Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
بلفاست : اهم 4 مولات و مراكز للتسوق لزيارتها

السياحة في بلفاست | Belfast

بلفاست
بلفاست

بلفاست هي أكبر مدن ايرلندا الشمالية وتعتبر عاصمتها ، وتأتي في المرتبة الرابعة عشر بالنسبة لمدن المملكة المتحدة من حيث عدد السكان. يحيط بشمال غرب المدينة سلسلة من التلال تضم (Cave hill) المشهورة بنتوء بازلتي يسمى Napoleons Nose.  يأتي ترتيبها في الرابع عشر بالنسبة لمدن المملكة المتحدة من حيث عدد السكان. كان لبلفاست دور رئيسي في الثورة الصناعية وهي  تعتبر المحرك الاقتصادي الرئيسي في أيرلندا الشمالية. ومن بين ما اشتهرت به صناعة الكتان الايرلندي وانتاج التبغ والسفن ابرزها سفينة تيتانيك الشهيرة. مع وصول تعداد سكانها ل 3 ملايين نسمة اصبحت مقصد الناس لاستمتاع بعطلات نهاية الاسبوع. ومن ابرز معالمها: قاعة المدينة، ومباني البرلمان، وتيتانيك بلفاست حيث تم بناء تيتانيك الأصلية، وجسر كاريك ريدي روب، و  شواطىء بلفاست التي توفر الهدوء والاستجمام للسياح.

قائمة بأفضل مولات و مراكز للتسوق في بلفاست

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مولات و مراكز للتسوق تقع في مدينة بلفاست و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مركز تسوق فوريستسايد | Forestside Shopping Centre

مركز تسوق فوريستسايد
مركز تسوق فوريستسايد

تم افتتاح المركز في مراحله الأولى عام 1997م ويحتوي على أكثر من 36 متجر لمختلف البضائع والأصناف والمنتجات. ويمتد على مساحة 23000 متر مربع بعلو 3 طوابق مع وجود موقف سيارات مجاني للمتسوقين. فبإمكانك أخذ جولة في المكان وشراء كل ما تحتاجة تحت سقف واحد.

عنوان المكان : Upper Galwally, Castlereagh, Belfast BT8 6FX، المملكة المتحدة

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز تسوق كاسلكورت | CastleCourt Shopping Centre

مركز تسوق كاسلكورت
مركز تسوق كاسلكورت

مركز تسوق كاسلكورت هو مركز تسوق رائع يأتي في المرتبة الثالثة من حيث الضخامة في أيرلندا والثانية في مدينة بلفاست، ويحتوي على عدد كبير من المتاجر العالمية والمحلية، فبإمكانك إيجاد مختلف المنتجات والسّلع، وفي حال شعرت بالتعب أو بالجوع بإمكانك الذهاب لزاوية الطعام وأخذ استراحه قصيرة وتناول وجبة خفيفة قبل استكمال جولتك.

عنوان المكان : CastleCourt Shopping Centre, Royal Ave, Belfast BT1 1DD, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مركز تسوق ساحة فيكتوريا | Victoria Square Shopping Centre

بلفاست : اهم  4 مولات و مراكز للتسوق لزيارتها
مركز تسوق ساحة فيكتوريا

مركز تسوق ضخم من أكبر المراكز في بلفاست, يحتوي على أكثر من 70 متجر ومقاهى ومطعم. يمكن شراء كل ما تريد من المتاجر المتنوعة الموجدودة في المركز كالملابس والأحذية والاكسسوارات والمكياج والهدايا وغيرها الكثير من أفضل الماركات العالميه والمحلية, بالإضافة إلى كل ذلك تم تصميم المركز بشكل مميز بالأخص القبة الزجاجية التي تمكنك من رؤية المدينة من الأعلى.

عنوان المكان : Victoria Square, 1 Victoria Square, Belfast BT1 4QG, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مركز سبايرز للتسوق والمؤتمرات | Spires Mall and Conference Centre

مركز سبايرز للتسوق والمؤتمرات
مركز سبايرز للتسوق والمؤتمرات

صمم المركز بشكل فريد على الطراز المعماري لقلعة البارونات الاسكتلندية كواحد من أكثر المباني المثيرة للإعجاب في بلفاست، حيث يحتوي على برج ساعة يبلغ ارتفاعه 40 مترا والعديد من النوافذ الزجاجية ذات الزجاج الملون مما يضفي على المكان طابع مميز. كما ويحتوي المركز على عدة قاعات للمؤتمرات والمعارض ويحتوي أيضا على قسم التسوق في الطابق الأرضي الذي يوجد فيه مجموعة مختارة من المتاجر والبوتيكات.

عنوان المكان : Assembly Buildings Conference Centre, 2-10 Fisherwick Pl, Belfast BT1 6DW, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map