Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 4 متاجر للهدايا في روفانييمي ننصح بها

اشهر و افضل 4 متاجر للهدايا في روفانييمي ننصح بها

السياحة في روفانييمي | Rovaniemi

روفانييمي
روفانييمي

تعتبر روفانييمي عاصمة منطقة لابلاند الفنلندية وتقع داخل الدائرة القطبية الشمالية. تعتبر هذه المدينة من المدن السياحية المميزة على مدار العام نظراً لما تقدمه من معالم وأنشطة سياحية مختلفة في كل فصل من فصوم السنة. يزور السياح روفانييمي شتاءً لرؤية الأضواء الشمالية او ما يعُرف بالشفق القطبي. بينما يزورها السياح صيفاً للاستمتاع بالأجواء المثالية ولرؤية معالمها وظواهرها الطبيعية أهمها الليالي البيضاء إذ لا تغيب الشمس عن روفانييمي طوال فصل الصيف. تضم المدينة عدد من المتاحف المميزة والفريدة من نوعها التي تقد للسياح لمحة عن الحياة في فنلندا في الماضي والحاضر.  تعد روفانييمي المكان الأفضل لتنظيم رحلات باتجاه الحياة البرية صيفاً او شتاءً، إذ تنظم جولات للسير والتخييم في المناطق البرية إلى جانب جولات التجديف في الانهار وغيرها الكثير من النشاطات المميزة.

قائمة بأفضل متاجر للهدايا في روفانييمي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل متاجر للهدايا تقع في مدينة روفانييمي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- متجر لوري | LAURI

متجر لوري
متجر لوري

هو متجر مميز في مدينة روفانييمي يقع في مبنى لمنزل خاص يبيع تشكيلة مميزة من الهدايا والتذكارات والحرف المصنوعة يدويا بطريقة ماهرة وحرفية جدا حيث يقدم أجمل التصاميم من الاكسسوارات والأوشحة والقفازات والمنحوتات والتحف الصغيرة والاطارات والصور والميداليات والعديد غيرها من القطع المميزة، فاذا أردت الحصول على هدية مميزة من المدينة فلا تفوت فرصة زيارة هذا المتجر الرائع.

عنوان المكان : LAURI, Pohjolankatu 25, 96100 Rovaniemi, Finland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- محل ارنيفالكيا لبيع الهدايا | GiftShop Aarnivalkea

اشهر و افضل  4 متاجر للهدايا في روفانييمي ننصح بها
محل ارنيفالكيا لبيع الهدايا

يقدم هذا المتجر تشكيلة واسعة ومميزة من الحرف الخشبية المصنوعة بشكل يدوي بحرفية عالية، ومن أكثر الأشياء المميزة في المتجر تشكيلة السكاكين والسيوف والخناجر بمقابضها الخشبية المزخرفة والمنتحوتة بشكل متقن بالعديد من الأشكال المختلفة، الى جانب تشكيلة من الأواني المنزلية، حيث يمكنك الحصول على هدية مميزة من المتجر حيث يتم تغليفها بطريقة محكمة وجميلة.

عنوان المكان : GiftShop Aarnivalkea, Koskikatu 20, 96200 Rovaniemi, Finland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- منزل عيد الميلاد للتسوق | Christmas House Shopping

منزل عيد الميلاد للتسوق
منزل عيد الميلاد للتسوق

إذا كنت في مدينة روفانييمي فترة عيد الميلاد أو تريد أن تجهز زينة عيد الميلاد بشكل عام فبالتأكيد منزل عيد الميلاد للتسوق الشهير في مدينة روفانييمي هو المكان المخصص لذلك حيث ستجد فيه تشكيلة واسعة سوف تجعلك تضيع أمام الخيارات المتاحة لك، فيوفر المتجر تشكيلة من أشجار عيد الميلاد بمختلف الأشكال والأحجام والأوان الى جانب زينة الشجرة والأضواء والمجسمات وملابس بابا نويل، بالاضافة الى العديد من الهدايا المميزة التي يمكنك شرائها.

عنوان المكان : Christmas House Shopping, Tähtikuja 2, 96930 Napapiiri / Rovaniemi, Finland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- متجر فالي | Valley Shop

متجر فالي
متجر فالي

إذا اردت شراء هدية بسيطة من مدينة روفانييمي في فنلندا حيث يقدم لك تشكيلة واسعة من الهدايا اللطيفة مثل الأكسسوارات والورود والماديليات والألعاب والقرطاسية والأوشحة والقفازات والمظلات والقبعات وملابس الأطفال، وأكثر المنتجات المميزة في المتجر تشكيلة أكواب القهوة بأشكالها وأحجامها المتنوعة والمطبوع عليها العديد من الشعارات المتعلقة بالبلد، كما ويوفر المتجر خدمة التغليف حيث يغلف الهدايا بالعديد من الطرق المميزة.

عنوان المكان : Valley Shop, Joulupukin Pajakylä, 96930 Rovaniemi, Finland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map