Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة باحسن و افضل 5 متاحف متخصصة في سان دييغو

السياحة في سان دييغو | San Diego

سان دييغو
سان دييغو

تقع مدينة سان دييغو على الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية في ولاية كاليفورنيا المطلة على المحيط الهادئ، ونظراً لموقعها المثالي تتمتع هذه المدينة بالشواطئ الذهبية الاستثنائية البالغ عددها حوالي الـ 68 والتي تتيح للزوار فرصة الاستجمام والراحة وعيش المغامرة، كما تتميز بمنتزهاتها ومناخها الدافئ على مدار العام الذي يجعل منها وجهة سياحية لا تُفوت. علاوة على ذلك، تجذب مدينة سان دييغو هواة المتاحف والعروض الفنية والمهتمين بالهندسة المعمارية الاستعمارية، إذ تشتهر المدينة بطابعها المعماري الإسباني. وتعد هذه المدينة الموقع المناسب لمحبي التسوق والاكتشاف، فهي تضم العديد من الأسواق المركزية الحديثة والاسواق المفتوحة ذات الطابع الكلاسيكي الشعبي وغيرها العديد من المميزات التي ننصحكم باكتشافها والتعرف عليها.

قائمة بأفضل متاحف متخصصة في سان دييغو

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل متاحف متخصصة تقع في مدينة سان دييغو و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- متحف سان دييغو البحري | Maritime Museum of San Diego

متحف سان دييغو البحري
متحف سان دييغو البحري

متحف سان دييغو البحري، هو متحف فريد، يتيح لك إمكانية التعرف على واحدة من أفضل مجموعات السفن البحرية التاريخية في العالم، في تجربة تناسب جميع الأعمار، إذ بالإضافة إلى استكشاف السفن والغواصات، يستضيف هذا المتحف معارض دائمة ومؤقتة للفن، والتاريخ البحري، والتجارة. كما يقدم الجولات المصحوبة بمرشدين، ويستضيف الندوات التي تناسب العائلات بشكل مستمر، إضافة إلى الرحلات البحرية على متن السفن المتنوعة.

عنوان المكان : Maritime Museum of San Diego, 1492 N Harbor Dr, San Diego, CA 92101, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- متحف سان دييغو للسيارات | San Diego Automotive Museum

متحف سان دييغو للسيارات
متحف سان دييغو للسيارات

يقع متحف سان دييغو للسيارات في منتزه بالبوا في سان دييغو، كاليفورنيا، وهو متحف يضم مجموعة من السيارات، والدراجات النارية، التي تسلط الضوء على تطور السيارات عبر التاريخ. كما أنه مؤسسة غير ربحية، ويقع في مبنى ولاية كاليفورنيا السابق، الذي بني لمعرض كاليفورنيا الدولي. ومن مجموعات السيارات المعروضة بنتلي 1927، و1931 رولز رويس فايتون، وستيف ماكوين 1953، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : San Diego Automotive Museum, 2080 Pan American Plaza, San Diego, CA 92101, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- متحف الأطفال الجديد | The New Children’s Museum

متحف الأطفال الجديد
متحف الأطفال الجديد

يعد متحف الأطفال الجديد، الذي افتتح عام 1983، نموذج جديد لمتاحف الأطفال التي تتمثل مهمتها في تحفيز الخيال، والإبداع، والتفكير النقدي لدى الأطفال والأسر، من خلال خبرات مبتكرة وجذابة مع الفن المعاصر، بوجود النشاطات المتنوعة، والتي تتضمن نشاطات الزراعة في الحديقة، وتشكيل مجسمات باستخدام الطين، والتلوين بالألوان المائية، إذ سيتمكن الأطفال من تلوين شاحنة قديمة تعود لعام 1950، وغيرها الكثير من النشاطات الممتعة.

عنوان المكان : The New Children’s Museum, 200 W Island Ave, San Diego, CA 92101, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- متحف الفنون الفوتوغرافية | Museum of Photographic Arts

قائمة باحسن و افضل  5 متاحف متخصصة في سان دييغو
متحف الفنون الفوتوغرافية

يعد متحف فنون التصوير الفوتوغرافية أحد المتاحف الوحيدة في المنطقة المخصصة حصريًا لفنون التصوير الفوتوغرافي، حيث يقوم بعرض أعمالًا لبعض أشهر المصورين الفوتوغرافيين، والمصورين السينمائيين في العالم، في صالات العرض الجديدة الفسيحة، والمسرح الحديث، الذي يضم 228 مقعدًا. يقع هذا المتحف الفريد، ضمن منتزه بالبوا الجميل، بالقرب من وسط مدينة سان دييغو.

عنوان المكان : Museum of Photographic Arts, 1649 El Prado, San Diego, CA 92101, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- متحف يو أس أس ميدواي | USS Midway Museum

متحف يو أس أس ميدواي
متحف يو أس أس ميدواي

يقع هذا المتحف البحري التاريخي في وسط مدينة سان دييغو، ويعرض أطول حاملة طائرات أمريكية في القرن العشرين (حاملة الطائرات هي سفينة حربية صممت لكي تمثل قاعدة بحرية جوية في البحار والمحيطات). يعد هذا المتحف التفاعلي مغامرة لا تنسى لجميع أفراد العائلة، حيث يسير الضيوف على خطى 225000 شاب وجندي، خدموا في ميدواي (حاملة الطائرات)، إذ سيستكشف الزائرون منصة الطيران المدهشة، وطائراتها المستعادة الـ 29، وأجهزة محاكاة الطيران، وغيرها الكثير من التفاصيل المشوقة.

عنوان المكان : USS Midway Museum, 910 N Harbor Dr, San Diego, CA 92101, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map