Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 4 حدائق و اماكن طبيعية في نيسيبار

اروع و افضل 4 حدائق و اماكن طبيعية في نيسيبار

السياحة في نيسيبار | Nessebar

نيسيبار
نيسيبار

نيسيبار هي مدينة في مقاطعة بورغاس على ساحل البحر الأسود في بلغاريا، وقد تم إدراجها من قبل اليونسكو كموقع للتراث العالمي، وتشتهر بطابعها الأثري والتاريخي، إذ تصطف الشوارع المرصوفة بالحصى في البلدة القديمة التابعة لها، وتحتوي على الكثير من الأنقاض والتحصينات والحمامات التي تعود إلى العصر البيزنطي، إلى جانب الكنائس المدهشة ذات الطراز المعماري الفريد، مثل كنيسة سانت صوفيا التي تعود إلى القرن الخامس والتي تضم أعمدة حجرية ونوافذ كبيرة مقوسة، وكنيسة القديس ستيفن التي تعود للقرن الحادي عشر والتي تتميز بمئات اللوحات الجدارية والغنية بالزخارف. بالإضافة إلى ذلك، تشمل المدينة أحدث وأكبر الفنادق والشواطئ الرئيسية التي تسمح بممارسة الرياضات المائية الممتعة، إلا أن أغلب معالمها السياحية الهامة موجودة في البلدة القديمة.

قائمة بأفضل حدائق و اماكن طبيعية في نيسيبار

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل حدائق و اماكن طبيعية تقع في مدينة نيسيبار و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- شاطئ نيسيبار الجنوبي | Nesebar South Beach

شاطئ نيسيبار الجنوبي
شاطئ نيسيبار الجنوبي

يعتبر شاطئ نيسيبار الجنوبي من أجمل شواطئ المدينة وأكثرها شهرة، ويقع بالقرب من شاطئ ساني بيتش الشهير، ويمتاز بوجود التكوينات الصخرية القديمة التي تزيد من جماله، كما توجد منطقة ميناء مخصصة للسفن والقوارب واليخوت، وتتوفر فيها إمكانية الصيد أيضاً، ويمكنكم الاستمتاع بالعديد من الرياضات المائية المميزة مثل ركوب الأمواج والدراجات المائية وغيرها.

عنوان المكان : Nesebar South Beach, Cherno More, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- شاطئ نيسبار | Nessebar beach

شاطئ نيسبار
شاطئ نيسبار

يقع شاطئ نيسبار بالقرب من منطقة شاطئ ساني بيتش، ويعتبر من الشواطئ الجميلة والشهيرة في المدينة التي يزورها السياح من مختلف أنحاء العالم، حيث يمكنكم قضاء عطلة صيفية مميزة والاستمتاع بالمشاهد البانورامية الساحرة على الشاطئ، ويوجد بالقرب منه مجموعة من المنتجعات والفنادق، بالإضافة للمطاعم والمقاهي التي تنتشر على طول الشاطئ.

عنوان المكان : Болгария, 8230 Несебър, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- الشاطئ المشمس | Sunny Beach

اروع و افضل  4 حدائق و اماكن طبيعية في نيسيبار
الشاطئ المشمس

يعتبر الشاطئ المشمس من أشهر معالم الجذب السياحية في مدينة نيسسيبار، وهو عبارة عن شاطئ ومنتجع ساحلي يُعتبر من أكبر المنتجعات الساحلية في المنطقة، حيث يمكنكم قضاء عطلة ممتعة ومميزة برفقة عائلاتكم وأصدقائكم مع وجود مجموعة من الخيارات والأنشطة المميزة التي يمكنكم القيام بها، فهناك المساحات المخصصة للألعاب الرياضية، والرياضات المائية، بالإضافة للمطاعم والمقاهي المختلفة.

عنوان المكان : Sunny Beach, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شاطئ سفيتي فلاس | Sveti Vlas Beach

شاطئ سفيتي فلاس
شاطئ سفيتي فلاس

يقع شاطئ سفيتي فلاس بالقرب من الشاطئ المشمس الشهير في مدينة نيسيبار، ويمتاز الشاطئ بمشاهده البانورامية الخلابة حيث يمكنكم الاستمتاع بجمال الطبيعة والتقاط العديد من الصور المميزة، ويوجد بالقرب منه العديد من المرافق الترفيهية والفنادق لتتمكنوا من الحصول على عطلة رائعة، بالإضافة لذلك هناك مجموعة من المطاعم والمقاهي بالقرب منه.

عنوان المكان : Beach – Sveti Vlas, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map