Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة أفضل 4 حدائق و اماكن طبيعية في بورنموث

السياحة في بورنموث | Bournemouth

بورنموث
بورنموث

بورنموث هي بلدة منتجع ساحلية ممتدة على الساحل الجنوبي لإنجلترا، وهي الأكبر في مقاطعة دورست، وباعتبارها وجهة سياحية ذات شعبية عالية، تمكنت من تحقيق التوازن بين دورها كمركز للترفيه والحفلات ومنتجع شاطئي مناسب للعائلات. وقد كانت بالماضي منتجعاً صحياً للمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة الذين جاؤوا للاستمتاع بهواء البحر المعتدل وتشكيلة من أشجار الصنوبر العطرة، وتقدّم اليوم إلى الملايين من السياح فرصة السير على طول رمال شواطئها الذهبية، والاستمتاع بالتسوق في مراكزها التجارية الرائعة، ومشاهدة العديد من العروض الترفيهية، الأمر الذي يجعلها مكان رائع للإقامة والزيارة. في الواقع، في عام 2013، تم التصويت لبلدة بورنموث كأفضل منتجع ساحلي في المملكة المتحدة في حفل توزيع جوائز السفر البريطانية.

قائمة بأفضل حدائق و اماكن طبيعية في بورنموث

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل حدائق و اماكن طبيعية تقع في مدينة بورنموث و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- حدائق بورموث العليا | Bournemouth Upper Gardens

حدائق بورموث العليا
حدائق بورموث العليا

تعود أصول حدائق بورموث العليا إلى ستينيات القرن التاسع عشر الميلادي، وهي تنقسم إلى 3 أقسام، الأول بطابع أوروبي والثاني بطابع آسيوي، أما الثالث فيضم أنواعاً نباتية من أمريكا الشمالية، كما تُعتبر موطناً للكثير من الأشجار التي يصل عمر بعضها إلى أكثر من 100 عام، وأهم ما يُميزها هو الممرات المُظللة وبركة المياه التي تتقاطع مع الجسور الصغيرة.

عنوان المكان : 27a Surrey Rd, Bournemouth BH4 9JX, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- الحدائق السفلى | Lower Gardens

الحدائق السفلى
الحدائق السفلى

يحرص الكثير من السكان المحليين والسياح الأجانب على زيارة الحدائق السفلى في مدينة بورنموث، فهي تتزيّن بالنباتات والأشجار المتنوّعة والأزهار الملوّنة، كما تضم مجموعة من مناطق الجذب الرائعة كملعب الغولف والمنطاد العملاق، إضافةً إلى أنها تستضيف الفعاليات الترفيهية والموسيقية من حين لآخر.

عنوان المكان : Westover Road, Bournemouth BH2 5AH, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- شاطئ ألوم تشين | Alum Chine Beach

قائمة أفضل  4 حدائق و اماكن طبيعية في بورنموث
شاطئ ألوم تشين

شاطئ ألوم تشين هو واحد من مزارات المدينة التي تستهوي الكثير من المحليين والسياح، حيث يتمتّع بالرمال الذهبية الناعمة والمياه الفيروزية الصافية والأجواء المثالية لقضاء عُطلة جميلة، إضافةً إلى أنه يُتيح الفرصة لزوّاره للاستمتاع بممارسة كل من السباحة واللعب مع الأطفال والتشمّس وتناول الآيس كريم وغيرها.

عنوان المكان : Alum Chine Beach, W Undercliff Promenade, Westbourne, Bournemouth BH4 8AN, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شاطئ بورنموث | Bournemouth Beach

شاطئ بورنموث
شاطئ بورنموث

يتميّز شاطئ بورنموث بامتداد وشريط رملي ذهبي جميل ومياه نظيفة وبرّاقة، وهو من الوجهات المُحببة للكثير من السكان المحليين والسياح الأجانب، حيث يمكن ممارسة الكثير من الأنشطة عند زيارته كالسباحة والحصول على حمام شمس دافئ وتناول الطعام بمحاذاة المياه والإقامة في الأكواخ الخشبية القريبة وغيرها.

عنوان المكان : Undercliff Rd, Boscombe, Bournemouth BH1 3NZ, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map