Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 8 مطاعم للطعام الاوروبي في البحرين لتزورها

اهم 8 مطاعم للطعام الاوروبي في البحرين لتزورها

السياحة في البحرين | Bahrain

البحرين
البحرين

مملكة البحرين هي دولة جزيرية عربية في الخليج العربي وعاصمتها المنامة، وتتألف الدولة من امتداد جزر صغيرة متمركزة حول جزيرة البحرين، وتقع بين شبه جزيرة قطر والساحل الشمالي الشرقي للمملكة العربية السعودية، ويرتبط بها جسر الملك فهد بطول 25 كم. تتميز البحرين بالأماكن السياحية الترفيهية المختلفة كالمنتجعات والفنادق الفاخرة بالإضافة الى المتاحف التاريخية والاثرية كمتحف البحرين الوطني وقلعة البحرين التي تضم قاعات لعرض اكثر من 500 اكتشاف اثري. وتحتوي البحرين على جزر اصطناعية كجزيرة امواج البحرين التي تتميز بالمنتجعات والفنادق والمناطق الترفيهية كالمطاعم  وتجمعات التسوق، الى جانب عدد كبير من الالعاب المائية المختلفة. وتشتهر البحرين ايضاً بوجود المحميات الطبيعية التي تحتوي على مجموعة من الحيوانات والطيور كمحمية العرين، وتشتهر ايضاً بالأسواق التي تدمج ما بين مدينة البحرين التقليدية والحديثة كسوق باب البحرين.

قائمة بأفضل مطاعم للطعام الاوروبي في البحرين

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم للطعام الاوروبي تقع في دولة البحرين و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- كافيه أرابيكا | Cafe Arabica

كافيه أرابيكا
كافيه أرابيكا

يمتاز كافيه أربيكا بقائمة الطعام المتنوعة التي يقدمها لضيوفه؛ والتي تحتوي على خيارات كثيرة من المأكولات الآسيوية والأوروبية والشرقية ومن ضمنها؛ شرائح اللحم مع الخضار والصلصة الصينية، والبرغر الأمريكي، وصدر الدجاج المشوي مع الصلصة البيضاء، وطبق كرات اللحم مع البطاطا وغيرها، إلى جانب تشكيلة فريدة من الحلويات المميزة والملفتة للنظر بطريقة تزينها الأنيقة. كما يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم وتدخين الشيشة في المطعم.

عنوان المكان : Cafe Arabica, Bahrain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مقهى ساش | Sash Cafe

مقهى ساش
مقهى ساش

مقهى ساش هو واحد من أفضل المقاهي وأرقاها في مدينة الرفاع وله ديكور داخلي عصري للغاية وأنيق حيث ستشعر بالدفء والإسترخاء. تتضم قائمة الطعام أطباق الدجاج المشوي مع الصلصة والخضار وأطباق الباستا الإيطالية الشهيرة وأطباق الأرز بالخضار والأطباق الفرنسية مع تشكيلة واسعة للغاية من الحلويات والجاتوه الأوروبي. إنه مقهى فخم للغاية ولا يجب أن تفوت زيارته وهو المكان المثالي للجلوس وقضاء الوقت الممتع مع الأصدقاء أو زملاء العمل.

عنوان المكان : Sash Cafe, Mashtan Rd, Riffa, Bahrain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مزاج كافيه | Mazaj Cafe

مزاج كافيه
مزاج كافيه

يعتبر مزاج كافيه خيارك المثالي لتحظى بسهرة هادئة في جزيرة أمواج، إذ يتمتع المقهى بموقع رائع يطل على البحيرة والمظاهر الطبيعية الخلابة في الجزيرة. يقدم المقهى قائمة طعام تحتوي على خيارات عديدة من الأطباق المحلية والعالمية مثل اللحوم المشوية وأطباق الأرز والباستا والبيتزا والبرغر وغيرها، إلى جانب أصناف كثيرة من الحلويات والمثلجات، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة والكوكتيلات.

عنوان المكان : Mazaj Cafe, Rd No 5717, Bahrain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- نادي الشاي | Tea Club

اهم  8 مطاعم للطعام الاوروبي في البحرين لتزورها
نادي الشاي

يعد نادي الشاي أحد أفضل المقاهي الموجودة في جزيرة أمواج البحرينية، وهو مقهى فاخر يتمتع بديكور كلاسيكي أنيق يستوحي تصميمه من القصور الملكية البريطانية. يتخذ المقهى اسمه نسبة إلى أصناف الشاي العديدة التي يقدمها مثل الشاي الصيني والهندي والافريقي والياباني وغيرها، كما يقدم المقهى قائمة طعام متنوعة تضم خيارات عديدة من وصفات الطعام المحلية والعالمية مثل الباستا والبيتزا واللحوم المشوية، بالإضافة الى خيارات عديدة ومتنوعة من الحلويات والمثلجات والمشروبات الباردة والساخنة.

