Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تشانغجياجيه : اهم 4 معالم مميزة سياحية لزيارتها

تشانغجياجيه : اهم 4 معالم مميزة سياحية لزيارتها

السياحة في تشانغجياجيه | Zhangjiajie

تشانغجياجيه
تشانغجياجيه

تقع مدينة تشانغجياجيه في مقاطعة هونان الصينية، وتشتهر المدينة بمحمياتها الطبيعية، التي تضم مناظر طبيعية خلابة بالاخص منطقة اعمدة الأحجار التي يصل ارتفاع بعضها الى ما يقارب 200 متر، بالإضافة إلى الغابات والأنهار والجسور والكهوف، التي تستقطب السياح من مختلف انحاء العالم، بالاخص المغامرون وعشاق الجمال الطبيعي، لذلك فان المدينة تضم العديد من الخدمات المخصصة للسياح منها الفنادق والمطاعم والأدلة السياحين الذين ينظمون العديد من الجولات داخل الغابات في قلب الطبيعة.

قائمة بأفضل معالم مميزة سياحية في تشانغجياجيه

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل معالم مميزة سياحية تقع في مدينة تشانغجياجيه و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- تيانزي بافيلون | Tianzi Pavilion

تيانزي بافيلون
تيانزي بافيلون

يقع تيانزي بافيلون (جناح تيانزي) على بُعد 200 متر شرقي حديقة هي لونغ، وهو عبارة عن بناء تاريخي عريق مكوّن من 6 طوابق تُوفّر إطلالات بانورامية خلّابة على المناطق الطبيعية التي تُحيط به، ويُعتبر من أشهر عوامل الجذب السياحية في منطقة جبل تيانزي، ويجب التنويه إلى جناح تيانزي هو بالأصل مركز تسوّق عتيق يزخر بالسلع والمنتجات التقليدية المذهلة.

عنوان المكان : China, Zhangjiajie Shi, Wulingyuan Qu, 天子山景区

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مصعد بايلونج | Bailong Ladder

تشانغجياجيه : اهم  4 معالم مميزة سياحية لزيارتها
مصعد بايلونج

افتتح مصعد بايلونج عام 2002 أمام الجمهور، وهو مصعد زجاجي الأول من نوعه، حائز على 3 أرقام قياسية من موسوعة جينيس، حيث يعتبر من اسرع واطول المصاعد الخارجية في العالم، مع حمول تصل الى 4000 راكب في الساعة، ينقلهم المصعد على ارتفاع 335 مترا، للوصول الى اطلالة طبيعية رهيبة على الغابة المكونة من اعمدة الحجر الرملي.

عنوان المكان : Wulingyuan District, Zhangjiajie, China

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- تلفريك تيانزيشان | Tianmenshan Cableway

تلفريك تيانزيشان
تلفريك تيانزيشان

تم تصنيف تلفريك تيانزيشان ضمن أطول عربات نقل الركاب الجبلية في العالم، وهو من المزارات التي تستهوي الكثير من السياح القادمين من مختلف المناطق والراغبين برؤية المناطق المُحيطة بجبل تيانزي من مكان مرتفع (131.5 متر)، ويمكن لعربات التلفريك الـ 98 نقل 1000 راكب بالساعة، وتستغرق الرحلة فيه حوالي 28 دقيقة.

عنوان المكان : Da Yong Lu, Yongding Qu, Zhangjiajie Shi, Hunan Sheng, China

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- الجسر الزجاجي | Zhangjiajie Grand Canyon Glass Bridge

الجسر الزجاجي
الجسر الزجاجي

لابد ان تكون من اصحاب القلب القوي لتخطي هذا الجسر الزجاجي، حيث يرتفع الجسر الا ما يقارب الـ 300 مترا من مستوى الأرض، ويحتوي على قاعدة زجاجية شفافة، هو أطول جسر زجاجي، بني كوجهة للسياح القادمين من مختلف أنحاء العالم، لمشاهدة الجمال الطبيعي للمنطقة بعين الطائر المحلق، تستطيع عبور الجسر لالتقاط أفضل الصور التذكارية.

عنوان المكان : Wulingyuan District, Zhangjiajie, Hunan, China

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map