Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة باحسن و افضل 6 اماكن مغامرات في بنغالور

قائمة باحسن و افضل 6 اماكن مغامرات في بنغالور

السياحة في بنغالور | Bangalore

بنغالور
بنغالور

مدينة بنغالور هي عاصمة ولاية كارناتاكا وتقع إلى الجنوب الغربي منها، وهي ثالث أكبر المدن الهندية. تضم هذه المدينة الكثير من المراكز التكنولوجية والكليات والمؤسسات البحثية؛ مما يدل على اهتمامها الكبير بالعلم والتعليم. وتعرف هذه المدينة باسم الحديقة، وذلك لاحتوائها على الكثير من الحدائق الطبيعية ذات المناظر الخلابة، والمروج الخضراء. كما تضم الأبنية ذات التصاميم المعمارية التي تعود إلى العصر الفيكتوري، والفنادق الفاخرة، ومراكز التسوّق التي تجمع بين الترفيه والموضة والطعام الشهيّ. بالإضافة إلى المعالم الأثرية المميزة كالقلاع والمعابد العتيقة، والمتاحف المتنوعة، ومراكز الألعاب المختصة بترفيه مختلف أفراد العائلة. إنها مدينة سياحية مليئة بالكثير من الكنوز المخبئة التي تنتظر السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم لاستكشافها والتعرف عليها.

قائمة بأفضل اماكن مغامرات في بنغالور

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن مغامرات تقع في مدينة بنغالور و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- غرفة اللغز | Riddle Room live escape rooms

غرفة اللغز
غرفة اللغز

أمامك 60 دقيقة، والكثير من الألغاز والأدلة، والمفاتيح المخفية في الغرفة المجهزة بالكامل، وعليك الخروج منها وإنقاذ نفسك قبل نفاذ الوقت. لك كامل الحرية لاختيار غرفة سارق الملابس، أو غرفة القاتل المتسلسل، وغيرها. كل ما عليك فعله هو التعاون مع أعضاء فريقك، المكوّن من 2-6 لاعبين، والتحلي بالسرعة والفطنة، والشجاعة. قم بهذه المغامرة الممتعة مع أفراد عائلتك أو زملائك أو أصدقائك، واحصل على الكثير من الإثارة والتشويق.

عنوان المكان : Basement, Riddle Room – live escape rooms Bangalore, Siddam Setty Complex, B18, 5th Block, Adugodi, Bengaluru, Karnataka 560095, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- غرف هروب بريك اوت | Breakout Escape Rooms

غرف هروب بريك اوت
غرف هروب بريك اوت

بريك اوت هو مركز غرف هروب ترفيهي يقدّم لزواره فرصة قضاء وقت مليء بالمرح والتحدي والتشويق. يقوم مبدأ هذه اللعبة على التعاون، والسرعة، والتحلي بروح الفريق، والفطنة والذكاء. ويتم تقسيم المشتركين الراغبين باللعب إلى فرق مكونة من 2-6 لاعبين، ويجب عليهم حل الألغاز، وإيجاد الأدلة والمفاتيح التي تساعدهم للخروج من الغرفة المغلقة في وقت لا يزيد عن 60 دقيقة. يمكنك اختيار الغرفة بالموضوع الذي يعجبك، فلا تتردد وقم بهذه المغامرة مع عائلتك أو أصدقائك.

عنوان المكان : 1st Floor, Breakout Escape Rooms, #27, NMR, 100 Feet Road, Intermediate Ring Rd, Koramangala, Bengaluru, Karnataka 560047, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- غرف هروب مستري جنكيز | Mystery Junkies Room Escapes

قائمة باحسن و افضل  6 اماكن مغامرات في بنغالور
غرف هروب مستري جنكيز

يقدّم لك مركز مستري جنكيز لغرف الهروب الكثير من المتعة والإثارة، فقط قم بزيارته مع العائلة أو الأصدقاء واستمتع بكل لحظة لعب فيه. يجب على الفرق المكوّنة من 2-6 لاعبين التعاون والتحلي بالسرعة والفطنة والذكاء، وذلك من أجل العثور على المفاتيح والأدلة، والهروب من المغرفة المجهزة في وقت لا يزيد عن 60 دقيقة. يمكنك اختيار الغرفة التي تشاء، فهناك غرفة التنين، وغرفة جامعة السحرة والمشعوذين، وغيرها.

عنوان المكان : Mystery Junkies – Room Escapes Bangalore, 12, 3rd Floor Pragati Mansion, 1st Cross Rd, 5th Block, Bengaluru, Karnataka 560034, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- نادي بنغالور تيرف | Bangalore Turf Club

نادي بنغالور تيرف
نادي بنغالور تيرف

يعد نادي بنغالور تيرف المكان الأبرز للتجمع وممارسة الرياضات المختلفة في مدينة بنغالور إلا أن النشاط الرياضي الأساسي يتمثل في ممارسة رياضة ركوب الخيل حيث يأتي الفرسان لتدريب خيولهم والمشاركة في السباقات التي تقام في النادي بشكل مستمر كما يأتي محبو هذه الرياضة لمشاهدة العروض والسباقات برفقة عائلتهم او أصدقائهم.

عنوان المكان : 52, Race Course Rd, Racecourse, Gandhi Nagar, Bengaluru, Karnataka 560001, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- دير تو اسكايب | Dare 2 Escape

دير تو اسكايب
دير تو اسكايب

إذا كنت من محبي المغامرة وألعاب التحدي، وأردت الحصول على المتعة والتشويق، دير تو اسكايب هي بالتأكيد المكان المناسب لك. يجب عليك أنت وفريقك المكون من 2-6 لاعبين التعاون من أجل الهروب من الغرفة المجهزة والمغلقة، في وقت لا يزيد عن 60 دقيقة. هناك العديد من الغرف ذات المواضيع المختلفة مثل غرفة الكنز والمجوهرات، وغرفة ما وراء القضبان، وغيرها. لا تتردد وتحلّ بسرعة البديهة وروح الفريق، وقم بجربة هذه المغامرة الرائعة مع عائلتك أو أصدقائك.

عنوان المكان : Dare 2 Escape, Plot #300, 1st Floor, Above Cloud 9, AECS Layout – A Block, AECS Layout, Bengaluru, Karnataka 560037, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- اسكايب روم اوريجينال | Escape Room Original

اسكايب روم اوريجينال
اسكايب روم اوريجينال

إذا كنت تبحث عن تجربة جديدة، وأردت قضاء وقت مليء بالمغامرة والتشويق والإثارة؛ عليك زيارة اسكايب روم اوريجينال. يقوم مبدأ هذه اللعبة على تقسيم المشتركين إلى فرق مكونة من 2-6 لاعبين، وكل ما عليهم القيام به هو التعاون، والتحلي بالسرعة، وروح الفريق؛ من أجل العثور على الأدلة وحل الألغاز والهروب من الغرفة المغلقة في الوقت المحدد الذي لا يزيد عن 60 دقيقة. لا تتردد وقم بهذه التجربة، واصنع الكثير من الذكريات الجميلة.

عنوان المكان : Escape Room Original, 2nd Floor, No: 138, 1st Cross, 5th Block, Koramangala Top of Nagarjuna Restaurant EasyZip ID: 500111061, Bengaluru, Karnataka 560034, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map