Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 5 اماكن تسوق و مولات في تانجيرانج ننصحك بها

دليلك لافضل 5 اماكن تسوق و مولات في تانجيرانج ننصحك بها

السياحة في تانجيرانج | Tangerang

تانجيرانج
تانجيرانج

تانجيرانج هي مدينة إندونيسية تقع في مقاطعة بانتين إلى الغرب من العاصمة جاكرتا، وتعتبر ثالث أكبر مركز حضري في المنطقة، وأكبر مدينة في المقاطعة، وتمتاز المدينة بمناخ استوائي مما يجعل درجات الحرارة فيها مرتفعة طوال العام، مع هطول الأمطار في فصلي الشتاء والخريف، وتعتبر تانجيرانج من أهم المدن الصناعية في إندونيسيا إذ تضم مجموعة كبيرة من المصانع الدولية، بالإضافة للجامعات والمرافق المختلفة، وتشتهر المدينة أيضاً بمراكز التسوق الضخمة التي تضم بداخلها العديد من العلامات التجارية العالمية، كما يوجد فيها مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية.

قائمة بأفضل اماكن تسوق و مولات في تانجيرانج

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن تسوق و مولات تقع في مدينة تانجيرانج و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- سوق تانجيرانج القديم | Pasar Lama Tangerang

سوق تانجيرانج القديم
سوق تانجيرانج القديم

يعتبر سوق تانجيرانج القديم أو سوق بازار لاما أحد أقدم وأشهر الأسواق في المدينة، إذ يأتي إليه السياح من مختلف أنحاء العالم بالإضافة للسكان المحليين حيث يمكنكم الاستمتاع بالتسوق من مجموعة كبيرة من الأكشاك يصل عددها إلى 100 كشك، تضم مجموعة متنوعة من البضائع والاحتياجات اليومية، بالإضافة إلى أكشاك الطعام التي تُقدّم الأطباق التقليدية الأكثر شهرةً في المنطقة.

عنوان المكان : Jl. Kisamaun, RT.001/RW.006, Pasar Lama, Kec. Tangerang, Kota Tangerang, Banten 15118, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز ألام سوتيرا للتسوق | Alam Sutera Mall

مركز ألام سوتيرا للتسوق
مركز ألام سوتيرا للتسوق

يقع مركز ألام سوتيرا للتسوق بالقرب من مركز المدينة، ويمتاز بمساحاته الواسعة حيث يمكنكم التنزه في الساحات الخارجية والجلوس تحت الأشجار أو الاستمتاع بالتسوق من مجموعة متنوعة من المتاجر حيث يمكنكم إيجاد كل شيء هنا بدءاً من الملابس والهدايا والمستلزمات المختلفة، بالإضافة إلى قاعة الطعام التي تضم عدداً من المطاعم والمقاهي، كما توجد منطقة ألعاب وسينما.

عنوان المكان : Jl. Jalur Sutera Bar. No.Kav. 16, RT.002/RW.003, Panunggangan Tim., Kec. Pinang, Kota Tangerang, Banten 15143, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مركز تانغسيتي للتسوق | Tangcity Mall

مركز تانغسيتي للتسوق
مركز تانغسيتي للتسوق

يعتبر مركز تانغسيتي للتسوق من أكبر مراكز التسوق في المدينة، فهو يتكون من ثلاثة طوابق تضم بداخلها مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر حيث يمكنكم الحصول على كل شيء تقريباً من الملابس وصولاً إلى الاحتياجات اليومية والإلكترونيات، بالإضافة إلى منطقة الطعام والألعاب والسينما، ويوجد حديقة خارجية تابعة للمركز حيث يمكنكم التنزه وقضاء وقت ممتع وسط أجواء هادئة ومريحة.

عنوان المكان : Jl. Jenderal Sudirman No.1, Cikokol, Kec. Tangerang, Kota Tangerang, Banten 15117, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مركزسوبر مول كاراواسي للتسوق | Supermal Karawaci Shopping Center

دليلك لافضل  5 اماكن تسوق و مولات في تانجيرانج ننصحك بها
مركزسوبر مول كاراواسي للتسوق

يعتبر مركز سوبر مول كاراواسي للتسوق من أكبر مراكز التسوق في المدينة حيث يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر حيث يتضمن متاجر الملابس والأحذية والهدايا والإكسسوارات، بالإضافة للإلكترونيات والأجهزة المنزلية، كما توجد أقسام مخصصة للبقالة ومستلزمات المنزل، مع وجود العديد من العلامات التجارية الشهيرة، وتوجد مساحات مخصصة للألعاب والأنشطة الترفيهية بالإضافة للمطاعم.

عنوان المكان : Supermal Karawaci, Jl. Boulevard Diponegoro, Bencongan, Kec. Klp. Dua, Kabupaten Tangerang, Banten 15810, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مركز متروبوليس تاون سكوير للتسوق | Metropolis Town Square

مركز متروبوليس تاون سكوير للتسوق
مركز متروبوليس تاون سكوير للتسوق

يقع مركز متروبوليس تاون سكوير للتسوق في مدينة تانجيرانج، وتبلغ مساحته حوالي 15 ألف متر مربع ويتكون من ثلاثة طوابق تضم مجموعة متنوعة من المتاجر بما في ذلك متاجر الملابس والأحذية والإكسسوارات، بالإضافة للبقالة والخضراوات ومجموعة من المطاعم، ويوجد طابق مخصص يضم مركزاً ترفيهياً ومجموعة من الألعاب بالإضافة للسينما.

عنوان المكان : Jl. Hartono Raya No.3, RT.003/RW.006, Klp. Indah, Kec. Tangerang, Kota Tangerang, Banten 15118, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map