Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تعرف على افضل 24 مكان مغامرات في دبي يمكنك زيارتها

تعرف على افضل 24 مكان مغامرات في دبي يمكنك زيارتها

السياحة في دبي | Dubai

دبي
دبي

دبي هي مدينة وإمارة في الإمارات العربية المتحدة تشتهر بالتسوق الفاخر والهندسة المعمارية الحديثة. تعتبر دبي من أشهر الوجهات السياحية في العالم ويزورها الملايين سنوياً. تتميز هذه المدينة ببرج خليفة، الذي يبلغ ارتفاعه 830 متراً ويعد أطول برج في العالم، ونافورة دبي التي تعد الأشهر في العالم، ودبي مول الذي يعتبر من أكبر مراكز التوق في العال ويحتوي على 1200 محل تجاري و150 مطعماً. تمتلك دبي جزيرة نخلة جميرا الاصطناعية الفريدة من نوعها والتي تضم فندق اتلانتس الشهير، وهو منتجع مع حدائق مائية وحدائق بحرية على الجزيرة الاصطناعية. تتميز دبي ايضاً بالصحراء حيث يمكن عيش تجربة الصحراء الفريدة من نوعها. يمكن القيام بجولات القيادة على الطريق الوعرة، وركوب الدراجات ذات الأربع عجلات، والتزلج على الرمال، وركوب الجمل.

قائمة بأفضل مكان مغامرات في دبي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مكان مغامرات تقع في مدينة دبي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- أي فلاي دبي | iFly Dubai

أي فلاي دبي
أي فلاي دبي

يقع أي فلاي دبي في شرق دبي، ويوفر لك فرصة لمقاومة الجاذبية والطيران من خلال نفق رياح عمودي يبلغ ارتفاعه 10 أمتار بسعة رياح تبلغ حوالي 200 كيلومتر في الساعة، فلا بد من تجربة السقوط الحر بعد حضور جلسة إحاطة مدتها 20 دقيقة مع مدربين محترفين وتعلم تقنيات الطيران الأساسية؛ فلا تفوت هذه التجربة الشيّقة.

عنوان المكان : Third Floor, Play Nation Area, City Centre Mirdif – Ghoroob, Sheikh Mohammed Bin Zayed Road – Mirdif – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- عين دبي | Ain Dubai

عين دبي
عين دبي

يقع دولاب عين دبي، في جزيرة بلوواترز الترفيهية، ويعتبر من أفضل المعالم السياحية في دبي، يبلغ ارتفاعها أكثر من 250 مترًا ، وهي أكبر عجلة في العالم، أعلى من عجلة هاي رولر في لاس فيغاس ب 83 مترًا ، وأعلى من عين لندن ب 115 مترًا، الدورة الواحدة لعين دبي تستهلك ساعه كاملة لأتمامها.حول حافة العجلة هناك 48 كبسولة فاخرة قادرة على استيعاب 1400 زائر سيتمكنون من مشاهدة معالم دبي الشهيرة مثل برج العرب ونخلة جميرا وبرج خليفة بإطلالة بانورامية مدهشة، بالاضافة الى ان المنطقة المحيطة بالعجلة تعتبر من أكثر المناطق حيوية في دبي وتضم العديد من المقاهي والمطاعم والمتاجر.

عنوان المكان : Bluewaters – Bluewaters Island – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- جزيرة بلوواترز | Bluewaters Island

تعرف على افضل  24 مكان مغامرات في دبي يمكنك زيارتها
جزيرة بلوواترز

جزيرة بلوواترز هي جزيرة ترفيهية في مدينة دبي، تعتبر وجهة لمحبي التسوق وعشاق المغامرة والاستجمام، حيث انها تحتوي على عجلة عين دبي ، ومتاجر البيع بالتجزئة لكبار العلامات التجارية العالمية، بالاضافة الى وجود الفنادق السياحية الفاخرة والمساكن الضيافة والشواطئ الجميلة، وعدة مناطق ترفيهية، الوصول الى الجزيرة سهل حيث يوجد نظام نقل من خلال العبارات أو الجسر بالقرب من منطقة مرسى دبي.

