Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة باحسن و افضل 5 مولات و مراكز للتسوق في تشيرنيفتسي

قائمة باحسن و افضل 5 مولات و مراكز للتسوق في تشيرنيفتسي

السياحة في تشيرنيفتسي | Chernivtsi

تشيرنيفتسي
تشيرنيفتسي

تقع مدينة تشيرنيفتسي في غرب أوكرانيا تحديداً على الجزء العلوي من نهر بروت. وتعتبر المدينة مركز ثقافي رئيسي في أوكرانيا الغربية، فهي موطن للعديد من المراكز الثقافية والعلمية مثل المتاحف، والجامعات، ومراكز البحث العلمي، والمسارح، وكانت المدينة وجهة بارزة للدراسة في أوكرانيا، إلا أنها تحولت الى وجهة سياحية في الآونة الأخيرة وخاصة لمحبي الأماكن الأثرية والتاريخية، حيث تحوي المدينة عدد من المباني الأثرية القديمة الكاتدرائيات، والقلاع، والقصور، والتماثيل، والبيوت الخشبية. كما تضم المدينة ساحة مركزية في وسطها تضم العديد من الأبنية القديمة المبنية على الطراز الرومانسكي والبيزنطي. ولا تخلو المدينة من الأماكن الطبيعية والمساحات الخضراء، إذ تضم عدد من الحدائق النباتية، والمحميات الطبيعية، وحدائق الحيوان وغيرها.

قائمة بأفضل مولات و مراكز للتسوق في تشيرنيفتسي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مولات و مراكز للتسوق تقع في مدينة تشيرنيفتسي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مركز ميدان للتسوق | Maydan Shopping Center

مركز ميدان للتسوق
مركز ميدان للتسوق

مركز ميدان للتسوق واحد من أرقى مراكز التسوق في مدينة تشيرنيفتسي، فهو يضم مجموعة من المتاجر الراقية لبعض العلامات التجارية العالمية البارزة ما بين الملابس، والعطور، ومستحضرات التجميل، والاكسسوارات، بالإضافة الى العديد من المتاجر الأخرى مثل الإلكترونيات، والهدايا والتذكارات، ومستلزمات الأطفال، والمنتجات الغذائية. كما يعتبر هذا المركز المكان الأفضل لاصطحاب الأطفال اليه، حيث يشمل المركز على منطقة واسعة مخصصة للأطفال تحوي العديد من الألعاب الممتعة المناسبة لمختلف الأعمار.

عنوان المكان : Maydan Shopping Center, Geroyiv Maydanu St, 71, Chernivtsi, Chernivtsi Oblast, Ukraine, 58000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز تسوق ميلينيوم | Milenium

مركز تسوق ميلينيوم
مركز تسوق ميلينيوم

مركز تسوق ميلينيوم من أهم وأكبر مراكز التسوق في مدينة تشيرنيفتسي، إذ تبلغ مساحته الإجمالية 1000 متر مربع، وتعود أهمية المركز إلى وقوعه في وسط المدينة والتي تعتبر منطقة سياحية وحيوية جدا. ويضم المول مجموعة من المحلات التجارية المتنوعة التي تشتمل على مزيج من الماركات المحلية والعالمية، ويأوي المركز متاجر للملابس والأزياء، والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، والعطور، والهدايا والتذكارات، بالإضافة الى العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات المحلية والعالمية الموزعة في أرجاء المركز التجاري.

عنوان المكان : Milenium, Universytets’ka St, 4, Chernivtsi, Chernivtsi Oblast, Ukraine, 58000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مركز سوق فور ماركت | Tts Formarket

مركز سوق فور ماركت
مركز سوق فور ماركت

يعتبر مركز سوق فور ماركت من وجهات التسوق البارزة في مدينة تشيرنيفتسي، وهو مكان مناسب للتسوق لجميع أفراد الأسرة كونه يضم مجموعة متنوعة من متاجر الملابس للكبار والصغار، إلى جانب متاجر العطور، ومستحضرات التجميل، ومستلزمات الأطفال، والهدايا والتذكارات، والمنتجات الغذائية، إلى جانب العديد من خيارات المطاعم المحلية والوكالات العالمية للوجبات السريعة. كما يشمل المركز على بعض المخابز ومتاجر الحلويات والمثلجات. ومن الجدير بالذكر ان المركز يوفر مواقف سيارات مجانية لزواره.

عنوان المكان : Tts Formarket, Nebesnoyi sotni St, 19в, Chernivtsi, Chernivtsi Oblast, Ukraine, 58000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مركز تسوق سيتي بارك | City Park

قائمة باحسن و افضل  5 مولات و مراكز للتسوق في تشيرنيفتسي
مركز تسوق سيتي بارك

يضم مركز تسوق سيتي بارك مجموعة مميزة من المحلات التجارية التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة، إذ يشمل المركز العديد من متاجر الملابس للصغار والكبار، الى جانب متاجر الأحذية، والعطور، ومستحضرات التجميل، والإلكترونيات، ومستلزمات الأطفال، والهدايا. كما يشمل المركز على منطقة ألعاب واسعة تعتبر آمنة وتناسب الأطفال بمختلف الأعمار. ويأوي المركز التجاري هذا بداخله مجموعة من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات الأوكرانية المحلية الشهية.

عنوان المكان : City Park, Parkovyi Passage, 2, Chernivtsi, Chernivtsi Oblast, Ukraine, 58000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- ديبوت مول | DEPOt Mall

ديبوت مول
ديبوت مول

ديبوت مول من أكبر مراكز التسوق في تشيرنيفتسي يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية لأشهر الماركات المحلية والعالمية، بالإضافة الى العديد من المرافق الترفيهية وخيارات لتناول الطعام من المطاعم المحلية ووكالات الوجبات السريعة العالمية. ويتوافد السياح والسكان المحليين إلى المركز التجاري هذا بهدف التسوق والترفيه، كما يعتبر مكان مناسب للأطفال، إذ يضم منطقة مخصصة للأطفال للعب، إلى جانب العديد من متاجر الألعاب والهدايا ومستلزمات الأطفال بشكل عام. ويوفر المركز التجاري هذا لزواره مواقف سيارات مجانية في الساحة الأمامية.

عنوان المكان : DEPOt Mall, Holovna St, 265А, Chernivtsi, Chernivtsi Oblast, Ukraine, 58000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map