم مطعم خينكالي ساخلي، تجربة تذوق فريدة لزبائنه من المحليين والسياح، للاطباق التقليدية التي يتم تحضيرها وفق الوصفات الاصلية باستخدام أجود المكونات من قبل طهاة محليين، وبافضل الاسعار، وتضم قائمة الطعام الخيارات من خبز الجبن الجورجي خشابوري ، فطائر الخوينالي الجورجية، دجاج الشيخرتما، الكوسا مع المكسرات، ولفائف الباذنجان المقلي مع صوص الجوز والجبن، بالإضافة إلى طبق الشاكابولي، السمك المشوي، و شطائر البرجر.

عنوان المكان : Akhaltsikhe, Georgia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم ميمينو | Restaurant Mimino

مطعم ميمينو
مطعم ميمينو

أسياخ الكباب المشوية، معجنات البيض مع الزبدة، لفائف الباذنجان المقلية مع صوص الجوز، السمك المشوي، وسلطة الدجاج مع البطاطا المقلية، لفائف ورق العنب، وبالطبع فطائر الخوينالي الجورجية، هي جزء من خيارات قائمة الطعام المحلية في مطعم ميمينو، الذي يختص بتحضير الأطباق التقليدية، لزبائنه من السياح والمحليين، وتقديمها في الجلسات الداخلية المريحة الخاصة بالمكان.

عنوان المكان : 0800, Eqvtime Atoneli 108-2 Street, Akhaltsikhe, Georgia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم رومانس | Romance

مطعم رومانس
مطعم رومانس

مطعم رومانس، يناسب المجموعات الكبيرة والصغيرة، من الأفراد والعائلات، حيث يتواجد في المطعم العديد من المقاعد المريحة والطاولات الكبيرة والصغيرة مختلفة الأشكال، وتقدم القائمة الوجبات المحلية، المعدة من قبل الطهاة المحليين من أجود المكونات، وبعض من اشهر الطلبات، فطائر الخوينالي الجورجية المعروفة، خبز الجبن الجورجي خشابوري، لفائف الكباب، اللحم المشوي مع البصل، السمك المشوي، دجاج شيخرتما، لفائف الباذنجان بصوص الجوز، والكوسا بالمكسرات، وغيرها.

عنوان المكان : E 691, Akhaltsikhe, Georgia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم خيبلي | Khibli

ما هي أفضل  6 مطاعم اكل نباتي في اخالتسيخ ؟
مطعم خيبلي

يدمج مطعم خيبلي، من خلال قائمة الطعام الخاصة به بين الخيارات الاشهى من الأطباق المحلية والأطباق الإيطالية، بالأخص البيتزا بأصنافها المتنوعة، من المكونات المتعددة من الخضار والجبن والبسطرمة، مع الصلصات الخاصة، وايضا الكباب المشوي وخبز الجبن الجورجي خشابوري، فطائر الخوينالي الجورجية، وغيرها، ضمن جلسات مريحة ومفتوحة في الهواء الطلق.

عنوان المكان : 29 Tamarashvili St, Akhaltsikhe 0800 29, 0800 Tamarashvili St, Akhaltsikhe 0800, Georgia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم ليالينا | Restaurant Layalina

مطعم ليالينا
مطعم ليالينا

مطعم ليالينا، هو مطعم شرقي، يقدم الوصفات المختلفة من المطبخ العربي، التي تبرز بين المطابخ الفرنسية بمدينة ليل، وتضم القائمة الخيارات من الحمص والفول والمسبحة، أطباق الكبة والشيش طاووق والكباب والسمبوسة، المعجنات من المناقيش بالجبنة او الزعتر، ويمكن أن تتبع الأطباق الرئيسية بخيارات من الحلوى، منها الهريسة والكنافة والبقلاوة والعديد غيرها، التي يستمتع بها الزبائن في الجلسات الداخلية المريحة.

عنوان المكان : 14 Rue d’Arras, 59000 Lille, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم إيميريتي | Restaurant Imereti

مطعم إيميريتي
مطعم إيميريتي

الدجاج المشوي، السلطة اليونانية، لفائف الباذنجان بصوص الجوز، فطائر الخوينالي الجورجية، خبز الجبن الجورجي خشابوري، وغيرها، هي مجموعة محدودة من اطباق قائمة الطعام الفريدة لمطعم إيميريتي المحلية، ويضم المطعم العديد من الجلسات الداخلية الخاصة، التي تصلح لاقامة الحفلات والمناسبات للمجموعات والافراد.

عنوان المكان : 99a Shota Rustaveli St, Akhaltsikhe, Georgia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map