Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة باحسن و افضل 8 مطاعم ومقاهي في بيرتساو

قائمة باحسن و افضل 8 مطاعم ومقاهي في بيرتساو

السياحة في بيرتساو | Pertisau

بيرتساو
بيرتساو

تعتبر بيرتساو واحدة من المدن الحيوية في النمسا واحدى اجمل القرى في تيرول، تبعد 120 كيلو عن زيالمسي و 45 كيلو عن انسبروك, حيث تتمتّع باحتوائها على الكثير من المزارات والمعالم التي تستقطب آلاف السياح إليها كل عام. سيجد فيها الزوار الكنائس ذات الطابع المعماري المهيب، والمنازل رائعة الجمال، والسكك الحديدية التي تربطها بالمناطق المحيطة بها. وتعتمد هذه المدينة على صناعة شحن البضائع كمصدر دخل حيوي. وذلك إلى جانب وجود المطاعم المحلية والعالمية، والمتاحف والمعارض المميّزة. فضلا عن طبيعتها الخلابة التي تتنوّع ما بين الجبال الشاهقة، والبحيرات وضفافها الخلابة، والمساحات الخضراء الفسيحة. وبالرغم من صغر مساحة بيرتساو، إلا أنها تعتبر مزارا مناسب لممارسة العديد من الأنشطة الخارجية المناسبة لكل محبي المغامرات حول العالم، كالطيران الشراعي والإبحار وركوب الدراجات في الجبال. هناك الكثير من الكنوز الجديرة بالاستكشاف في هذه المدينة الرائعة، والتي تنتظر السياح لزيارتها والاستمتاع بالتعرّف عليها.

قائمة بأفضل مطاعم ومقاهي في بيرتساو

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم ومقاهي تقع في مدينة بيرتساو و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم سنهيوت فالسفرن | Sennhütte Falzthurn

مطعم سنهيوت فالسفرن
مطعم سنهيوت فالسفرن

يُرحّب مطعم سنهيوت فالسفرن، الذي يُوفّر إطلالة ساحرة على الطبيعة النمساوية من ارتفاع يصل إلى 1090 متر، باستضافة الزبائن من المحليين والسياح الراغبين بالحصول على تجربة طعام تيرولية على أصولها، فهو يتمتّع بالديكورات الريفية البسيطة والأجواء الحميمية الدافئة والخدمة الممتازة، إضافة إلى أنه يُقدّم تشكيلة واسعة ومتنوّعة من الأطباق المحلية المُحضّرة وفقاً للوصفات التقليدية، وتضم قائمته كلاً من الزلابية المحلية والنقانق المشوية وشرائح اللحم الغنية بالصلصة الشهية والغولاش والشنيتسل وطبق التافيلسبيتز وغيرها، وللتحلية هناك حلوى أبفستروديل بالتفاح والقرفة وحلوى كايزر شمارين الشعبية.

عنوان المكان : Pertisau 23, 6213 Pertisau, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم فيا باستو | Via Pasto

قائمة باحسن و افضل  8 مطاعم ومقاهي في بيرتساو
مطعم فيا باستو

يحظى مطعم فيا باستو بشعبية واسعة ومكانة خاصة بين المحليين والسياح على حد سواء، ويعود الفضل في ذلك لأجوائه الحميمية المريحة وخدمته الممتازة وأسعاره الزهيدة ومأكولاته الشهية المُحضّرة على يد شيف إيطالي بدقة وشغف وفقاً للوصفات التقليدية الصحيحة، وعند زيارته يمكن الاختيار من بين البيتزا المستوردة والرافيولي والمأكولات البحرية الطازجة والفتوتشيني والمعجنات الطازجة وغيرها، وللتحلية هناك موس الشوكولاتة والتيرامسو التي تُقدّم مع المشروبات الفاخرة.

عنوان المكان : Kirchstraße 4, 6213 Pertisau, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مقهى فيتالبيرغ | Vitalberg Cafe

مقهى فيتالبيرغ
مقهى فيتالبيرغ

يقع مقهى فيتالبيرغ فوق متحف زيت الصخر التيرولي، ويُقدّم القهوة الساخنة والكعك الطازج والمشروبات الباردة والكحولية، وهو من المقاهي المُحببة للكثير من الأشخاص، وذلك لكونه يمتاز بالأجواء الحميمية المريحة والديكورات العصرية الأنيقة والخدمة الاستثنائية والأسعار التنافسية، إلى جانب أنه يُوفّر إطلالة بانورامية على بحيرة آخن والطبيعة المُحيطة به في النهار، وعلى السماء المرصعة بالنجوم في الليل.

