Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة أفضل 7 مطاعم للاكلات الهندية في لندن

السياحة في لندن | London

لندن
لندن

لندن المدينة الساحرة هي عاصمة المملكة والمتحدة وهي من أكبر مدن العالم ومن أكثر المناطق جذباً للسياح. وذلك لطبيعتها الخلابة والمعالم السياحية فيها. فهي مدينة رائدة في مجال الازياء والموضة تحتوي على افضل مراكز التسوق ومقر للعديد من الشركات العالمية. وهي مركز للفن والثقافة وتحتوي على اشهر متاحف التاريخ والفن العصري بالاضافة الى المسارح والمعارض. وتقدم المدينة افضل العروض والتسهيلات لزوارها كتذاكر المواصلات وكرت الاويستر لمحطات القطار والترافل كارت التي تعطيك خصومات عند ركوب الباصات او القوارب ومناطق خاصة لتسوق معفي من الضرائب. وعند زيارة لندن لا بد من التجول في شارع إدجور رود (Edgware Road) الذي يحتوي على سلسلة واسعة من المطاعم والمقاهي على طول الشارع.

قائمة بأفضل مطاعم للاكلات الهندية في لندن

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم للاكلات الهندية تقع في مدينة لندن و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم تور تندوري | Tower Tandoori Restaurant

مطعم تور تندوري
مطعم تور تندوري

يقع هذا المطعم في أحد أحياء لندن الشهيرة، وهو أحد أقدم المطاعم الهندية في المدينة، إذ تم افتتاحه في ستينات القرن الماضي. وهو مطعم عائلي يمتلكه في الوقت الحالي الجيل الثالث من عائلة هندية مهاجرة. ويعتبر أحد أفضل المطاعم في المدينة إذ زاره كثير من المشاهير العالميين والمحليين حتى في الأعوام الأولى له في المدينة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك تندوري الدجاج وتندوري اللحم والتيكا ماسالا ولحم الضأن المشوي بالكاري وغيرها الكثير.

عنوان المكان : 74-76 Tower Bridge Rd, Bermondsey, London SE1 4TP, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم زينة | Zayna

قائمة أفضل  7 مطاعم للاكلات الهندية في لندن
مطعم زينة

يشرف على هذا المطعم الرائع في قلب لندن طاه محنك اكتسب خبرته في الطهي من أرقى المطاعم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وبعدها عاد إلى لندن التي ترعرع فيها وأنشأ مطعماً يقدم أطباقاً بنجابية هندية لأن الهند مسقط رأس عائلته. ويتميز المطعم بأن جميع الأطباق التي يقدمها حلال، وهي ليست أي أطباق عادية بل يتم تحضيرها من أجود أنواع المكونات ويتم تقديمها بطريقة عصرية فاخرة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك البرياني والدجاج بالزبدة والدال وغيرها الكثير.

عنوان المكان : 25 New Quebec St, Marylebone, London W1H 7SF, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم الغرفة الهندية | Indian Room

مطعم الغرفة الهندية
مطعم الغرفة الهندية

مطعم الغرفة الهندية، هو مطعم هندي مميز بتقديم الأطباق التقليدية الهندية بأسلوب عصري ولكن وفق الوصفات الاصلية، ومن بعض الخيارات التي تضمها القائمة، دجاج كشمير، البابادام العادي والحار، كباب كابولي، كينيج روبيان هريس، وغيرها من الأطباق التي تمنح الزبائن، تجربة تذوق فريدة وسط اجواء مريحة، مع خدمة لطيفة من طاقم عمل متفاني.

عنوان المكان : 59 Bedford Hill, Balham, London SW12 9EZ, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم دوم برياني هاوس | DUM Biryani House

مطعم دوم برياني هاوس
مطعم دوم برياني هاوس

لن تجد لهذا المطعم مثيل في أي مكان آخر في البلاد، إذ يجمع المكان بين الديكورات الشبابية العصرية كالجرافيتي والأثاث العصري والأطباق الهندية التقليدية، ويخلق هذا التناقض ما بين بيئة المكان والأطباق المقدمة بيئة لا تضاهى. ومن ضمن الأطباق المقدمة هناك التندوري والبانير وطبق النظامي بالباذنجان وغيرها الكثير. وتقدم جميع الأطباق بطريقة عصرية جميلة جداً.

عنوان المكان : 187B Wardour St, West End, London W1F 8ZB, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم تشيلي تشاتني واترلو | Chilli Chutney Waterloo

مطعم تشيلي تشاتني واترلو
مطعم تشيلي تشاتني واترلو

مطعم في قلب مدينة لندن يقدم الأطباق الهندية والأوروبية السريعة. وتتميز جميع الأطباق التي يقدمها على لائحة الطعام بانها حلال. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الكومبير وهي بطاطا يتم حشوها بمختلف أنواع الخضروات الطازجة، ويقدم أيضاً السمبوسك، والدونر، وغيرها الكثير. وهو من المطاعم التي تتميز بديكور عصري بسيط إذ سيجد الزوار فيه النوافذ التي تمتد من الأرض حتى السقف والديكورات الشبابية واللوحات الجميلة.

عنوان المكان : 47 York Rd, South Bank, London SE1 7NJ, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم تيست أوف نواب | Taste of Nawab

مطعم تيست أوف نواب
مطعم تيست أوف نواب

مطعم هندي بواجهات زجاجية ضخمة تمرر ضوء النهار إلى الداخل وبديكورات هندية صارخة وبأثاث مريح، وتجعل جميع هذه العوامل من بيئة المكان مريحة ومناسبة للقاءات الأصدقاء والعائلات. وهو من المطاعم الهندية الأسهر في لندن لأنه يتم تحضير جميع الاطباق من منتجات طازجة وذات جودة عالية وباتباع الطرق الهندية التقليدية بحذافيرها. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك تندوري الدجاج وتيكا لحم الضأن وشسليك السلمون وغيرها الكثير.

عنوان المكان : 97 Colney Hatch Ln, London N10 1LR, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم ديشوم كوفنت جاردن | Dishoom Covent Garden

مطعم ديشوم كوفنت جاردن
مطعم ديشوم كوفنت جاردن

مطعم ديشوم هو مطعم هنديّ أصيل يقع في مركز مدينة لندن وله اكثر من فرع, وقد صٌمّم هذا المطعم على نسق الطّراز التقليدي لمطاعم ومقاهي مدينة مومباي الهنديّة الّتي اشتهرت بمقاهيها المميّزة ذات الطّابع الفريد. ويقدّم المطعم تشكيلة واسعة ومتنوّعة من وجبات المطبخ الهنديّ الّتي تلائم كلّ ذوق وفي أيّ وقت، فهنا ستجد التّنوّع بوجبات الفطور والغداء والعشاء، وإلى جانبها أطيب المشروبات الهنديّة وأنواع الشّاي التّقليديّ، والحلويات الهنديّة الشّهيرة.

عنوان المكان : 12 Upper St Martin’s Ln, London WC2H 9FB, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map