Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
روفانييمي : اهم 4 اماكن مغامرات لزيارتها

السياحة في روفانييمي | Rovaniemi

روفانييمي
روفانييمي

تعتبر روفانييمي عاصمة منطقة لابلاند الفنلندية وتقع داخل الدائرة القطبية الشمالية. تعتبر هذه المدينة من المدن السياحية المميزة على مدار العام نظراً لما تقدمه من معالم وأنشطة سياحية مختلفة في كل فصل من فصوم السنة. يزور السياح روفانييمي شتاءً لرؤية الأضواء الشمالية او ما يعُرف بالشفق القطبي. بينما يزورها السياح صيفاً للاستمتاع بالأجواء المثالية ولرؤية معالمها وظواهرها الطبيعية أهمها الليالي البيضاء إذ لا تغيب الشمس عن روفانييمي طوال فصل الصيف. تضم المدينة عدد من المتاحف المميزة والفريدة من نوعها التي تقد للسياح لمحة عن الحياة في فنلندا في الماضي والحاضر.  تعد روفانييمي المكان الأفضل لتنظيم رحلات باتجاه الحياة البرية صيفاً او شتاءً، إذ تنظم جولات للسير والتخييم في المناطق البرية إلى جانب جولات التجديف في الانهار وغيرها الكثير من النشاطات المميزة.

قائمة بأفضل اماكن مغامرات في روفانييمي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن مغامرات تقع في مدينة روفانييمي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- متنزه آركتيك سيركل | Arctic Circle Hiking Area

متنزه آركتيك سيركل
متنزه آركتيك سيركل

استمتع بلابلاند في منطقة المشي في متنزه آركتيك سيركل الواقع على بعد نصف ساعة من روفانييمي، حيث يضم المتنزه مجموعة كبيرة من مسارات المشي الخشبية المُجهزة بشكل كامل وآمن لتحمل أكبر عددٍ من المغامرين، هذا ويضم المُتنزه أيضاً المسارات الخشبية المغطاة بخلايا زجاجية، والتي يأتي إليها عشاق المغامرات في فصل الشتاء وتحديداً في موسم الثلوج لمشاهدة الهطول عن كثب.

عنوان المكان : Vaattunkikönkääntie 208, 96900 Rovaniemi, Finland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- منتجع أوناسفارا للتزلج | Ounasvaara Ski Oy

منتجع أوناسفارا للتزلج
منتجع أوناسفارا للتزلج

يقع منتجع أوناسفارا للتزلج في وسط مدينة روفانيمي تقريبًا، وهو عبارة عن منتجع حديث ضخم في الهواء الطلق حيث يمكنك التزلج على المنحدرات أو التزلج على الجليد أو التزلج أثناء الاستمتاع بأجواء المنافسات العالمية، حيث يضم المُنتجع منحدرات مناسبة لكل من المبتدئين والمحترفين. ويُعد فصل الصيف هو الفصل المثالي لعيش أمتع المغامرات المليئة بالحماس والأدرينالين!

عنوان المكان : Taunontie 14, 96600 Rovaniemi, Finland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- سنو مان وورلد | Snowman World

روفانييمي : اهم  4 اماكن مغامرات لزيارتها
سنو مان وورلد

سنو مان وورلد هو عالم فريد من نوعه للثلج والجليد، ويقع في قرية سانتا كلوز على الدائرة القطبية الشمالية في مدينة روفانييمي. وفي سنو مان وورلد سوف يكون بإمكانك زيارة مطعم ومقهى الجليد، كما ويقدم المُنتجع الثلجي أنشطة ممتعة للأطفال، حيث الانزلاق على التلال الجريئة ومحاولة التزلج على الجليد والمشاركة في الأنشطة الترفيهية الأخرى مع الشخصيات الكرتونية المميزة.

عنوان المكان : Joulumaantie 5, 96930 Rovaniemi, Finland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مركز القفز بالمظلات فنلندا | Skydive Finland

مركز القفز بالمظلات فنلندا
مركز القفز بالمظلات فنلندا

مركز الترفيه والمغامرة المخصص برياضة الهبوط بالمظلات هو المكان الاروع لقضاء اوقات ممتعة في مدينة روفانييمي، حيث تستطيع في هذا المكان القفز وحدك إذا كنت من المحترفين من خلال ممارسة السقوط الحر المتسارع أو اذا كانت هذه تجربتك الأولى يمكنك وقتها القفز برفقة المدرب، ويوفر لك هذا المكان جميع سبل السلامة لتعيش المغامرة على أكمل وجه دون الشعور بعدم الامان.

عنوان المكان : Skydive Finland, Lentoportintie 85, 45410 Utti, Finland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map