عنوان المكان : Bluewaters Island – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- في آي بي همر ديزرت سفاري | VIP Hummer Desert Safari

في آي بي همر ديزرت سفاري
في آي بي همر ديزرت سفاري

توفّر شركة سياحة في آي بي همر ديزرت سفاري الفرصة الأمثل لعيش تجربة السفاري الصحراوية في دبي، حيث يعتبر هذا النشاط المفضّل لدى أغلبية السيّاح للاستمتاع بالصحراء والرمال، حيث يتم توفير جولات عبر السيارات الأقوى والمخصّصة للصحراء للذهاب إلى وجهة فريدة من نوعها في وسط الصحراء للالتقاط الصور والاستمتاع بالطبيعة الساحرة، كما وتقام العديد من الحفلات والفعاليات في الوجهة النهائية في بعض الأحيان أيضاً.

عنوان المكان : Office 201 Samhan Building Al Garhoud – Near Al tayar Motors – ديرة – دبي – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- محطة عبارات دبي | Dubai Ferry Station

محطة عبارات دبي
محطة عبارات دبي

تعد محطة عبارات دبي أو فيري دبي إضافة ممتازة إلى قائمة مناطق الجذب السياحي في مدينة دبي، حيث تمكّن السياح من الحصول على إطلالة مميزة على ساحل دبي الجميل خلال جولة قصيرة تتخللها مجموعة متنوعة من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام، مثل برج العرب وخور دبي ونخلة جميرا ومارينا دبي مول وفندق أتلاتنس ومنطقة الغبيبة وغيرها.

عنوان المكان : Dubai – Dubai Marina – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- شارك جيت سكي رينتال مارينا | Shark Jetski Rental Marina

شارك جيت سكي رينتال مارينا
شارك جيت سكي رينتال مارينا

تمتلك شارك جيت سكي رينتال مارينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة مع الجيت سكي (المزلجة النفاثة)، وتعمل على تنظيم جولات جيت سكي عبر بحر العرب العظيم وحول جزيرة النخلة الرائعة مروراً ببعض من أفضل ناطحات السحاب في العالم، بالإضافة إلى العديد من الرياضات المائية الأخرى، مثل جولات اليخوت والقوارب وركوب الدونات والصيد في أعماق البحار وغيرها الكثير من الأنشطة المليئة بروح المغامرة.

عنوان المكان : Dubai Marina – Pobox: 454282 – دبي مارينا – دبي – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- المكتب الرئيسي لشركة بيج ريد للجولات الاستكشافية | Big Red Adventure Tours Main Office

المكتب الرئيسي لشركة بيج ريد للجولات الاستكشافية
المكتب الرئيسي لشركة بيج ريد للجولات الاستكشافية

استعد لركوب الدراجات ذات العجلات الرباعية في صحراء دبي وبالتحديد في منطقة (بيغ ريد)، حيث الكثبان الرملية الملونة باللون الزعفراني وغروب الشمس الساحر ، مع بيج ريد ادفانتشر تورز يمكنك الاستمتاع والقيام بالجولات في الصحراء على متن عربة الدفع الرباعي في طرق وعرة, و اماكن مفتوحة ومليئة بالمغامرات, تجعل الادرينالين يتحرك في جسمك اثناء قيادتك بسرعة لمركبتك في صحراء دبي، كما انه مكان مناسب للقيام بالنزهات العائلية وقضاء اجمل الاوقات.

عنوان المكان : Big Red Adventure Tours Main Office – Al Barsha 1, Pinnacle building, office 415 – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- منطقة المغامرات‎ | Adventure Zone

منطقة المغامرات‎
منطقة المغامرات‎

منطقة المغامرات‎ في دبي هي من أماكن الترفيه المناسبة لجميع أفراد العائلة، وذلك لأنها توفر ألعاب مناسبة لجميع الأعمار والفئات، ومن ضمن الألعاب التي توفرها هناك جدران التسلق بمختلف الارتفاعات ودرجات الصعوبة وحبال التسلق والانزلاق وغيرها الكثير. ويوفر المركز أيضاً العديد من المرافق من ضمنها كافتيريا تقدم أشهى الساندويتشات والمأكولات السريعة، ودورات مياه نظيفة، وأماكن استراحة جميلة.

