Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اخالتسيخ : اهم 5 مطاعم اكلات و طعام حلال لزيارتها

اخالتسيخ : اهم 5 مطاعم اكلات و طعام حلال لزيارتها

السياحة في اخالتسيخ | Akhaltsikhe

اخالتسيخ
اخالتسيخ

تقع مدينة اخالتسيخ جنوب غرب جورجيا، وبالتحديد على ضفة نهر بوستوخوفي الصغير الذي بدوره يفصل اخالتسيخ عن بلدتها القديمة، ويقسمها إلى نصفين شمالي وجنوبي. تتمتّع هذه المدينة باحتوائها على الكثير من المباني التاريخية كالمساجد الأحمدية، والكنائس ذات الطابع المعماري المهيب، والمدرّجات والقلاع الأثرية التي تعود إلى العصور الوسطى. بالإضافة إلى المطاعم المحلية والعالمية، والفنادق والمنتجعات السياحية، والمراكز التجارية والترفيهية المتنوعة، والمتاحف والمعارض الفنية، والأسواق الشعبية الرائعة. فضلا عن طبيعتها الخلابة التي تتنوّع ما بين الجبال والتلال، والمساحات الخضراء الفسيحة. إنها تعجّ بالكثير من المعالم السياحية، التي تعدّ محطّ أنظار الكثير من السياح حول العالم.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات و طعام حلال في اخالتسيخ

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات و طعام حلال تقع في مدينة اخالتسيخ و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم ميمينو | Restaurant Mimino

مطعم ميمينو
مطعم ميمينو

أسياخ الكباب المشوية، معجنات البيض مع الزبدة، لفائف الباذنجان المقلية مع صوص الجوز، السمك المشوي، وسلطة الدجاج مع البطاطا المقلية، لفائف ورق العنب، وبالطبع فطائر الخوينالي الجورجية، هي جزء من خيارات قائمة الطعام المحلية في مطعم ميمينو، الذي يختص بتحضير الأطباق التقليدية، لزبائنه من السياح والمحليين، وتقديمها في الجلسات الداخلية المريحة الخاصة بالمكان.

عنوان المكان : 0800, Eqvtime Atoneli 108-2 Street, Akhaltsikhe, Georgia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم كافيه ميلينيوم راباتي | Cafe Millennium Rabati

مطعم كافيه ميلينيوم راباتي
مطعم كافيه ميلينيوم راباتي

مطعم كافيه ميلينيوم راباتي، الواقع بالقرب من القلعة القديمة في مدينة أخالتسيخ، يضم جلسات خشبية مريحة، موزعة على الرصيف الخارجي، وفي الخلفية تقف القلعة القديمة، كما يوجد جلسات مريحة في القاعة الداخلية، ومن خيارات الأطباق المحلية التي تقدمها قائمة الطعام، الكباب، معجنات البيض، الباذنجان المقلي مع صوص الجوز، الشيش طاووق، حساء اللحم مع البصل، والدجاج مع الارز، بالأضافة الى خبز الجبن الجورجي خشابوري.

عنوان المكان : http://www.360cities.net/image/rabati-castle#-53.71,20.46,70.0, ახალციხე, Georgia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم ليالينا | Restaurant Layalina

مطعم ليالينا
مطعم ليالينا

مطعم ليالينا، هو مطعم شرقي، يقدم الوصفات المختلفة من المطبخ العربي، التي تبرز بين المطابخ الفرنسية بمدينة ليل، وتضم القائمة الخيارات من الحمص والفول والمسبحة، أطباق الكبة والشيش طاووق والكباب والسمبوسة، المعجنات من المناقيش بالجبنة او الزعتر، ويمكن أن تتبع الأطباق الرئيسية بخيارات من الحلوى، منها الهريسة والكنافة والبقلاوة والعديد غيرها، التي يستمتع بها الزبائن في الجلسات الداخلية المريحة.

عنوان المكان : 14 Rue d’Arras, 59000 Lille, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم كاي بونتي | Kai Ponti Restaurant

اخالتسيخ : اهم  5 مطاعم اكلات و طعام حلال لزيارتها
مطعم كاي بونتي

الوجبات السريعة العالمية والمحلية، هو ما تقدمه خيارات مطعم كاي بونتي، بالاخص لفائف الشاورما، والبروست، بالإضافة الى شطائر البرجر، فطيرة الجبن، معجنات البيض المحلية، و سندويشات النقانق مع الجبن، التي تقدم مع البطاطا والمشروبات الغازية، بالاضافة الى سلطة الدجاج، والبيتزا، ويمكن للزبائن طلب خياراتهم المفضلة عن طريق خدمة التوصيل او التيك اوي، او تناولها على المقاعد الخشبية الداخلية.

عنوان المكان : akhaltsikhe,n.ketskhoveli str.#3, Akhaltsikhe, Georgia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم دزفيلي دقاني | Dzveli Duqani

مطعم دزفيلي دقاني
مطعم دزفيلي دقاني

مطعم دزفيلي دقاني، هو مطعم بسيط ومحلي، يقدم من خلال قائمة الطعام الخاصة به العديد من الأطباق التقليدية، المعدة وفق الوصفات الخاصة ومن أجود المكونات الطازجة التي يتم إحضارها من مزارعي القرى المحيطة، وتقديمها من قبل طاقم الخدمة اللطيف في المكان، ومن الأطباق فطائر الجبن والبيض، البطاطا المقلية بالبهارات، اللحم المطهو مع الخضار، بالاضافة الى المشاوي من الكباب والشيش طاووق مع السلطات.

عنوان المكان : Akhaltsikhe, Georgia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map