Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
بالصور .. افضل 8 اماكن تسوق و مولات في اغادير

بالصور .. افضل 8 اماكن تسوق و مولات في اغادير

السياحة في اغادير | Agadir

اغادير
اغادير

أغادير أو كما يطلق عليها بميامي المغرب تقع على شاطئ المحيط الأطلسي، وهي من أكبر مدن المغرب إذ تبلغ مساحتها حوالي 500 كيلو متر مربع  .تعتبر من أجمل مدن المغرب العربي وأكثرها سحراً، وتتميز المدينة بطبيعتها الخلابة والغنية. وتصنف المدينة على أنها مدينة عصرية إذ تختلف عن معظم مدن المغرب. فهي تضم الكثير من المعالم السياحية الجاذبة للسياحة في البلد كالحدائق والمتاحف والشواطئ. ولكن من أكثر ما يميز المدينة هي المنتجعات والفنادق الفاخرة الممتدة على طول الشواطئ ذات الرمال البيضاء وشوارع المدينة الواسعة والتي بدورها توفر أفضل التسهيلات والخدمات للسياح. بالإضافة إلى توفير العديد من الأنشطة للسياح كرحل اليخوت والقوارب وتنظيم الجولات التعريفية بالمدينة. ومن أهم الوجهات السياحية في البلد سوق الأحد الذي يوفر أجود البضائع بأقل الأسعار.

قائمة بأفضل اماكن تسوق و مولات في اغادير

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن تسوق و مولات تقع في مدينة اغادير و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- متجر زيت الارغان | Argan Oil Shop

متجر زيت الارغان
متجر زيت الارغان

تشتهر المغرب بإنتاجها أحد أشهر أنواع الزيوت وهو زيت الأرغان وهو زيت نباتي ينتج من حبات شجرة الأركان المتواجدة بكثرة في المغرب، وهو من الزيوت الفريدة من نوعها التي لها عدة استخدامات مفيدة للبشرة والشعر، ويمتاز بتوفيره العديد من المنتجات التي يدخل في تركيبتها زيت الارغان الطبيعي والتي يتم تغليفها بطريقة أنيقة ومبهرة ومناسبة لتكون هدية استثنائية، بالإضافة الى ذلك، يشتهر هذا المركز باستخراجه لزيت الأرغان بالطريقة التقليدية اليدوية ليضمن فعالية وجودة زي الأرغان.

عنوان المكان : Argan Oil Shop, Avenue Al Amir Abde Lkader, Agadir 80000, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- سوق بربري الحرفي | Souk Berbere Artisanal

سوق بربري الحرفي
سوق بربري الحرفي

يختص سوق بربري الحرفي ببيع مختلف المنتجات والسلع الحرفية التقليدية الجميلة المصنوعة يدوياً، وستجد العديد من الأقسام الرائعة المختصة في بيع العديد من الأصناف المميزة كالمجوهرات، والاكسسوارات، وقسم لبيع السجاد، والاثاث الفخم، بالإضافة الى قسم بيع القطع الخشبية الحرفية المميزة ذات النقوش الدقيقة، وقسم لبيع أواني الطاجين التقليدية الملونة والأواني النحاسية، الى جانب ذلك، يوجد قسم لبيع الحقائب والملابس التقليدية، وقسم لبيع أنواع من الزيوت التقليدية والبهارات والتوابل المميزة، وغيرها العديد من الأصناف والأنواع المتوفرة بأسعار مناسبة ومعقولة.

عنوان المكان : Souk Berbere Artisanal, Agadir 80000, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- أبسايكل مو | Upcyclemo

بالصور .. افضل  8 اماكن تسوق و مولات في اغادير
أبسايكل مو

هذا المكان الرائع في أغادير هو البوتيك الأكثر إبداعاً في المدينة، عندما تقوم بزيارة هذا المكان المميز سوف تندهش من كمية الإبداع والفكر الذي تختزنه كل قطعة من القطع المعروضة، و التيهي في أصل الأمر قطع قد تمت إعادة تدويرها من أجل أن تصبح شيئا آخر, و من هذه القطع سلال الزينة, و الطاولت والكراسي, والحقائب الجميلة, و غيرها الكثير من المنتجات المتميزة, إذا كنت ترغب في شراء منتج فريد من نوعه, أو هدية تذكارية مميزة، ومستدامة, وصديقة للبيئة، فهذا هو حتماً المكان الذي عليك أن تقصده.

