Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 5 مطاعم اكلات متوسطي في مينداناو ننصحك بها

دليلك لافضل 5 مطاعم اكلات متوسطي في مينداناو ننصحك بها

السياحة في مينداناو | Mindanao

مينداناو
مينداناو

مينداناو هي ثاني أكبر جزيرة في البلاد، وتتميّز عن غيرها من جُزر الفلبين بكونها ذات مزيج رائع من الطبيعة والحياة الحضرية، مما يُشكّل تناقضاً إيجابياً يجمع ما بين التمدّن والترفيه والاندماج مع الطبيعة البديعة، الأمر الذي يُشجّع الكثير من السياح على زيارتها واستكشاف ما فيها. ونظراً لاحتواء هذه الجزيرة على الشواطئ ذات الشعاب المرجانية المذهلة والمياه المناسبة للركمجة، تُقام فيها بطولة سيارغاو السنوية.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات متوسطي في مينداناو

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات متوسطي تقع في منطقة مينداناو و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- كلود لو كافيه دي فيل | Claude’s Le Cafe de Ville

كلود لو كافيه دي فيل
كلود لو كافيه دي فيل

إن أهم ما يميّز مطعم كلود لو كافيه دي فيل هو الديكورات الكلاسيكية المذهلة والأجواء الحميمية المريحة والخدمة الودية السريعة، وهو من المطاعم الشهيرة وذات الصيت الواسع في مدينة دافاو، إذ يُقدّم قائمة تضم تشكيلة واسعة ومتنوّعة من التخصصات المتوسطية والمأكولات الأوروبية التي لا تُقاوم، ففيها شرائح اللحم المثالية بصلصة الفلفل أو الفطر وفطيرة السلمون والباتيه مع الخبز المُحمّص ويخنة اللحم والأطباق البحرية الطازجة وغيرها.

عنوان المكان : The Oboza Heritage House, 143 Rizal St, Poblacion, Dabaw, Lalawigan ng Davao del Sur, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم سي اي في سيفيتشي كينيلاو | CEV Ceviche and Kinilaw

مطعم سي اي في سيفيتشي كينيلاو
مطعم سي اي في سيفيتشي كينيلاو

يتم توفير الخدمات المتنوعة من مطعم سي اي في سيفيتشي كينيلاو المحلي، حيث يسهل على الزبائن طلب ما يفضلون من أطباقه الفريدة، من خلال الطلبات الخاصة عبر خدمة التوصيل المجاني، أو خدمة الوجبات الخارجية الجاهزة، بالاضافة الى امكانية طلب الوجبات الداخلية، التي يتم تناولها على المقاعد الخشبية، ومن خيارات القائمة، طبق قطع السمك مع البصل المقلي والمانجو، الجمبري بصوص الكاري، والفشار مع الخضار المشوية، والعديد غيرها.

عنوان المكان : Loose Keys Moto Culture, Siargao Island, Tourism Rd, General Luna, Surigao del Norte, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم بوندي آند بورك | Bondi & Bourke

مطعم بوندي آند بورك
مطعم بوندي آند بورك

يمتلك مطعم بوندي آند بورك الكثير من الميّزات والمقوّمات التي تُشجّع الزبائن على زيارته مراراً وتكراراً، إذ يتمتّع بالأجواء الحميمية المريحة والديكورات الأنيقة المستوحاة من الريف الفلبيني والخدمة الاستثنائية والأسعار المعقولة، إضافة إلى أنه يمتلك فريقاً رائعاً من الطهاة المهرة والنوادل الذين يحرصون على إرضاء كافة الزبائن المحتملين؛ وتتنوّع الخيارات فيه ما بين المقبّلات المتنوّعة واللحوم المشوية على الطريقة الأسترالية وريزوتو ثمار البحر وسباغيتي السجق والقريدس وستيك الريب آي المثالي وغيرها، وللتحلية هناك الكريم بروليه وكيكة الشوكولاتة وباناكوتا الشوكولاتة الداكنة وبودينغ التوت البري التي تُقدّم مع أنواع مُختارة من النبيذ الفاخر.

عنوان المكان : 115 P Pelayo St, Poblacion District, Davao City, 8000 Davao del Sur, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم برافو | Bravo Restaurant

مطعم برافو
مطعم برافو

تم تصميم مطعم برافو، على شكل كوخ ريفي جميل، وذلك كونه واقع بالقرب من الساحل، مما يضفي عليه أجواء خاصة، اذ ان جلساته الخارجية تجذب الأفراد، للجلوس عليها وتامل البحر والامواج المائية والشاطئ، اثناء تناولهم واحدة من الخيارات الفريدة، من شرائح اللحم المشوية مع المكسرات، البطاطا مع الجبن الذائب، الأرز مع الدجاج بالكاري، التاكوز مع البطاطا المقلية، وغيرها العديد من الخيارات التي يمكن طلبها مع المشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Tourism Rd, Barangay 5, General Luna, 8420 Surigao del Norte, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم بيكوبيلو الإيطالي | Picobello Italian Restaurant

دليلك لافضل  5 مطاعم اكلات متوسطي في مينداناو ننصحك بها
مطعم بيكوبيلو الإيطالي

ستأخذك زيارة مطعم بيكوبيلو في رحلة سريعة إلى أعماق كلاسيكيات المطبخ الإيطالي الرائعة، وذلك لكونه يُقدّم مجموعة من الأطباق المُحضّرة وفقاً للوصفات التقليدية التي تم توارثها عبر الأجيال، وتضم قائمته الفتوتشيني وستيك التّي بون المشوي وشرائح البيتزا ذات الأطراف المُقرمشة والريزوتو والسجق المشوي واللازانيا والفطائر الطازجة وغيرها من الخيارات المُقدّمة في بيئة مريحة ومع خدمة ممتازة وأسعار مناسبة للجميع.

عنوان المكان : 6A, Second Floor, The Shoppes, Diversion Road, Talomo, Dabaw, 8000 Lalawigan ng Davao del Sur, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map