Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تعرف على افضل 6 مطاعم اكل صحي في أمالفي يمكنك زيارتها

تعرف على افضل 6 مطاعم اكل صحي في أمالفي يمكنك زيارتها

السياحة في أمالفي | Amalfi

أمالفي
أمالفي

أمالفي هي مدينة ساحرة وغنية تاريخياً تقع على ساحل أمالفي الإيطالي الخلاب عند مصب وادٍ عميق وتحيط بها المنحدرات الخلابة التي تغوص في البحر الأبيض المتوسط، وقبل قرون من الهيمنة البابوية لشبه الجزيرة الإيطالية، كانت أمالفي واحدة من أربع جمهوريات بحرية قوية وجسر تجاري بين البيزنطيين والعالم الغربي، أما اليوم، فيشير السكان الإيطاليون الأصليون إلى هذه المدينة الواقعة على سفوح التل باسم “لؤلؤة البحر الأبيض المتوسط” بمبانيها ذات اللون العاجي والمكتملة بسقوف من القرميد الأحمر الأنيق. تتميز هذه المدينة ذات المناظر الخلابة بأزقة ضيقة تمتد عبر وسط المدينة وحتى المنحدرات، وتربط البحر بالجبال، وتكافئ الرحلة إلى أمالفي الزوار بإلقاء نظرة خاطفة على زراعة الليمون في المنطقة والعمليات الورقية المصنوعة يدويًا، فضلاً عن الشواطئ الهادئة والمعالم التاريخية والمنتجعات والفنادق الفاخرة. هنا، يمكنك استكشاف الهندسة المعمارية الخلابة للقرون الوسطى ومحلات الحرفيين وعدد كبير من المطاعم الأصيلة.

قائمة بأفضل مطاعم اكل صحي في أمالفي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل صحي تقع في مدينة أمالفي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم بيازا دوومو | Ristorante Piazza Duomo

مطعم بيازا دوومو
مطعم بيازا دوومو

مطعم راقي بديكورات فريدة لن تجد لها مثيل في أي مطعم آخر في ساحل أمالفي، فالديكورات تدمج بين العناصر الشرقية القديمة والعناصر الحديثة، فهناك الأقواس الضخمة في الجدران والسقف على الطراز الأندلسي، لكنها مصممة ومصنوعة من مواد حديثة جداً مما يجعلها مميزة، كما يوجد في المطعم إنارة وثريات حديثة مدهشة، وأثاث عصري رائع. ويقدم المطعم على لائحة الطعام أطباق إيطالية حلال، سيجد الزوار من ضمنها مختلف الأطباق البحرية وبعض أطباق المعكرونة الشهية من ضمنها الرافيولي والسباغيتي بالمحار وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Piazza Duomo, 2, 84011 Amalfi SA, Italy

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم سانتا كروتشي | Ristorante Santa Croce

مطعم سانتا كروتشي
مطعم سانتا كروتشي

مطعم مذهل في المدينة يشتهر بتقديم الأطباق البحرية المتنوعة، ويقع المطعم على الساحل مباشرة، ويوفر إطلالات مهيبة لا تضاهى، كما ويوفر بيئة مناسبة لقضاء وقت جميل برفقة الأصدقاء والعائلات. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك سمك السلور المشوي، وطبق الأخطبوط، والمحار بالفجل، وغيرها الكثير. ويتميز هذا المطعم بأنه يوفر لزبائنه قارب صغير يمكنهم فيه الذهاب بجولات حول الساحل بعد انتهائهم من تناول الطعام.