عنوان المكان : The Galleria Mall – Al Wasl Rd – Al Wasl – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- ديزرت سفاري دبي | Desert Safari

ديزرت سفاري دبي
ديزرت سفاري دبي

تقدم ديزرت سفاري دبي مجموعة واسعة من الباقات الشاملة لأنواع مختلفة من رحلات السفاري الصحراوية مع العديد من الخيارات الإضافية، مثل مغامرات الطرق الوعرة على عربات الكثبان الرملية والدراجات الرباعية، وتضم الشركة فريقاً من خبراء رحلات السفاري الصحراوية ومرشدين محترفين ماهرين، وإن جميع سياراتها ذات دفع رباعي وسائقيها محترفون ومرخصون.

عنوان المكان : Dubai – Downtown Dubai – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- إكس لاين دبي مارينا | XLine Dubai Marina

إكس لاين دبي مارينا
إكس لاين دبي مارينا

يُعد إكس لاين دبي مارينا أطول مسار انزلاقي في العالم، حيث يتيح الفرصة للمشاركين بالتحليق على ارتفاع 170 متر في الهواء والتجول عبر ناطحات السحاب وعبر المياه قبل الهبوط على شرفة دبي مارينا مول، وهو أيضاً أحد أخطر وأسرع مسارات الانزلاق في جميع أنحاء العالم، حيث يبلغ طوله كيلومتر واحد مع انحدار 16 درجة ومتوسط سرعة 80 كم / ساعة. تمسك بإحكام وأنت تتجول وتمتع بمناظر حي مرسى دبي الجذاب مع اليخوت ذات الخمس نجوم والمباني الشاهقة الأنيقة، ومن الجدير بالإشارة إلى أن هناك نوعان من المسارات الانزلاقية يعملان بشكل متزامن، مما يعني أنه يمكنك مشاركة التجربة مع صديق أو أحد أفراد أسرتك، وستتمكن أيضاً من استعادة الذكرى بفضل كاميرات Go-Pros المثبتة على خوذتك، حيث يتلقى كل مشارك مقطع فيديو وصوراً مخصصة.

عنوان المكان : Dubai Marina – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- حديقة الواقع الافتراضي VR بارك | VR Park

حديقة الواقع الافتراضي VR بارك
حديقة الواقع الافتراضي VR بارك

تُعد حديقة الواقع الافتراضي VR بارك مثالاً رائعاً على التصميم الفريد والمبتكر، فهو يأخذ زواره في رحلة فريدة إلى عالم الواقع الافتراضي، وقد تم تصميمه بحيث يسمح للزوار بتجربة مستوى احترافي من ألعاب الواقع الافتراضي، ويضم عند مدخله شاشة LED ضخمة منحنية بزاوية 90 درجة وتتضمّن مجموعة من المباني من وسط مدينة دبي مقلوبة رأساً على عقب، وإن النقطة المحورية في التصميم الداخلي لفي آر بارك هي نموذج عملاق لبرج خليفة معلق رأساً على عقب من السقف إلى الأرض.

عنوان المكان : The Dubai Mall – Financial Center Rd – Downtown Dubai – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

12- هيلي دبي | HeliDubai

هيلي دبي
هيلي دبي

تأسست شركة هيلي دبي في عام 2005، وهي شركة خدمات طائرات الهليكوبتر الرائدة في المنطقة، وتوفر رحلات مروحية فاخرة داخل الإمارات العربية المتحدة. يقع مقرها بالقرب من مطار دبي الدولي وعلى بعد 20 دقيقة من معظم نقاط الجذب في المدينة، وتقدم مجموعة من الجولات السياحية من موقع أكاديمية شرطة دبي، وتأخذ الراكبين لاستكشاف معظم المعالم التاريخية للمدينة؛ من خور دبي النابض بالحياة والأسواق الصاخبة إلى برج خليفة المذهل وبرج العرب ونخلة جميرا.

