Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 4 ابراج و منارة سياحية في فرايبورغ إم برايسغاو ننصح بها

اشهر و افضل 4 ابراج و منارة سياحية في فرايبورغ إم برايسغاو ننصح بها

السياحة في فرايبورغ إم برايسغاو | Freiburg im Breisgau

فرايبورغ إم برايسغاو
فرايبورغ إم برايسغاو

مدينة فرايبورغ إم برايسغاو هي مدينة في ولاية بادن فورتمبيرغ في ألمانيا، ويبلغ عدد سكانها حوالي 220،000 في الجنوب الغربي من البلاد، وتقع على طول نهر دريسام عند سفح جبل شلوسبرغ، لذا تمتاز بطبيعة جميلة جداً. وكانت المدينة بمثابة مركز لمنطقة بريسغاو على الحافة الغربية للغابة السوداء في سهل الراين الأعلى، وتأسست في أوائل القرن الثاني عشر، وهي مدينة جامعية ألمانية قديمة ومشهورة وتم تطويرها لتصبح مركزًا تجاريًا وفكريًا وكنسيًا رئيسيًا بمنطقة الراين العليا. تشتهر المدينة بكنائس العصور الوسطى وجامعة عصر النهضة، فضلاً عن مستوى المعيشة العالي والممارسات البيئية المتقدمة.

قائمة بأفضل ابراج و منارة سياحية في فرايبورغ إم برايسغاو

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل ابراج و منارة سياحية تقع في مدينة فرايبورغ إم برايسغاو و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- برج يوجين كيدل | Eugen Keidel Tower

برج يوجين كيدل
برج يوجين كيدل

يعد برج يوجين كيدل برج مراقبة تم بناؤه عام 1981 على جبل شاوينزلاند بالقرب من مدينة فرايبورغ في ألمانيا. يبلغ ارتفاعه 31 مترًا، ويتميز بتصميم استثنائي مع مقطع عرضي مثلثي. تستطيع زيارته برفقة عائلتك أو أصدقائك لصعوده والاستمتاع بالمناظر والإطلالات الطبيعية الخلّابة للمنطقة المحيطة به، والتي تحتوي على الكثير من الأشجار والنباتات المتنوعة.

عنوان المكان : Kappel, 79117 Freiburg im Breisgau, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- برج فيلدبرج | Feldberg Tower

اشهر و افضل  4 ابراج و منارة سياحية في فرايبورغ إم برايسغاو ننصح بها
برج فيلدبرج

يقع برج فيلدبرج على أعلى قمة في الغابة السوداء، ويعتبر نقطة جذب سياحية شهيرة، فهو يمتلك إطلالة واسعة على الغابة السوداء بأكملها إضافةً إلى الدول الأوروبية المجاورة، ويبلغ ارتفاع البرج حوالي 45 متراً ممّا يتيح رؤية مساحة أكبر وإطلالة بانورامية فريدة من نوعها، كما ويوجد في داخله متحف مخصّص للمنطقة يسمّى بـ”متحف بلاك فورست” والذي يفتح أبوابه بين شهري مايو وأوكتوبر.

عنوان المكان : 79868 Feldberg, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- هوخكوبف | Hochkopf

هوخكوبف
هوخكوبف

هوخكوبف هي عبارة عن سلسلة من التلال المشجرة التي تقع في شمال قرية تودتموس في الجزء الجنوبي من الغابة السوداء، ويبلغ ارتفاع قمّتها حوالي 1،263.4 مترًا فوق مستوى سطح البحر وهي واحدة من أعلى 20 نقطة في ولاية بادن فورتمبيرغ الألمانية، وتتميز المنطقة المحيطة بـها بالهدوء والسكينة، ويقصدها الناس للمشي أو حتى للجلوس والاسترخاء، كما ويوجد على أعلى القمة برج مراقبة صغير.

عنوان المكان : Hochkopf, 79674 Todtmoos, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- برج شلوسبرغ | Schlossberg tower

برج شلوسبرغ
برج شلوسبرغ

ستفرح إن كنت تتمتع باللياقة البدنية عند وصولك لهذا المكان، إذ عليك صعود السلالم للاستمتاع بالمنظر البانورامي الرائع من برج شلوسبيرج! من وسط مدينة فرايبورغ، يمكنك الوصول إلى شلوسبيرج سيرًا على الأقدام أو لتوفير طاقتك لتسلق البرج، يمكنك ركوب سكة حديد شلوسبيرج، والتي ستأخذك إلى هذا المكان في غضون دقائق قليلة. ومن الجدير بالذكر أنه تم تمويل بناء برج المراقبة الذي يبلغ ارتفاعه 35 مترًا بشكل رئيسي من خلال التبرعات.

عنوان المكان : 79104 Freiburg im Breisgau, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map