Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تعرف على افضل 4 مطاعم وجبات سريعة في كونستانتسا يمكنك زيارتها

تعرف على افضل 4 مطاعم وجبات سريعة في كونستانتسا يمكنك زيارتها

السياحة في كونستانتسا | Constanta

كونستانتسا
كونستانتسا

تقع مدينة كونستانتسا شرقي رومانيا، وهي إحدى المرافئ الرئيسية الهامة والمُطلّة على البحر الأسود، وقد سمّيت بهذا الاسم نسبةً إلى الإمبراطور الروماني قسطنطين. تعجّ هذه المدينة بالمزارات السياحية التي تعود إلى القرن الرابع عشر الميلادي، ففيها الكنائس والمساجد والمنارات والقلاع والقصور ذات الطابع المعماري المهيب، بالإضافة إلى المتاحف التي تروي تفاصيل تاريخها الطويل والمعارض الفنية والفنادق والمنتجعات السياحية الفاخرة، وذلك إلى جانب المزارات التي توفّر المتعة والترفيه للزوار كالمطاعم المحلية والعالمية والمراكز التجارية الحديثة والأسواق الشعبية التي تزخر بالسلع والمنتجات التقليدية الرائعة؛ فضلاً عن طبيعتها الخلابة التي تتمثّل بالشواطئ ذات الرمال الناعمة والمياه الصافية التي تعكس لون السماء الزاهي.

قائمة بأفضل مطاعم وجبات سريعة في كونستانتسا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم وجبات سريعة تقع في مدينة كونستانتسا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم وحانة تارا | Tara’s GastroPub

مطعم وحانة تارا
مطعم وحانة تارا

يتم إعداد المأكولات الخاصة بمطعم وحانة تارا يدوياً على يد أحد أمهر الطهاة في المدينة، وذلك باستخدام المكوّنات الموسمية الطازجة وعالية الجودة، كما تُقدّم مع تشكيلة واسعة ومتنوّعة من الأطباق الجانبية والمشروبات المنعشة؛ وعند زيارته يمكن الاختيار من بين شطائر البرغر والتاكو وشرائح وأضلاع اللحم المشوية لدرجة الكمال والسباغيتي وكيكة الشوكولاتة وغيرها.

عنوان المكان : Strada Alexandr S. Pușkin 36, Constanța, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم وحانة سابروسو مامايا | Sabroso Mamaia Cazino

مطعم وحانة سابروسو مامايا
مطعم وحانة سابروسو مامايا

مطعم وحانة سابروسو مامايا هو الوجهة المثالية للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق وبالقرب من الشاطئ، ويُعدّ من المطاعم المُحببة للكثير من الأشخاص، وذلك لما يتمتّع به من ميّزات كثيرة، ولما يُقدّمه من مأكولات ذات جودة عالية ومستوى رفيع؛ ويمكن لزبائنه الاستمتاع بطلب كل من البيتزا بالإضافات المتنوّعة وشرائح اللحم المشوية وشطائر البرغر والسباغيتي والتيراميسو وغيرها.

عنوان المكان : Mamaia, Constanța 900001, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم دبي | Dubai Restaurant

تعرف على افضل  4 مطاعم وجبات سريعة في كونستانتسا يمكنك زيارتها
مطعم دبي

يمتلك مطعم دبي الكثير من المقوّمات التي تُشجّع الزبائن على زيارته مراراً وتكراراً، إذ يُقدّم كلاً من السمك المشوي والكباب والكبّة بأنواعها والشيش طاووق والتبولة والكنافة والشيشة بالنكهات اللذيذة وغيرها، كما يتميّز بأجوائه الاحتفالية وجلساته المريحة وخدمته الودية السريعة وأسعاره الزهيدة.

عنوان المكان : Bulevardul Mamaia nr.59, Constanța 900178, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم برغيريا توميس 107 | Burgheria Tomis 107

مطعم برغيريا توميس 107
مطعم برغيريا توميس 107

يُعتبر مطعم برغيريا توميس 107 واحداً من المطاعم المُفضّلة لكل من الكبار والصغار من المحليين والسياح، وذلك لما يُقدّمه من مأكولات لذيذة ووجبات سريعة ذات نكهات لا تُقاوم، إذ تحتوي قائمته على شطائر البرغر وشرائح اللحم والأضلاع المشوية والكاساديا وسندويش الفاهيتا والأومليت والفلافل وغيرها؛ إضافةً إلى أنه يتمتّع بالأجواء الحيوية والخدمة السريعة والأسعار التنافسية المناسبة للجميع.

عنوان المكان : Bulevardul Tomis 107, Constanța 900178, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map