عنوان المكان : Via Giovanni Augustariccio, 84011 Amalfi SA, Italy

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم ساراسين تاور | Saracen Tower

تعرف على افضل  6 مطاعم اكل صحي في أمالفي يمكنك زيارتها
مطعم ساراسين تاور

مطعم راقي بديكورات مدهشة في قلب مدينة أمالفي الإيطالية، إذ أنك ستجد فيه الجدران الحجرية المكشوفة، والعديد من الثريات العملاقة، ورسومات ولوحات رائعة الجمال. وهو مطعم واسع جدا يناسب المجموعات الكبيرة من الأفراد، وفيه يوجد ترس خارجي يوفر إطلالات مهيبة على ساحل البحر المتوسط. ويوفر المكان لائحة طعام طويلة فيها العديد من الخيارات الشهية المنتقاة بعناية من المطبخ الإيطالي، ويشرف على المطعم شيفات محترفون لديهم خبرة عقود في مجال الطهي. وتجد من ضمن الأطباق التي يقدمها  العديد من الأطباق البحرية مثل سلطة المحار والروبيان الأسود والأبيض وسلطة التونة الخام وغيرها، وبعض الأطباق النباتية مثل سلطة السيزر وطبق الفيتوتشيني.

عنوان المكان : Via Pantaleone Comite, 33, 84011 Amalfi SA, Italy

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم لا بيازيتا | Ristorante La piazzetta

مطعم لا بيازيتا
مطعم لا بيازيتا

هو مطعم إيطالي أصيل يقع في مبنى قديم ساحر في قلب مدينة أمالفي. وهو من المطاعم المفضلة عند المحليين والسياح في المدينة، وذلك بسبب أطباقه الشهية الأصيلة، وديكوراته الجميلة التي تجلب الراحة والاسترخاء للزوار، وأسعاره المتوسطة التي تناسب الجميع. ويحضر هذا المطعم أطباقاً إيطالية متنوعة منها مأكولات بحرية ومأكولات نباتية. و من العناصر الأخرى التي تجعل هذا المطعم أحد أشهر المطاعم في المدينة أنه يطهو البيتزا بكافة أنواعها في داخل فرن تقليدي على الحطب، مما يمنحها طعما فريدا، ويميزه أيضا جلساته الخارجية التي يمكن فيها للزبائن الاستمتاع في الهواء الطلق بينما يتناولون أطباقهم الشهية. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها المطعم هناك حساء المأكولات البحرية، وبارما اللحم، والسباغتي بصوص البندورة، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Piazza dei Dogi, 7, 84011 Amalfi SA, Italy

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم بلفيدير | Belvedere Restaurant

مطعم بلفيدير
مطعم بلفيدير

مطعم مختص بالمأكولات البحرية يقع بمحاذاة الشاطئ في مدينة أمالفي، ولا يقدم المطعم مأكولات بحرية عادية بل مأكولات فاخرة يتم تحضيرها من أسماك طازجة يتم اصطيادها في ذات اليوم الذي تحضر فيه، ويتم تقديم الأطباق بطريقة عصرية جميلة جداً. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها على لائحة الطعام هناك الجمبري المنقوع بالبهارات والليمون الذي يتم طهيه وتقديمه مع الخضار المشوية، وطبق الكلماري بالبندورة، وطبق سوتيه جراد البحر، وغيرها الكثير. وعلاوة على الأطباق الشهية فإن زائري هذا المطعم سيحظون بإطلالات ساحرة على البحر المتوسط عن قرب.

عنوان المكان : Piazza S. Giovanni del Toro, 2, 84010 Ravello SA, Italy

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم ديه كابوتشيني | Ristorante Dei Cappuccini

مطعم ديه كابوتشيني
مطعم ديه كابوتشيني

يوفر هذا المطعم أفضل إطلالات على الساحل في المدينة، كما ويوفر بيئة راقية يمكن فيها للزوار الاستمتاع وقضاء وقت جميل برفقة اصدقائهم واحبائهم. ويتميز المطعم أيضاً بديكوراته الجميلة التي تدمج عناصر طبيعية في الديكور الداخلي، كما ويتميز بمساحته الواسعة، وبخدمته السريعة والمحترفة. ويقدم المطعم على لائحة الطعام مختلف الأطباق الإيطالية، سيجد الزوار من ضمنها جراد البحر المقلي، والستيك، وتارتار التونا، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Via Annunziatella, 46, 84011 Amalfi SA, Italy

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map