عنوان المكان : Dubai Police Academy – Al SufouhAl Sufouh 1 – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

13- سي بريتشر | SeaBreacher Uae

سي بريتشر
سي بريتشر

سي بريتشر مخترق البحر في الإمارات ، أحد أبرز وكالات تأجير القوارب وتنظيم الجولات وتعليم المهارات التي تساعد الأفراد من المشاركين بالقيام بواحدة من انشطة الرياضات المائية، بواسطة الجت سكي، وقوارب الشارك، بالاضافة الى قارب مجداف، قوارب الكاياك، قوارب الكاياك المزدوجة, فلايبورد, الإبحار بالقارب, جيتوفاتور, ركوب الدونات والبنانا والتزلج, وغيرها مع دورات تعليم الغوص والابحار، والعديد غيرها من المغامرات التي توفر المتعة والمرح.اجعل تجربتك في مستوى أعلى من الإثارة في عالم مغامرات الرياضات المائية ولا تنسون الاستمتاع بركوب الغواصة البحرية الشخصية المتطورة السريعة للغاية والشبيهة بسمكة قرش عدوانية وقوية.يمكن لـ سي بريتشر سمكة قرش الوصول إلى 0-60 ميل في الساعة في أربع ثوان ، بالإضافة إلى القفز 18 قدمًا في الهواء والإبحار بسرعة 20 ميلاً في الساعة تحت الماء.

عنوان المكان : 4 Jumeirah St – Umm SuqeimJumeirah 3 – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

14- داو كروز دبي | Dhow Cruise Dubai

داو كروز دبي
داو كروز دبي

تأخذك داو كروز دبي في رحلة مارينا شراعية، وهي بمثابة رحلة بحرية للاسترخاء في قلب بحر مدينة دبي، مع إطلالة على سكاي سكرابز في دبي مارينا وجميرا بيتش، هذا وتمتد الرحلة البحرية لمدة ساعتين مع بوفيه عشاء فخم في المطاعم العائمة (داو كروز دبي)، وعروض ترفيهية صيفية مميزة. وتتفاوت الأسعار من شركة لأخرى لكن السعر المتوسط والمتعارف عليه هو 20$ للشخص.

عنوان المكان : Opposite Radisson Blue Hotel Deira Creek – ميناء سعيد – دبي – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

15- حلبة دبي للتزلج | Dubai Ice Rink

حلبة دبي للتزلج
حلبة دبي للتزلج

تقع هذه الحلبة الجليدية الفريدة من نوعها في المدينة في دبي مول، وهي مفتوحة أمام الزائرين طوال العام، يوجد في الحلبة عدد من الخيارات المتنوعة وذلك لتناسب كافة الفئات العمرية من الشباب والأطفال، حيث يقصدها المجموعات والعائلات لممارسة الرياضات الشتوية مثل التزلج سواء التزلج بالألواح أو من خلال الأحذية المخصصة، تجربة ممتعة ومسلية لصنع أفضل الذكريات.

عنوان المكان : Unit GF – 207 – Financial Center Rd – Downtown Dubai – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

16- تأجير جت سكي | Ride in Dubai Jetski Rental

تأجير جت سكي
تأجير جت سكي

يقوم هذا المركز الفريد بتأجير مركبات الجيت سكي ودرجاتها السريعة، التي تسمح للأفراد بالقيام بتجربة مشوقة مليئة بالمتعة والمرح، بالاضافة الى كونها طريقة مبتكرة للتجول في البحر ومشاهدة معالم مدينة دبي الواقعة بالقرب من الشاطئ بالاخص فندق اتلانتس في الواجهة، ويتم التجول على شكل مجموعات داخل البحر بقيادة المدرب المرشد.

