Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 7 مولات و مراكز للتسوق في محافظة جنوب سيناء لتزورها

اهم 7 مولات و مراكز للتسوق في محافظة جنوب سيناء لتزورها

السياحة في محافظة جنوب سيناء | South Sinai Governorate

محافظة جنوب سيناء
محافظة جنوب سيناء

محافظة جنوب سيناء، هي إحدى محافظات مصر وإحدى المحافظتين اللتين تقتسمان مساحة شبه جزيرة سيناء, وعاصمتها مدينة الطور, وتتمتع المحافظة بجو مستقر طوال العام وبها مصادر مياه نقيه من الآبار الارتوازية, وهذا ما يجعلها مميزة عن كل المحافظات النادر فيها وجود الماء العذب الصالح للشرب. لعبت سيناء دوراً هاماً في تاريخ مصر فقد كانت طريقاً للجيوش وأرضاً للمعارك وعلى ترابها سالت دماء كثيرة لأولئك اللذين كانوا يحرسون بوابة مصر الشرقية, وتعد شبه جزيرة سيناء المورد الأول للثروة المعدنية في مصر, حيث يتدفق من أطرافها الغربية البترول ومن شرقها النحاس والفوسفات والحديد والفحم, ويوجد في جنوب سيناء الكثير من الخامات التي تستخدم في الصناعات المختلفة مثل: الجبس والرمل والزجاج.

قائمة بأفضل مولات و مراكز للتسوق في محافظة جنوب سيناء

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مولات و مراكز للتسوق تقع في منطقة محافظة جنوب سيناء و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- ساحة سوهو – شرم الشيخ | SOHO Square Sharm El Sheikh

ساحة سوهو - شرم الشيخ
ساحة سوهو – شرم الشيخ

يعتبر ميدان سوهو في شرم الشيخ واحدا من الميادين المليئة بمركز التسوق والترفيه الرائد في المنطقة. وتعتبر ساحة سوهو مركزا للترفيه وتناول الطعام والتسوق، وذلك لاحتوائها على عدد كبير من أبرز المتاجر ذات العلامات التجارية المحلية والعالمية المميزة الخاصة بالملابس والأحذية وغيرها. بالإضافة إلى إمكانية ممارسة الأنشطة الرياضية ووجود نافورة مياه راقصة ونشاطات ترفيهية ضخمة وألعاب للأطفال ومطاعم ومقاهي وبيئة رائعة للاستمتاع بها وقضاء وقت ممتع. لا تتردد وقم بزيارتها مع عائلتك والأصدقاء واحصل على متعة التسوق والراحة والترفيه كلها مجتمعة في مكان واحد.

عنوان المكان : SOHO Square Sharm El Sheikh, SOHO Square, Qesm Sharm Ash Sheikh, South Sinai Governorate 46628, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- هوليوود شرم الشيخ | Hollywood Sharm El Sheik

هوليوود شرم الشيخ
هوليوود شرم الشيخ

واحد من الأماكن التي لا بد من زيارتها في مدينة شرم الشيخ لا سيما إذا كنت برفقة عائلتك أو اصدقائك، إذ يقدم للزبائن تجربة رائعة ووقت مسلي لا يُنسى من خلال المميزات والمرافق التي يوفرها، حيث توجد ملاهي ممتعة ومسلية تتوسطها نافورة مميزة مع إضاءة رائعة، بالإضافة الساحة الكبيرة التي تضم المقاهي والمطاعم ذات المقاعد الخارجية التي تقدم المأكولات والمشروبات التي ترضي جميع الأذواق، ويوجد عدد من المتاجر والمحلات المتخصصة في بيع الملابس، والمجوهرات، والهدايا التذكارية، وقطع الأنتيكة المميزة، الى جانب ذلك، ينظم هذا المكان عدد من الحفلات والعروض الممتعة والترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة. لا تفوت هذا المكان الترفيهي الرائع مع عائلتك أو أصدقائك لتستمتع بوقت مسلي لا يُنسى.

عنوان المكان : Hollywood Sharm El Sheik, El-Shaikh Zayed St, Qesm Sharm Ash Sheikh, South Sinai Governorate 46627, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مركز تسوق لا سترادا | La Strada Mall

مركز تسوق لا سترادا
مركز تسوق لا سترادا

مركز تسوق متكامل، يحتوي على العديد من المتاجر المتعددة ذات الماركات التجارية العالمية بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية، ومن ضمنها متاجر الأزياء والإكسسوارات والأدوات التجميلية والأدوات الإلكترونية والهدايا والألعاب وغيرها الكثير من المحلات الرائعة. بالإضافة إلى مناطق الترفيه المتعددة وأماكن الاستراحة الموزعة على أرجاء المكان والمطاعم والمقاهي التي تقدّم العديد من الخيارات اللذيذة. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء وقم بشراء كل ما تريد منه فهو بالتأكيد يحتوي على كل ما تحتاج.