عنوان المكان : Tea Club, 2628, Amwaj Island, Bahrain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم ومقهى فلامنجو | Flamingo Restaurant and cafe

مطعم ومقهى فلامنجو
مطعم ومقهى فلامنجو

يعتبر مطعم فلامنجو أحد أفضل وأجمل المطاعم الموجودة في جزيرة أمواج، حيث يتمتع بديكور كلاسيكي فاخر وأنيق باللون الأبيض، بالإضافة إلى موقع ممتاز يطل على البحيرة ويكشف الجزيرة بأكملها من أعلى. يقدم المطعم خيارات عديدة تناسب مختلف الأذواق من ضمنها؛ أرز الروبيان المقلي، ونودلز المأكولات البحرية المقرمشة، وفطائر الدجاج بالجبن، وكباب أنطاكيا وغيرها. يعتبر المطعم كذلك خيار مناسب لاصطحاب الأطفال نظرا لوجود منطقة امنة مخصصة لهم من أجل اللعب.

عنوان المكان : Flamingo Restaurant and cafe, Road no 5720، Amwaj، Bahrain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مقهى دافيشني | Davinci Cafe

مقهى دافيشني
مقهى دافيشني

مقهى دافيشني ، من امتع واجمل المقاهي في المنامة ، يتمتع المقهى باجواء وجلسات رائعة ودافئة لا مثيل لها ، وايضا يتمتع بخدمة ممتازة ، وطاقم عمل ودود يجعلك ترغب بالعودة الى المكان مرارا وتكرارا . يمتلك المطعم العديد من الخيارات اللذيذة منها ساندويش البرغر ، والمعجنات على اختلاف انواعها ، والبيتزا ، والاضلاع المشوية ، وشرائح اللحم المقلية والمشوية والمحمرة ، والباستا باشكالها المتعددة ، بالاضافة الى اطباق الارز الشهية ، وغيرها الكثير . كما انه يقدم الشيشة والمشروبات الباردة والساخنة . فهو مكان مناسب جدا لقضاء امتع الاوقات .

عنوان المكان : Davinci Cafe, 631 Rd No 3821, Manama, Bahrain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم ومقهى فينتاج | Vintage Restaurant And Cafe

مطعم ومقهى فينتاج
مطعم ومقهى فينتاج

سوف تجد في قائمة الطعام الخاصة بمطعم و مقهى فينتاج تشكيلة واسعة من خيارات المأكولات المحلية والعالمية مثل البرغر الامريكي، والباستا، وستيك اللحم المشوي، وقطع الدجاج المحمرة، إلى جانب البطاطا المقلية، والخضار المشوية، والسلطات، والشوربات، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات الباردة والمثلجة والساخنة. يمتاز المطعم بموقعه الرائع المطل على البحيرة وأجوائه المريحة والهادئة.

عنوان المكان : Vintage Restaurant And Cafe, Bahrain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مطعم و مقهى ماي كافيه | My Cafe

مطعم و مقهى ماي كافيه
مطعم و مقهى ماي كافيه

مطعم و مقهى ماي كافيه ، وهو مطعم رائع يجمع بذكاء ما بين الاطباق والطراز العربي والغربي ، يقع في المنامة في البحرين ، وهو من افضل واجمل الاماكن لتناول الطعام ، وقضاء الاوقات الممتعة مع العائلة او الاصدقاء . يقدم المطعم مختلف الاطباق الايطالية والاوروبية والشرقية ، حيث يمتلك قائمة كبيرة من الاطباق والاصناف ومن اهمها  البيتزا الايطالية الاصيلة ، والباستا بمختلف انوعها ، والبرغر اللذيذ ، وشرائح اللحم المشوية ، والكباب ، والمشاوي المشكلة ، الى جانب المشروبات الباردة والساخنة بما فيها القهوة العربية المقدمة على الطراز العربي التقليدي . انه مكان رائع ننصحك بتجربته .

عنوان المكان : My Cafe، Road No 3832, Bldg 1078، Manama, Bahrain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map