عنوان المكان : Fishing Harbor Last Entrance، Jumeirah 4 – Al Fintaas St – Umm SuqeimJumeirah 3 – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

17- دبي سفاري تور | Dubai Safari Tour

دبي سفاري تور
دبي سفاري تور

دبي سفاري تور هي عبارة عن شركة محلية مُختصة بتنظيم رحلات السفاري المثالية في صحراء دبي للتعرّف على المنطقة والطبيعة المُحيطة بها، كما وتتاح للزوّار فرصة ركوب الجمال ومشاهدة عروض النار الشعبية، وتتمّ أيضاً زيارة أحد المقاهي أو المطاعم الشعبية للاستمتاع بوجبة طعام محليّة وتدخين الشيشة الشرقية المحبّبة لدى الكثيرين، إضافةً إلى توفّر فرصة التقاط بعض الصور مع النسور.

عنوان المكان : Al Rolla Rd – Bur Dubai – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

18- مارينا سوق دبي القديم | Dubai Old Souk Marine Transport Station

مارينا سوق دبي القديم
مارينا سوق دبي القديم

تقع محطة النقل البحري هذه في سوق دبي القديم في منطقة الفهيدي في دبي، ويمكنك من خلالها ركوب عبارة تقليدية عبر خور دبي إلى المنطقة التجارية الصاخبة في منطقة الديرة مقابل درهم واحد فقط، وهي رحلة رائعة ويُنصح فيها لجميع المسافرين، حيث يمكن خلالها الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والحضرية المحيطة والانغماس في أجواء مدينة دبي القديمة.

عنوان المكان : Al Fahidi – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

19- سكاي دايف دبي | Skydive Dubai

سكاي دايف دبي
سكاي دايف دبي

يعد سكاي دايف دبي أكبر نادي يقدم رياضة القفز المظلي في الشرق الأوسط، يقدم أفضل تجربة مشوقة يمكن للمغامرين ومحبي الأدرينالين القيام بها في مدينة دبي السياحية ويقع المركز الرئيسي في جزيرة نخلة جميرا، حيث يقفز المشاركون من الطائرة من على ارتفاعات مختلفة، بمساعدة مدربين محترفين، ويستمتع هواة القفز المظلي بإطلالات ساحرة على الأبراج العالية وناطحات السحاب الشاهقة في مدينة دبي والجزر الاصطناعية، وتقدم المغامرة وجهة نظر مختلفة على المدينة من اعلى, يرافق هواة القفز المظلي مدربين مؤهلين، وعند وصول الطائرة إلى ارتفاع 13 ألف قدم، ستبدأ عملية القفز وستخرج من الطائرة وتسقط سقوطاً حراً لمدة 60 ثانية وبعدها عند ارتفاع 6 آلاف قدم، سيقوم المدرب بفتح المظلة لمدة تستغرق من 4 إلى 5 دقائق. يبلغ سعر تذكرة موقع الصحراء 1699 درهم إماراتي (تشمل صور وفيديو), سعر تذكرة موقع نخلة جميرا 2199 درهم إماراتي (تشمل صور وفيديو).

عنوان المكان : Al Seyahi St – Dubai Marina – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

20- اي كارت زعبيل‎ | EKart Zabeel

اي كارت زعبيل‎
اي كارت زعبيل‎

سيتمكن زوار مركز اي كارت زعبيل‎ في دبي من قيادة سيارات السباق الصغيرة عبر حلبات واسعة ورائعة. ويوفر المركز عدة حلبات بمستويات متعددة فمنها الصعب المناسب للمستويات الاحترافية ومنها السهل المناسب للمبتدئين. وتوفر الشركة أيضاً كافة وسائل السلامة والأمان للمشاركين. ويوجد في داخل المركز كافتيريا ضخمة يمكن فيها للزوار تناول أطباق شهية بعد انتهاء الجولات.