عنوان المكان : N10 Artisanal Complex, Kasbat Souss, Ben Sergaou, Agadir 80007, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- الحسناء الهاربة | L’Echappee Belle, Etape Berbere

الحسناء الهاربة
الحسناء الهاربة

يقع هذا المتجر الصغير في زاوية هادئة في قلب مدينة أغادير، ويقدم للزوار مجموعة واسعة ومتنوعة من الهدايا التذكارية الأصلية, والصور الفوتوغرافية الجمالية, بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الملابس والملحقات، ويتميز المتجر بكون جميع منتجاته فريدة من نوعها ومحدودة الكمية, وهو يولي اهتماماً خاصاً بالمنتجات المحلية, ويتخذ طابعاً مغربياً أصيلاً, كما أن أصحاب المتجر ودودون و مضيافون, و لن يتوانوا عن إرشادك وإخبارك بالقصص والمعلومات حول بعض القطع التقليدية المعروضة.

عنوان المكان : L’Echappée Belle, Etape Berbère, 7 rue Mohammed Boufous Quartier، Agadir 80000, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- سوق الأحد | Souk El Had

سوق الأحد
سوق الأحد

يٌعتبر سوق الأحد من أروع الأسواق وأكبرها مساحة وأكثرها تنوعاً، ويٌقال انه السوق الأكبر في إفريقيا. سيكون بإمكانك هنا أن تجد مزيج غريب من البضائع من الخضروات والفواكه ومواد العطارة والزيوت المغربية المٌستخدمة في الأطعمة أو في التجميل، ستجد هنا أيضاً الملابس التقليدية المغربية والقفاطين المٌطرزة التي تعود بكم بتاريخها إلى أجمل العصور وأعرقها.

عنوان المكان : Rue 2 Mars, Agadir 80090, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- سوق دشيرة | Dsheira market

سوق دشيرة
سوق دشيرة

ستجد في هذا السوق الجانب الحقيقي لمدينة اغادير المغربية، إذ يضم السوق عدد كبير من البائعين المحليين المختصين في بيع كل ما قد يخطر على ذهنك من منتجات رائعة ومميزة، فيمكنك شراء الخضار والفواكه الطازجة من سوق المزارعين الذين يحضرون منتجاتهم طازجة يومياً، بالإضافة الى محلات بيع اللحوم والأسماك المختلفة الطازجة، ويمكنك شراء البهارات والتوابل المغربية والمكسرات والفواكه المجففة من هذا السوق الرائع، ويمكنك شراء الملابس المصنوعة محلياً ذات الالوان المبهجة والتصميمات التقليدية الرائعة، علاوة على ذلك، يضم السوق عدد من الأكشاك المتخصصة في بيع الوجبات المحلية والمشروبات اللذيذة التي يمكنك تناولها أثناء تجولك في السوق. وأكثر ما يميز هذا السوق هو أجواؤه النشطة والنابضة بالحياة بالإضافة الى الأجواء التنافسية بين البائعين لجذب الزوار.

عنوان المكان : Dsheira market, Dcheira El Jihadia 80000, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- سوق الخميس | Souk Lakhmiss

سوق الخميس
سوق الخميس

سوق الخميس هو سوق صغير نسبياً، يقع خارج وسط المدينة مباشرة، بعد منطقة المطار, وهو يلبي بشكل أساسي احتياجات التسوق للأشخاص من الأحياء المجاورة, كذلك احتياجات زواره من السياح, ويتميز السوق بأسعاره الجيدة, و هو يبيع بالإضافة إلى المواد الغذائية، المستلزمات المنزلية المختلفة, ولوازم الاستحمام, والملابس, وغيرها من مستلزمات الحياة اليومية, كما أنه يوجد العديد من المطاعم ارائعة حول السوق, حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة تقليدية بتكلفة معقولة.

عنوان المكان : Souk Lakhmiss, N1, Agadir 80000, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- سوق النجاح | Souk Success

سوق النجاح
سوق النجاح

إن هذا السوق التقليدي هو مكان مميز يتيح للزوار إلقاء نظرة خاطفة على ما يتداوله السكان المحليون, كما يمكنهم من الحصول على أفضل منتجات المدينة, إن هذا السوق هو أكثر من مجرد مركز للتسوق، فهو يأخذكم في جولة مع الثقافة المغربية الأصيلة, إذ يعتبر المبنى موطناً لعدد من الحرفيين والفنانين المحليين الذين يعرضون المنتجات ذات الطابع المغربي من الأحذية الجلدية، والفخار، والتوابل، والمجوهرات، والملابس، وجميعهم يحرصون على تقديم سلع عالية الجودة, و عرضها بأبهى صورها.

عنوان المكان : Agadir Souk Success, N10, Agadir 80000, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map