Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 5 مطاعم اكلات متوسطي في إنسبروك ننصحك بها

دليلك لافضل 5 مطاعم اكلات متوسطي في إنسبروك ننصحك بها

السياحة في إنسبروك | Innsbruck

إنسبروك
إنسبروك

هي عاصمة لولاية تيرول، وتبلغ مساحة أراضيها 104.91 كم²، وترتفع عن مستوى سطح البحر 574 متراً، ويبلغ عدد سكانها 120.147 ألف نسمة. تعد إنسبروك احدى المدن الجميلة التي تقع في الغرب النمساوي وهي المركز الاداري لاقليم تيرول (Tyrol). يتميز اقليم تيرول بقمم الجبال الشاهقة والتي تكتسي قممها بالبياض الصخري صيفاً وبالثلوج شتاءً. يضم هذا الاقليم العشرات من القرى الجميلة الموزعة على بساطه الأخضر الفتان وحيث الطبيعة القروية البسيطة. مما يميز مدينة انسبروك هدوءها وما جمعته من مقومات سياحية عدة مثل الجبال الشاهقة التي تصعد اليها بالتلفريك،  والمتاحف العديدة، وشوارعها الجميلة التي تتوزع على جنباتها مختلف المحلات التجارية التي تعج ببضائع متنوعة. تشتهر أيضاً  بتنوع سكانها مابين الالمان، والايطاليين، والامريكيين، والعديد من الجنسيات الأخرى.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات متوسطي في إنسبروك

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات متوسطي تقع في مدينة إنسبروك و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم بيتزا تشامبيون | Pizzeria Champions

مطعم بيتزا تشامبيون
مطعم بيتزا تشامبيون

يٌقدم مطعم بيتزا تشامبيون أفضل الوجبات العربية والإيطالية في مزيج غريب من نوعه تتكامل فيه المذاقات والنكهات, مثل الشاورما العربية والكباب المشوي والشيش طاووق, إضافةً الى المقبلات من فلافل وحمص ومتبل وتبولة, وأطباق إيطالية كالبيتزا والنودلز والباستا بمختلف أنواعها. وكل الأطباق التي تقدم هنا هي حلال وصحية تناسب جميع الأذواق.

عنوان المكان : Dreiheiligenstraße 33, 6020 Innsbruck, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم سلطان | Soultans

مطعم سلطان
مطعم سلطان

سلطان هو مطعم تركي شهير يقع في مدينة إنسبروك, ويتميز بتقديم أشهى المأكولات الشرقية ذات النكهات والمذاقات الغنية, فهنا تنتظرك لآلئ المطبخ الشرقي, حيث يقوم المطعم بطهي الأطباق وفقًا للوصفات التقليدية مثل الفلافل والكباب والكفتة والكبة والشاورما, وكل الأطباق التي تقدم هنا يتم إعدادها من مكونات طازجة بجودة عالية.

عنوان المكان : Herzog-Siegmund-Ufer 1, 6020 Innsbruck, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم مروش | Marrusch Restaurant

مطعم مروش
مطعم مروش

يتفرد مطعم مروش بأطباقه السورية الشهية التي يقدمها لزواره, وهو يعتبر المطعم الأول من نوعه في المنطقة, ويقدم لزواره الأطباق السورية الأصيلة من المحاشي والمشاوي الحلال بأنواعها والحلويات من بقلاوة وكنافة ومبرومة ونابلسية, بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من المقبلات كالحمص والفلافل والشاورما والبابا غنوج وغيرها الكثير من كل ما لذ وطاب بأسعار معقولة جداً.

عنوان المكان : Innrain 25, 6020 Innsbruck, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم أورفام | Urfam Restaurant

دليلك لافضل  5 مطاعم اكلات متوسطي في إنسبروك ننصحك بها
مطعم أورفام

يقدم لك مطعم أورفام تشكيلة كبيرة من الأطباق الإيطالية والتركية بأفضل جودة في أجواء دافئة مميزة, تتيح لك الاسترخاء بعد يوم متعب وطويل, وتضم قائمة الطعام مجموعة من الأطباق التركية الأساسية من المشاوي والكباب واللحم بالعجين والشاورما, بالإضافة إلى بعض أصناف السلطات والمٌقبلات. وفي الصيف توجد أيضًا حديقة خارجية صغيرة تضم ملعباً للأطفال وأماكن استرخاء وجلسات خارجية للكبار.

عنوان المكان : Gumppstraße 41, 6020 Innsbruck, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم أكروبوليس | AKROPOLIS

مطعم أكروبوليس
مطعم أكروبوليس

يشتهر مطعم أكروبوليس بتحضير أشهى المأكولات اليونانية والشرق أوسطية اللذيذة، ويوفر للزبائن قائمة طعام متنوعة تضم أطباقاً متعددة ترضي جميع الأذواق، ومنها الكباب المشوي الذي يُقدم مع البطاطا المقرمشة، وأسياخ الدجاج مع الخضراوات، وساندويش الجروس اليوناني، وطبق الكفتة المشوية على الفحم والمقدمة مع الأرز، والسمك المشوي، بالإضافة إلى السلطات المحضرة من أجود المكونات المحلية كالسلطة اليونانية وسلطة الجرجير والليمون وغيرها. ويوفر مطعم أكروبوليس لزواره أجواءً هادئة ومثالية لقضاء وقت مريح وممتع مع الأصدقاء والعائلة.

عنوان المكان : AKROPOLIS, Innrain 13, 6020 Innsbruck, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map