عنوان المكان : Financial Center Rd – Za’abeelZa’abeel 2 – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

21- الهليكوبتر السياحية دبي | Helicopter Tour Dubai

الهليكوبتر السياحية دبي
الهليكوبتر السياحية دبي

تتيح تجربة الهليكوبتر السياحية في مدينة دبي لركابها، مشاهدة اجمل معالم المدينة الشهيرة، بمنظور ساحر من أعلى، سواء الابراج العالية منها برج دبي او برج خليفة، أو حتى أشكال الجزر المائية الاصطناعية المشهورة، منها جزيرة النخلة، أو جزيرة العالم، والعديد غيرها، وتستغرق الجولة ساعتين او اكثر، حسب الفئة المختارة من المشاركين.

عنوان المكان : Nassimi Beach Parking, Atlantis Hotel, Palm – The Palm Jumeirah – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

22- مركز مسار الدراجات الجبلية حتا | Hatta Mountain Bike Trail Centre

مركز مسار الدراجات الجبلية حتا
مركز مسار الدراجات الجبلية حتا

تعتبر منطقة حتا الجبلية، من الوجهات الرئيسية لمحبي المغامرات التي تجمع بين استكشاف المناطق الطبيعية، وبين شعور التشويق والاثارة، ومن أهم المحطات التي توفر ذلك هو مركز مسار الدراجات الجبلية حتا، حيث يمكن للأفراد استئجار واحدة من الدراجات الجبلية والانطلاق عبر المسار المخصص في الجبال، المناسب للمستويات المختلفة، من المبتدئ الى المحترف.

عنوان المكان : Sufayri – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

23- ديب دايف دبي | Deep Dive Dubai

ديب دايف دبي
ديب دايف دبي

ديب دايف دبي أعمق حوض سباحة في العالم في دبي ، وهو عبارة عن مدينة ضخمة غارقة تحت الماء بعمق مذهل يبلغ 60 مترًا (196 قدمًا) حيث تم تعبئة حوض ديب دايف دبي بنحو بـ 14 مليون لتر من المياه العذبة – حجم ستة مسابح أولمبية – وهي أكبر أربع مرات على الأقل من أي حوض غطس آخر في العالم. يحتضن الحوض تحت الماء غرفة جافة على عمق 6 و 21 متراً، تم تركيب حوالي 56 كاميرا حول المسبح لضمان سلامة الغواصين في كل زاوية. كما أن لديها غرفة الضغط العالي الأكثر تقدمًا في المنطقة – بسعة 12 فردًا – في حالة الطوارئ.يحتوي مجمع الغوص أيضًا على مطعم مجهز بنوافذ كبيرة وشاشات تلفزيون ، مما يسمح للعائلات والأصدقاء الذين لا يمارسون الغوص بالمشاهدة من اليابسة.يوفر الحوض مجموعة منوعة من أنشطة الغوص والسباحة التي تلائم كافة الفئات، بدءاً من المبتدئين الذين سيقومون بالسباحة والغوص لأول مرة، وصولاً إلى هؤلاء المحترفين الذين يمتلكون شهادة للغوص!

عنوان المكان : NAS Sports Complex – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

24- انفلايت دبي | Inflight Dubai Indoor Skydiving

انفلايت دبي
انفلايت دبي

هل خطر بمخيلتك فكرة القفز المظلي الحر، وأرعبك القاء نفسك من طائرة؟ قم بزيارة انفلايت دبي حيث يمكنك اختبار انعدام الوزن وتدفق الادرينالين دون الحاجة الى مظلة، استمتع بتجربة القفز المظلي الحر لمدة دقيقتين او اربع دقائق في اكبر نفق هوائي في العالم، حيث سيبدأ جسمك بالارتفاع تدريجيا مع تسارع الرياح ، وسيرافقك المدرب الخبير بارشاداته طوال التجربة ، بالاضافة الى المرافق المتطورة في انفلايت دبي ، وسيرافقك شعور البهجة هذا لساعات بعدها ليجعلها اكثر التجارب اثارة في حياتك.

عنوان المكان : E 66, Skydive Dubai Desert Campus – دبي – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map