Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة باحسن و افضل 4 مطاعم تقدم السوشي في شرم الشيخ

قائمة باحسن و افضل 4 مطاعم تقدم السوشي في شرم الشيخ

السياحة في شرم الشيخ | Sharm El-Sheikh

شرم الشيخ
شرم الشيخ

شرم الشيخ هي مدينة سياحية مصرية،تقع عند ملتقى خليجي العقبة والسويس على ساحل البحر الأحمر. وتبلغ مساحتها 480 كم، ويصل عدد سكانها إلى 35 ألف نسمة وهو عدد قليل مقارنة بالمدن المصرية الأخرى، وتعد أكبر مدن محافظة جنوب سيناء. وتضم المدينة منتجعات سياحية يرتادها الزائرون من جميع أنحاء العالم، وتشتهر بأنها أحد مراكز الغوص العالمية التي تجذب هواة ومحترفي هذه الرياضة من جميع أنحاء العالم. وتقع أمام ساحلها جزيرتا تيران وصنافير، ومن أهم مناطقها رأس نصراني ,رأس أم سيد ,رأس جميلة ,رأس كنيسة ,شرم الميه ,نخلة التبل إلى جانب محمية رأس محمد الواقعة جنوبها، وخليج نعمة عند ملتقى قارتي آسيا وأفريقيا. وتحتوي المدينة على أكثر من 200 فندق ومنتجع، والعديد من المطاعم والمقاهي والأسواق التجارية والمدن الترفيهية والملاهي المائية مما يشجّع الكثير من السياح لزيارتها على مدار العام ويفضل البعض الذهاب إليها في أشهر معينة.

قائمة بأفضل مطاعم تقدم السوشي في شرم الشيخ

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم تقدم السوشي تقع في مدينة شرم الشيخ و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم وايت ايليفانت | White Elephant Restaurant

مطعم وايت ايليفانت
مطعم وايت ايليفانت

مطعم وايت إليفانت هو مطعم تايلندي يقع في مجمع فندق رويال الباتروس مودرنا، ويمتاز بديكورات داخلية جميلة وأنيقة وتخلق بيئة مثالية لتجربة الطعام التايلندي والآسيوي الأصيل، وتجمع قائمة المطعم الخاصة به بين السوشي الطازج والأطباق التايلاندية التقليدية مثل لحم البقر المنغولي والمعكرونة التايلاندية والكاري التايلاندي وغيرها من الأصناف المميزة.

عنوان المكان : El Gharqana، NABQ BAY، SHARM EL SHEIKH، South Sinai Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- سوشي لاونج | Sushi Lounge

سوشي لاونج
سوشي لاونج

مطعم سوشي لاونج، هو مطعم مختص باطباق السوشي الآسيوية الفريدة من نوعها، التي يتم تحضيرها من قبل طهاة ذو خبرة في تجهيز مثل هذه الأطباق، باستخدام المكونات الطازجة، ويغلب التصميم الراقي على ديكورات المكان، ويعطي طابع آسيوي مميز، بالاخص الحديقة اليابانية الخاصة بالمطعم، وتضم القائمة انواع السوشي العديدة التي تقدم مع الصلصات المختلفة، بالاضافة الى اطباق الساشيمي التقليدي.

عنوان المكان : Qesm Sharm Ash Sheikh, South Sinai Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- وسابي سوشي بار آند لاونج | Wasabi Sushi Bar & Lounge

قائمة باحسن و افضل  4 مطاعم تقدم السوشي في شرم الشيخ
وسابي سوشي بار آند لاونج

يُعتبر وسابي سوشي بار آند لاونج من المطاعم الآسيوية المفضلة لدى السياح المحليين والأجانب في شرم الشيخ، فهو يقدم السوشي والساشيمي ولحم البقر المشوي والمأكولات البحرية الطازجة وأطباق الدجاج والسلطات المتنوعة، كما يوفّر تشكيلة من العصائر الطازجة، ويمتاز المطعم بأسعار جيدة وخدمة سريعة وطاقم عمل ودود ويحرص على تقديم أفضل خدمة للزبائن.

عنوان المكان : Delta Sharm Resort Shop, No 163, Qesm Sharm Ash Sheikh, South Sinai Governorate 46619, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم مكاني | Makani

مطعم مكاني
مطعم مكاني

منذ أن بدأ مطعم مكاني العمل كمخبز شهير في شرم الشيخ عام 2002، جعل مهمته إنشاء مساحة مميزة تجمع العائلات والأصدقاء معاً ضمن أجواء رائعة وحيوية، ويقدّم هذا المطعم لزبائنه مجموعة من التخصصات الآسيوية والمحلية الشهية، بما في ذلك السوشي الطازج والأسماك المشوية والمعكرونة بالخضار والدجاج والكشري والسندويشات المتنوعة وغيرها، كما تضم القائمة الخاصة به تشكيلة مميزة من المشروبات المنعشة.

عنوان المكان : طريق السلام، خليج نعمة، Sharm Al Shiekh, South Sinai Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map