Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 6 مطاعم اكلات مكسيكية في مدينة مكسيكو لتزورها

السياحة في مدينة مكسيكو | Mexico City

مدينة مكسيكو
مدينة مكسيكو

مدينة مكسيكو انها بالفعل مدينة تضج بالحياة والمرح فهي عالم متناهي من الجمال مما جعلها مقصد سياحي مثير للاهتمام. فهي مقصد رائع للشباب الباحث عن الحماس كما أنها تجمع بين الماضي والحاضر وما بين الثقافات المختلفة فهي تضم على أشهر المعالم التاريخية، ولدى المدينة تشكيلة دسمة من المعالم الثقافية والفنية والتاريخية التي ستجعل السياح في دهشة عند رؤية كل هذا الجمال الذي تتضمنه في داخلها. تتميز المدينة بطابعها المعماري الفريد إذ تحتوي على العديد من الأبنية والكنائس المبنية على طراز الباروك الحديث الرائع. وتشتهر المدينة بشواطئها الساحرة  فهي المكان الأفضل للاسترخاء على الشاطئ وممارسة الأنشطة المائية المختلفة. بالإضافة إلى حدائقها المميزة ومتاحفها الغنية. وتتميز مكسيكو بأشهر منطقة تسوق بالعالم تسمى ب “لا زونا روزا”.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات مكسيكية في مدينة مكسيكو

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات مكسيكية تقع في مدينة مدينة مكسيكو و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم حديقة الغداء | Lunch Garden

مطعم حديقة الغداء
مطعم حديقة الغداء

سينال هذا المطعم إعجابك بالتأكيد بجودة طعامه و تصميمه الداخلي اللطيف, فهو كما يشير اسمه, مزين من الداخل بأجمل النباتات الخضراء المعلقة, التي تجعل المكان أشبه بحديقة بديعة, يمكنك فيها التمتع بوجبة هادئة, كما أن موقعه البعيد عن شارع لا ريفورما الرئيسي في المدينة, يعزز أجواءه الهادئة و الحميمية, و هو يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية, مثل طبق التشيلاكيلس المكون من خبز التورتيا بالذرة مع الجبنة و صلصة التشيلي الحارة, و طبق الهالابينو المحشو مع الأرز, و سلطة السبانخ بالجبنة الزرقاء و البلوبيري, و غيرها الكثير من الأطباق المميزة و غير التقليدية.

عنوان المكان : Lunch Garden, Calle Río Lerma 188, Cuauhtémoc, 06500 Ciudad de México, CDMX, Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم إل بارنيتا | El Parnita Restaurant

اهم  6 مطاعم اكلات مكسيكية في مدينة مكسيكو لتزورها
مطعم إل بارنيتا

يعدّ مطعم إل بارنيتا وجهةً شهيرةً لتناول ألذّ المأكولات المكسيكية كالتاكو عند كل من السيّاح والسّكان المحليين، ويقدّم هذا المطعم الجميل أجمل عروض العزف على الجيتار، كما ويتمتّع بأجواء مريحة مثاليّة للعائلات وبخدمةٍ رائعة.

عنوان المكان : Av. Yucatan 84, Roma Nte., Cuauhtémoc, 06700 Ciudad de México, CDMX, Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم إل توريكس | El Turix Restaurant

مطعم إل توريكس
مطعم إل توريكس

يشتهر مطعم إل توريكس بتقديم طبق كوتشينيتا (Cochinita)، كما ويقدّم ألذّ سندويشات التاكو، وهو مطعمٌ شعبيّ صغير يمتاز بأسعاره المناسبة للجميع وبخدمته الودودة، وهو مناسبٌ لتناول الطّعام مع العائلات أو الأصدقاء.

عنوان المكان : Av. Emilio Castelar 212, Polanco, Polanco III Secc, Miguel Hidalgo, 11550 Ciudad de México, CDMX, Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم نيكوس | Nicos Restaurant

مطعم نيكوس
مطعم نيكوس

يعدّ مطعم نيكوس العائليّ من أفضل المطاعم في مدينة مكسيكو، ويشتهر بتقديم مجموعة واسعة من ألذّ المأكولات المكسيكيّة التقليدية مثل الانشيلادا باستخدام مكوّناتٍ محليّة عالية الجودة، ويمتاز بأجوائه المريحة وبخدمته الرّائعة.

عنوان المكان : Av. Cuitláhuac 3102, Claveria, Azcapotzalco, 02080 Ciudad de México, CDMX, Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم بوجول | Pujol Restaurant

مطعم بوجول
مطعم بوجول

يعدّ مطعم بوجول من أفضل المطاعم في مدينة مكسيكو، ويديره الشيف الشّهير إنريكي أولفيرا (Enrique Olvera’s) الذي يبتكر أشهى الأطباق بدمج تقاليد وفن الطهي المعاصر والقديم معًا، ومن أطباقه المميّزة القرنبيط مع صلصة اللوز، والبارباكو الكلاسيكي المغطى بأزهار الاسكواش الطازجة.

عنوان المكان : Tennyson 133, Polanco, Polanco IV Secc, Miguel Hidalgo, 11570 Ciudad de México, CDMX, Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- تشوريريا إل مورو | Churrería El Moro

تشوريريا إل مورو
تشوريريا إل مورو

يشتهر تشوريريا إل مورو بتحضير حلوى الكروس الشّهيّة، كما ويقدّم العديد من المشروبات مثل الشوكولاتة الساخنة، وقد افتتح هذا المتجر الجميل منذ أكثر من ثمانين عامًا، ويتمتّع بأجواء مريحة وأسعاره مناسبة للجميع.

عنوان المكان : Eje Central Lázaro Cárdenas 42, Centro Histórico de la Cdad. de México, Centro, Cuauhtémoc, 06000 Ciudad de México, CDMX, Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map