Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 7 مطاعم اكل صحي في شانغهاي لا تفوتها

أفضل 7 مطاعم اكل صحي في شانغهاي لا تفوتها

السياحة في شانغهاي | Shanghai

شانغهاي
شانغهاي

شانغهاى هي المركز التجارى والإقتصادي والصناعي للصين كما أنها مركز سياحى لا بأس به بحيث يوجد عدد من المعالم السياحية الرائعة والأماكن الترفيهية التي تستقطب الكثير من السياح إلى المدينة، كانت شنغهاى في الماضى مجرد بلدة صغيرة تعتمد في اقتصادها على تجارة الأسماك أما اليوم فهي واحدة من المدن الإقتصاديه الهامة، وتجد ذلك في ناطحات السحاب التي أصبحت تكسو كافة مناطقها، بحصيله تفوق على 4500 ناطحة سحاب. قلب المدينة هي منطقة بوند الشهيرة وهي منتزه الواجهة البحرية الذي تصطف فيه المباني التي تعود إلى عهد الاستعمار ولعل من أهم أسباب اكتساب تلك المنطقة هذه الشهرة هي التصميمات الفريدة للمباني الموجودة بها والتي ترجع إلى عدة أساليب معمارية مُختلفة منها القوطية، الباروكية، الرومانسية، الكلاسيكية وعصر النهضة لهذا فهي من أهم أماكن السياحة في شنغهاي.

قائمة بأفضل مطاعم اكل صحي في شانغهاي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل صحي تقع في مدينة شانغهاي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم داجينغ | Dajing Muslim Restaurant

مطعم داجينغ
مطعم داجينغ

مطعم داجينغ هو المكان المناسب لمن يرغب بتناول أطباق حلال شهية بأسعار زهيدة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها على لائحة الطعام هناك النودلز والشوربة الحراقة والدجاج الحلو وغيرها الكثير. ويمكن الوصول إلى المطعم بسهولة عن طريق المواصلات العامة لوقوعه في مكان مركزي في المدينة. ويتميز المطعم أيضاً بأنه يوفر خدمة سريعة ومحترفة.

عنوان المكان : Peng Lai Lu, Lao Xi Men, Huangpu Qu, Shanghai Shi, China

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم تشينغمايجو الإسلامي | Qingmeiju Muslim Restaurant

مطعم تشينغمايجو الإسلامي
مطعم تشينغمايجو الإسلامي

مطعم تشينغمايجو الإسلامي هو من أشهر المطاعم الحلال في شانغهاي، ومن الأماكن التي يزورها عشرات الآلاف من المسلمين كل عام. ويقدم المطعم على لائحة الطعام أطباقاً محلية شهية، ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك شوربة النودلز الشهية بأنواعها، كالنودلز بالخضار والنودلز بالدجاج والنودلز باللحم البقري وغيرها. وتحضر الأطباق في المطعم في مطبخ مفتوح أمام الزوار.

عنوان المكان : 313 Feng Yang Lu, Huangpu Qu, Shanghai Shi, China

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم علاء الدين الإسلامي | Aladdin Muslim Restaurant

أفضل  7 مطاعم اكل صحي في شانغهاي لا تفوتها
مطعم علاء الدين الإسلامي

يقع مطعم علاء الدين الإسلامي في مبنى خشبي تاريخي من القرن السابع عشر، ويزينه من الداخل التماثيل الرائعة والكتابات الصينية الجميلة، وتمنح هذه الديكورات المكان بيئة مميزة سيتمكن فيها الجميع من قضاء وقت مريح وجالب للاسترخاء. ويقدم المطعم على لائحة الطعام عشرات الخيارات الحلال اللذيذة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الأرز المقلي والدجاج الحلو والنودلز بالخضار وغيرها الكثير.

عنوان المكان : China, Shanghai Shi, Jingan Qu, Zhong Shan Bei Lu, Jiao Tong Xi Lu, 21号-1

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم هونغتشانغشينغ | Hongchangxing

مطعم هونغتشانغشينغ
مطعم هونغتشانغشينغ

إذا كنت ترغب بتناول أطباق صينية تقليدية حلال، فإن مطعم هونغتشانغشينغ هو المكان المناسب لك! إذ يقدم على لائحة الطعام أطباق محلية شهية تم تعديلها بحيث تكون حلال ومناسبة لزبائن المطعم من المسلمين. ولا يتحدث الندلاء في المطعم الإنجليزية، ولكن قائمة الطعام بالإنجليزية مما يسهل عملية التواصل بين الموظفين والزبائن. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الدجاج الحلو والحساء الحراق والأرز المقلي بالبيض وغيرها الكثير.

عنوان المكان : 288 Guang Xi Bei Lu, Nan Jing Lu, Huangpu Qu, Shanghai Shi, China

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم جارليك التركي | Garlic Turkish Restaurant

مطعم جارليك التركي
مطعم جارليك التركي

يقع مطعم جارليك التركي في أحد ضواحي المدينة القديمة، ويقدم المكان على لائحة الطعام الكثير من الخيارات الشرقية الشهية من المطبخين العربي والتركي من ضمنها الشاورما وطبق المناديل الفريد كما وطبق الشكشوكة، ويقدم المطعم أيضاً بعض الأطباق الإيطالية مثل البيتزا بكافة أنواعها. ويتميز هذا المطعم أيضاً بالخدمة السريعة وبالأسعار المنخفضة التي تناسب الجميع.

عنوان المكان : 698 Yong Jia Lu, Xuhui Qu, Shanghai Shi, China, 200031

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم الي فلافل | Eli Falafel restaurant

مطعم الي فلافل
مطعم الي فلافل

مطعم لبناني صغير في مدينة شنغهاي،  يتميز بديكوراته المتواضعة على الطابع الشرقي التقليدي ,  يوفر بعض المقاعد الداخلية التي تمكنك من تناول الطعام في الداخل , يقدم تشكيلة مميزة وشهية من المأكولات الشرقية , ومنها  الحمص والفلافل مع صوص الطحينية واللبنة والمحمرة والساندويشات المتنوعه من خبز الشراك وورق العنب الشهي والسلطات  وغيرها الكثير ,  وبالطبع بامكانك ان تجد المشروبات الباردة المتنوعة .

عنوان المكان : Eli Falafel, 686 Jiujiang Rd, Nan Jing Lu, Huangpu Qu, China, 200085

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم هونغتشانغزينغ 2 | Hongchangxing 2

مطعم هونغتشانغزينغ 2
مطعم هونغتشانغزينغ 2

يتميز مطعم هونجتشانغزينغ بجميع تفاصيله، فالديكورات جذابة وطاقم العمل محترف والأطباق شهية ومحضرة من أفضل المكونات على يد شيف متمرس. وهو من المطاعم التي يمكن فيها قضاء وقت رائع مع الأصدقاء والعائلات لأن البيئة مريحة وجالبة للاسترخاء. ويوفر المكان لائحة طعام طويلة فيها الكثير من الخيارات الشهية من المطبخ الشرقي والصيني. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك سلطة السيزر والدجاج المشوي والسمبوسة بالجبن والستيك والفوتوتشيني وغيرها الكثير.

عنوان المكان : 1 Yun Nan Nan Lu, Huangpu Qu, Shanghai Shi, China

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map