Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة باحسن و افضل 6 شركات سياحية في البرتغال

قائمة باحسن و افضل 6 شركات سياحية في البرتغال

السياحة في البرتغال | Portugal

البرتغال
البرتغال

تقع البرتغال في جنوب غرب أوروبا وتحديدا في شبه الجزيرة الأيبيرية. وتقول بعض الروايات العربية القديمة أن تسمية هذه الدولة تعود إلى كلمة البرتقال، إذ أن العرب لاحظوا وفرة أشجار البرتقال في المنطقة عندما استوطنوا فيها وقاموا بتسميتها ” أرض البرتقال”. وهي حتما بلاد استقرت فيها الكثير من الشعوب والحضارات منها الفينيقية والقرطاجية والرومانية والعثمانية، ولذلك ستجد في أرجاء الدولة العديد من المعالم المذهلة من مختلف تلك الحضارات، كما وستجد الكثير من المتاحف التي تشرح عن تاريخ الدولة بالتفصيل. وقد صنفت البرتغال في المرتبة 13 في قائمة الدول الأكثر سلمية مما جعلها وجهة سياحية مميزة وشهيرة في العالم. وتشتهر البرتغال أيضا بتنوع المظاهر الطبيعية فيها فيوجد العديد من البحيرات والأنهار والجبال والكهوف وغيرها الكثير. وتمتاز الدولة ببيوتها ومبانيها  العتيقة ذات الألوان الكثيرة، وتتمتع أيضا بمناخها المعتدل الذي يسمح بزيارتها معظم أشهر العام. أما عاصمة البرتغال فهي مدينة لشبونة الرائعة، فلا تفوت على نفسك فرصة زيارة هذه الدولة المذهلة!

قائمة بأفضل شركات سياحية في البرتغال

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل شركات سياحية تقع في دولة البرتغال و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- سكاي دايف الغرب | Skydive Algarve

سكاي دايف الغرب
سكاي دايف الغرب

تم إنشاء سكاي دايف الغرب عام 1999، ولكن عندما أصبح تحت الملكية البريطانية في ديسمبر 2014 تطور موقع القفز المظلي الرائع وأصبح أكبر وأفضل مما كان عليه بالفعل، ويعد مفتوحًا 365 يومًا في السنة ويتم تحليق طائرة سريعة إلى 15000 قدم (4600 متر)، مما يوفر أعلى الارتفاعات في البرتغال وواحد من أفضل تجارب القفز بالمظلات مع مناظر خلابة على منطقة الغرب (منطقة سياحية في البرتغال).

عنوان المكان : Aeroporto de, 8500-059 Alvor, Portugal

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- نوسو تيجو | Nosso Tejo

نوسو تيجو
نوسو تيجو

تقدم الشركة رحلات يومية لمدة 45 دقيقة او ساعتين في قارب تقليدي من لشبونة تم بناؤه في عام 1947 وتم ترميمه في عام 2014. وسترى خلال تجوالك في هذا القارب الرائع واجهة المدينة البحرية ، كما وسيمكنك التعرف على التراث الثقافي الذي يعبر عن طابع البلد العريق. وهي حتما فكرة جميلة لقضاء يوم بالخارج مع الأصدقاء والعائلة. ويتميز هذا القارب بأنه موجود جميع أيام الأسبوع، فيمكنك الذهاب في أي وقت إذا كنت في مدينة لشبونة.

عنوان المكان : Nosso Tejo – Sightseeing Cruises – Lisbon Traditional Boats, Terminal Fluvial – Cais do Sodré, 1200-109 Lisboa, Portugal

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- نادي تنس بورتيماو إي روشا | Portimão e Rocha Tennis Club

نادي تنس بورتيماو إي روشا
نادي تنس بورتيماو إي روشا

تأسس نادي تنس بورتيماو إي روشا عام 1950، وكان أول نادٍ للتنس يظهر في منطقة الغرب، ومقره في الملاعب الترابية القديمة في برايا دا روشا حيث يقع فندق أورينتال حاليًا. أقيمت البطولات المفتوحة الأولى منذ ما يقرب من أربعة عقود بمشاركة لاعبين من جميع أنحاء البلاد وإسبانيا المجاورة، ومع اختفاء الملاعب الترابية تم نقله لموقعه الحالي، ويصنف ضمن أفضل ثلاث أندية في منطقة الغرب، فعند زيارتك لمدينة بورتيماو تستطيع زيارة هذا النادي للتعرف عليه عن قرب وممارسة رياضة التنس.

عنوان المكان : Complexo Municipal de Tenis e Padel, R. do Viveiro, 8500-652 Portimão, Portugal

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شركة ساب لايك اي لوكال | SUP LIKE A LOCAL | ALVOR – PORTIMÃO

قائمة باحسن و افضل  6 شركات سياحية في البرتغال
شركة ساب لايك اي لوكال

توفر شركة ساب لايك اي لوكال كل ما تحتاجه من أدوات ومراكب للرياضات المائية، وذلك لتتمكن من استكشاف المناطق الخلّابة والشواطئ الخفية والكهوف في منطقة الغرب (منطقة سياحية في البرتغال) كأنك أحد سكان المنطقة، فعند تواجدك في مدينة بورتيماو يمكنك استئجار ما تحتاجه والتواصل مع هذه الشركة لتساعدك في خوض تجربة شيّقة وممتعة.

عنوان المكان : R. Manuel Soares de Campos Lote 15, 8500-045 Alvor, Portugal

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- ساوث ادفينشير | South Adventures

ساوث ادفينشير
ساوث ادفينشير

شركة متخصصة في الرياضات المائية تأسست عام 2004، وتعد حاليا أفضل وأنجح شركة عالمية متخصصة في مجال الألعاب المائية في العالم . ومن الرياضات التي يمكنك ممارستها مع هذا الشركة ركوب الامواج, وركوب القوارب المطاطية وغيرها. ويوجد ألعاب تناسب كل الفئات من المبتدئين إلى الاشخاص الأكثر خبرة الذين يرغبون في استكشاف وتعلم هذه الرياضات الفريدة. ويوجد أيضا مدربين مختصين لضمان الامن والسلامة اثناء القيام بالنشاطات.

عنوان المكان : South Adventures Surf, Kitesurf and Stand Up Paddle School, R. Damasceno Monteiro nº146 3ºdto, 1170-113 Lisboa, Portugal

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- بيدرا أماريلا كامبو بيس | Pedra Amarela Campo Base

بيدرا أماريلا كامبو بيس
بيدرا أماريلا كامبو بيس

يقع بيدرا أماريلا كامبو بيس في حديقة سينترا كاسكايس الطبيعية بالقرب من كاسكايس على المنحدرات الجنوبية لجبال سينترا، وهو متخصص في الرياضات والمغامرات الخارجية مثل تسلق الأشجار والرماية والانزلاق على الحبال وركوب الدراجات الجبلية والتسلق والهبوط من قمم الجبال وغيرها الكثير من الأنشطة المليئة بالإثارة والحماس، ويتم فيه استخدام معدات آمنة وتحت إشراف مدرب مؤهل.

عنوان المكان : Parque Natural de Sintra-Cascais, Estr. da Serra, 2755 Alcabideche, Portugal

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map