Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 5 مطاعم وجبات سريعة في بورنموث لا تفوتها

السياحة في بورنموث | Bournemouth

بورنموث
بورنموث

بورنموث هي بلدة منتجع ساحلية ممتدة على الساحل الجنوبي لإنجلترا، وهي الأكبر في مقاطعة دورست، وباعتبارها وجهة سياحية ذات شعبية عالية، تمكنت من تحقيق التوازن بين دورها كمركز للترفيه والحفلات ومنتجع شاطئي مناسب للعائلات. وقد كانت بالماضي منتجعاً صحياً للمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة الذين جاؤوا للاستمتاع بهواء البحر المعتدل وتشكيلة من أشجار الصنوبر العطرة، وتقدّم اليوم إلى الملايين من السياح فرصة السير على طول رمال شواطئها الذهبية، والاستمتاع بالتسوق في مراكزها التجارية الرائعة، ومشاهدة العديد من العروض الترفيهية، الأمر الذي يجعلها مكان رائع للإقامة والزيارة. في الواقع، في عام 2013، تم التصويت لبلدة بورنموث كأفضل منتجع ساحلي في المملكة المتحدة في حفل توزيع جوائز السفر البريطانية.

قائمة بأفضل مطاعم وجبات سريعة في بورنموث

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم وجبات سريعة تقع في مدينة بورنموث و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- كنتاكي الشارع التجاري | KFC Commercial Rd

كنتاكي الشارع التجاري
كنتاكي الشارع التجاري

تُستخدم خلطة كنتاكي السرية لتحضير الوجبات في مختلف الأفرع الخاصة بهذه السلسلة الشهيرة حول العالم، مما يجعلها الوجبة المفضّلة للكثير من الأشخاص وخاصة الصغار منهم. قم بزيارة هذا الفرع الواقع في الشارع التجاري في مدينة بورنموث، واستمتع بتناول ألذ الوجبات المقرمشة والمشبعة. ومن الخيارات المتاحة للزبائن في هذا المطعم: الأجنحة بنوعيها الحارّة والعادية، وصدور الدجاج المقلية والمُقدّمة مع الأرز، ووجبة الريزو، والبرغر والسندويشات المتنوعة، وغيرها من الوجبات الفردية والعائلية والتوفيرية المميّزة. كما يُقدّم تشكيلة لا بأس بها من الحلويات والبوظة متعددة النكهات.

عنوان المكان : KFC, 59-61 Commercial Rd, The Triangle, Bournemouth BH2 5RH, United Kingdom

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- ماكدونالدز شارع كرايستشيرش | McDonald’s Christchurch Rd

أفضل  5 مطاعم وجبات سريعة في بورنموث لا تفوتها
ماكدونالدز شارع كرايستشيرش

الجراند تشيكن، والدبل تشيز برغر، والباربيكيو أنجوس، والبيج تايستي، والماك رويال، والدبل تشيكن، والماك أريبيا؛ كلها وأكثر أصناف برغر مميّزة تجدها في مطعم ماكدونالدز فرع شارع كرايستشيرش. قم بأخذ استراحة من جولتك السياحية، واستمتع بتجربة البرغر بالحجم الذي تريد والمكونات التي تحب. ويتمتّع هذا المطعم بالأجواء الحيوية، والديكورات العصرية، والجدران الملوّنة، والخدمة السريعة. بالإضافة إلى الوجبات اللذيذة التي تُقدّم مع البطاطا المقرمشة وناجت الدجاج والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : McDonald’s Christchurch Road, 554-556 Christchurch Rd, Bournemouth BH1 4BH, United Kingdom

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- ماكدونالدز شارع بولس | McDonald’s Pauls Rd

ماكدونالدز شارع بولس
ماكدونالدز شارع بولس

الديكورات العصرية الأنيقة، والجدران الملوّنة، والخدمة السريعة، والمأكولات الشهيّة؛ كلها تجدها في مطعم ماكدونالدز فرع شارع بولس المميّز. تحتوي قائمة الطعام الخاصة به على مختلف أنواع وأحجام البرغر التي لا تقاوم، فهناك الدبل تشيز برغر، والباربيكيو أنجوس، والبيج تايستي، والماك رويال. بالإضافة إلى الماك أريبيا، والكوراتر باوند بالجبنة، وغيرها من الأنواع التي الشهيّة، والتي يتم تقديمها مع المقبّلات المتنوعة والمشروبات المنشعة. لا تفوّت هذا الفرصة، واستمتع بتناول البرغر اللذيذ مع العائلة أو الأصدقاء.

عنوان المكان : McDonald’s, 2 St Pauls Rd, Bournemouth BH8 8DL, United Kingdom

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- بيتزا هت شارع ويستوفر | Pizza Hut Westover Rd

بيتزا هت شارع ويستوفر
بيتزا هت شارع ويستوفر

عند زيارة هذا المطعم، يمكنك تناول البيتزا المفضّلة لديك في بيئة مريحة وبسعر مناسب. يستخدم الشيف الخاص بهذا المطعم المكونات الطازجة من خضار وشرائح لحم مميّزة، وذرة وزيتون وبصل مقرمش، وصلصات متنوعة، والكثير من أنواع الجبنة والببروني؛ وذلك من أجل تحضير أشهى بيتزا في المدينة. قم بزيارته مع العائلة أو الأصدقاء، واستمتع بقضاء وقت جميل. ويوفّر هذا الفرع خدمة التوصيل السريع لمختلف أنحاء مدينة بورنموث.

عنوان المكان : Pizza Hut Restaurants, 30 Westover Rd, Bournemouth BH1 2BZ, United Kingdom

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- بيتزا هت شارع كرايستشيرش | Pizza Hut Christchurch Rd

بيتزا هت شارع كرايستشيرش
بيتزا هت شارع كرايستشيرش

يختص هذا المطعم بتقديم البيتزا بالأنواع والأحجام المتفاوتة، حيث ستجد فيه بيتزا الخضار المشكّلة، والببروني، والدجاج مع صلصة الباربيكيو، والمارجريتا، والجبنة مع الأعشاب، والطماطم مع الريحان، وبيتزا ثمار البحر، وتلك المحشوّة بالجبنة الذهبية الرائعة؛ وغيرها من الأصناف التي تُقدّم مع الصلصات المتنوعة والأجنحة المقلية، والبطاطا المقرمشة والخبز المثوّم، والمشروبات المنعشة. قم بزيارته مع من تحب، واستمتع بتناول ألذ وأفضل بيتزا في بيئة مريحة وبسعر مناسب.

عنوان المكان : Pizza Hut Delivery, 777 Christchurch Rd, Bournemouth BH7 6AW, United Kingdom

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map