عنوان المكان : Tiroler Steinöl Weg 3, 6213 Pertisau, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم ومقهى إريكا | Café-Pension Erika

مطعم ومقهى إريكا
مطعم ومقهى إريكا

تشتمل قائمة الطعام الخاصة بمطعم ومقهى إريكا على الأطباق الموسمية والتخصصات الإقليمية والمأكولات العالمية وتلك النباتية والتخصصات التيرولية التقليدية والحلويات الشعبية المُحضّرة وفقاً للوصفات الصحيحة ومع مراعاة تقنيات الطهي الحديثة، ويمتاز المطعم أيضاً بالأجواء الدافئة المريحة والخدمة الودية السريعة والأسعار المعقولة، كما يُوفّر الجلسات الخارجية المخصصة لكل من يرغب بالجلوس في الهواء الطلق.

عنوان المكان : am Achensee, Naturparkstrasse 51, 6213 Pertisau, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم غولف فيلا | Gasthaus-Pension Golfvilla

مطعم غولف فيلا
مطعم غولف فيلا

يولي الشيف الخاص بمطعم غولف فيلا اهتماماً كبيراً لرأي ومدى رضى زبائن المطعم المحتملين، الأمر الذي يُشجّعه على استخدام المكوّنات الطبيعية واتباع الوصفات الصحيحة والتقنيات الحديثة عند إعداد وتقديم كل من الأضلاع المُتبّلة والمشوية بالفرن والغولاش والزلابية المحلية والسمك المشوي والفتوتشيني والسندويشات الخفيفة والشنيتسل وغيرها. وإلى جانب الطعام اللذيذ والحلويات المحلية الشهية، يمتاز هذا المطعم بالأجواء المريحة والخدمة السريعة والأسعار المناسبة للجميع.

عنوان المكان : Tristenaustrasse 16, 6213 Pertisau, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم لانغلوفستوبرل | Langlaufstuberl

مطعم لانغلوفستوبرل
مطعم لانغلوفستوبرل

يُتيح مطعم لانغلوفستوبرل الفرصة لزبائنه للاستمتاع بتناول الطعام واحتساء الشراب في الهواء الطلق وتحت أشعة الشمس في الأشهر الدافئة، إضافة إلى أنه يُقدّم تشكيلة واسعة من الأطباق الأوروبية والتخصصات المحلية المُحضّرة باستخدام المكوّنات الطازجة، وتضم قائمته كلاً من شطائر البرغر والغولاش وشرائح اللحم المشوية لدرجة الكمال والشنيتسل والنقانق والزلابية المحلية وغيرها من الخيارات المُقدّمة مع المشروبات الفاخرة مُقابل أسعار تنافسية.

عنوان المكان : Naturparkstrasse 81, 6213 Pertisau, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم سي بار | Seebar

مطعم سي بار
مطعم سي بار

يمتلك مطعم سي بار الكثير من المقوّمات التي تُشجّع الزبائن على زيارته مراراً وتكراراً، إذ يتمتّع بالديكورات العصرية الأنيقة والأجواء الحيوية والجلسات المريحة والخدمة السريعة والأسعار المعقولة، كما يُوفّر شُرفة خارجية مُطلّة على بحيرة آخن الساحرة، إضافة إلى أنه يُقدّم مجموعة مُختارة بعناية من المأكولات العالمية والتخصصات المحلية المُحضّرة بدقة وباستخدام المكوّنات الطبيعية التي تُحافظ على نكهة الأطباق الشهية وجودتها العالية، وتشتمل قائمة الطعام الخاصة به على السباغيتي وشطائر البرغر والتاباس وطبق الأرز بالمانغو والأناناس والتوت والنودلز بالخضار وغيرها، وللتحلية هناك التيراميسو وفطيرة التفاح التي تُقدّم مع المشروبات الساخنة والكوكتيلات الباردة.

عنوان المكان : Seepromenade 14, 6213 Pertisau, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مطعم ايسبار | ESSBAR

مطعم ايسبار
مطعم ايسبار

ايسبار هو مطعم فاخر بديكورات أنيقة وأجواء حميمية وإضاءة خافتة وجلسات مريحة، ويُعتبر من المطاعم المُحببة للكثير من السكان المحليين والسياح الأجانب، فإلى جانب ميّزاته السابقة، يحرص الشيف الخاص به على تحضير المأكولات ذات الأهمية الوطنية والإقليمية باستخدام المكوّنات الطبيعية عالية الجودة، كما يُقدّمها بطريقة فنية ومُبتكرة مع الأطباق الجانبية المتنوّعة والمشروبات الكحولية والنبيذ. ويجب التنويه إلى أن هذا المطعم يفتح أبوابه أمام الزبائن من منتصف ديسمبر إلى منتصف مارس ومن منتصف مايو إلى منتصف أكتوبر.

عنوان المكان : Karwendelstraße 83, 6213 Pertisau, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map