عنوان المكان : La Strada Mall, Health Club – Oriental Resort, Sharm El Sheikh, South Sinai Governorate 44619, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مدينة الجنينة | Genena City – Sharm El Sheikh

اهم  7 مولات و مراكز للتسوق في محافظة جنوب سيناء لتزورها
مدينة الجنينة

مدينة الجنينة أو جنينة سيتي منطقة للتسوق تقع داخل فندق يحمل نفس الاسم، وتقع جنينة سيتي شرم الشيخ في منطقة خليج نعمة. يضم هذا المركز التجاري تشكيلة واسعة ومتنوعة من المتاجر التجارية التي تقوم بعرض السلع المتنوعة من مختلف الأصناف والماركات العالمية والمحلية، فهناك محلات الملابس والأحذية والإكسسوارات والمطاعم والمقاهي وغيرها الكثير. بالإضافة إلى الحمام التركي وخدمات المساج الرائعة، ويمكن للزبائن الاستمتاع بقضاء وقت ممتع أيضا في حلبات بالبولينغ والتزلج والتنس في المناطق المحيطة. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء واحصل على المتعة والراحة والاسترخاء والتسوّق في ذات الوقت!

عنوان المكان : جنينه سيتى، Sharm Al Shiekh, South Sinai Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مركز دهب | Dahab Center

مركز دهب
مركز دهب

مركز دهب، هو مجمع تجاري متكامل، في مدينة شرم الشيخ السياحية، ويضم المجمع العديد من المتاجر والمحال التي تبيع مختلف البضائع، أهمها بوتيكات التذكارات والهدايا، التي تبيع التحف والتماثيل الفرعونية الصغيرة، كما ان المجمع يحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي المحلية التي تقدم مختلف الأطباق المحلية والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Qesm Sharm Ash Sheikh, South Sinai Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- الميركاتو شرم الشيخ | Il Mercato Sharm El Sheikh

الميركاتو شرم الشيخ
الميركاتو شرم الشيخ

الميركاتو شرم الشيخ عبارة عن مركز تجاري عربي مليئ بالكنوز والسلع ذات الأسعار المناسبة جدا والمطاعم الفريدة التي تقدم الطعام من جميع الأطباق المختلفة. التجار فيه ودودون وسعداء للمساومة حيث تستطيع شراء الأشياء بأسعار أقل، ويوجد عروض ترفيهية تقام في المكان في مختلف الأوقات على مدار الأسبوع. وكأي مركز تجاري، هناك الكثير من محلات الملابس والأحذية والشوكولاته والتحف التذكارية والإكسسوارات وغيرها الكثير من المحلات الرائعة من مختلف الماركات المحلية والعالمية، وهناك أيضا المقاهي والكافيهات والمطاعم وبعض المراكز الترفيهية ونافورة رائعة الجمال في الخارج. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء وقم بشراء ما تريد منه فهو يحتوي على كل ما ترغب بشرائه.

عنوان المكان : Il Mercato Sharm El Sheikh, Lezeih, Qesm Sharm Ash Sheikh, South Sinai Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- السوق القديم شرم الشيخ | The Old Market

السوق القديم شرم الشيخ
السوق القديم شرم الشيخ

يُعد السوق القديم شرم الشيخ واحدًا من أشهر معالم شرم الشيخ الغنية الثقافية الجذابة، ازداد حجم المكان من بعد أن تم وضع الأرضيات الملساء المصقولة وطرح العديد من المتاجر الجديدة التي تستضيف مختلف الماركات العالمية والمحلية من مختلف السلع المعروضة. بالإضافة إلى ذلك تم إضافة عدد من المقاهي المتنوعة وأيضا المسرح الذي يقدم مجموعة فريدة من العروض كل ليلة عرض مختلف، حيث يستضيف المسرح السحرة الموهوبين أو الراقصين المحترفين. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء واحصل على متعة الترفيه والتسوق في الوقت ذاته!

عنوان المكان : Qesm Sharm Ash Sheikh, South Sinai Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map