Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 7 شواطئ في إيشيجاكي لتزورها

السياحة في إيشيجاكي | Ishigaki

إيشيجاكي
إيشيجاكي

تقع مدينة إيشيجاكي على جزيرة تحمل ذات الاسم، حيث تتميّز باحتوائها على ما يكفي من المقوّمات والمزارات التي تجعلها أحد أكثر الوجهات السياحية حيوية في الجزيرة. تزخر هذه المدينة بالمناطق الطبيعية الخلابة والتي تتنوّع ما بين الشواطئ ذات الرمال الناعمة والمياه الصافية والشعاب المرجانية الملوّنة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الفسيحة التي تعدّ ملاذا لكل محبي الهدوء والاسترخاء. كما تضم المراكز التجارية والترفيهية المتنوّعة وخاصة المائية منها، والمطاعم المحلية والعالمية، والفنادق والمنتجعات التي تقدّم أفضل الخدمات لنزلائها القادمين من مختلف المناطق حول العالم. وذلك إلى جانب المنارات وبعض المباني الأثرية والتاريخية. مع كل هذه المعالم المميّزة، توفّر مدينة إيشيجاكي الكثير للسياح لاستكشافه ومعرفة مختلف تفاصيله.

قائمة بأفضل شواطئ في إيشيجاكي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل شواطئ تقع في مدينة إيشيجاكي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- شاطئ الغروب | Sunset Beach

شاطئ الغروب
شاطئ الغروب

من أروع الشواطئ الموجودة في الجزيرة، ويرتاده السياح والمحليون على حد سواء، ويوجد على مقربة من الشاطئ الكثير من المنتجعات والفنادق، كما والعديد من أماكن الترفيه كالملاهي والمطاعم والمقاهي. ويمكنك القيام بالعديد من النشاطات فيه كالسباحة، وركوب القوارب، وصيد السمك، أو التنزه، وغيرها الكثير من النشاطات. ويحب المحليون هذا الشاطئ على وجه الخصوص لأن الغروب يظهر فيه بشكل رائع جدا.

عنوان المكان : Sunset Beach, 234-323 Hirakubo, Ishigaki, Okinawa 907-0331, Japan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- شاطئ يونيهارا | Yonehara Beach

شاطئ يونيهارا
شاطئ يونيهارا

شاطئ رائع الجمال في الجزيرة، وهو من أشهر المعالم في المدينة، ويزوره المحليون والسياح على حد سواء. ويوجد على الشاطئ العديد من المنتجعات والفنادق والمطاعم الفاخرة. ويمكن هناك القيام بالعديد من النشاطات كالسباحة، وركوب القوارب، والصيد. فلا تفوت على نفسك فرصة زيارته إذ أنك ستقضي حتما فيه وقت رائع.

عنوان المكان : Yonehara Beach, Fukai, Ishigaki, Okinawa 907-0451, Japan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- شاطئ كلاب ميد كابيرا | ClubMed Kabira Beach

اهم  7 شواطئ في إيشيجاكي لتزورها
شاطئ كلاب ميد كابيرا

شاطئ رائع جدا فيالجزيرةي، وهو من الشواطئ التي يمكن فيها للأفراد قضاء وقت رائع مع عائلاتهم، إذ يوجد الكثير من الألعاب للأطفال، كما والعديد من المطاعم والمقاهي العالمية الرائعة. ويوجد في هذا الشاطئ منقذين على مدار الساعة. ويمكنك فيه القيام بالعديد من النشاطات كركوب الدراجات المائية، والسباحة، وركوب القوارب، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : ClubMed Kabira Beach, 1 石崎 Ishigaki, Okinawa 907-0453, Japan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شاطئ يونهارا | Yonehara Beach

شاطئ يونهارا
شاطئ يونهارا

يشتهر شاطئ يونيهارا بشعابه المرجانية الكثيرة التي تعج بالحياة البحرية، ولا يزال مكاناً شعبياً للهواة الذين يبحثون عن المغامرة تحت الماء. في الجزء الخلفي من الشعاب المرجانية، توجد منطقة عميقة تسنح للغواصين الخبراء فرصة النزول واشباع رغبتهم بالإكتشاف. لكن قبل زيارتك لشاطئ يونيهارا عليك أن تتحقق من حالة الطقس وأن تحذر من الأمواج، خاصة عند التوقف بإتجاه الجزء الخلفي من الشعاب المرجانية حيث يمكن أن تكون التيارات قوية جداً. كما تتوفر مرافق الحمام والدشات في الموقع.

عنوان المكان : Yonehara Beach, 644 Fukai, Ishigaki, Okinawa 907-0451, Japan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- خليج كابيرا | Kabira Bay

خليج كابيرا
خليج كابيرا

تقع على الساحل الشمالي لجزيرة إيشيجاكي، محافظة أوكيناوا، يعتبر خليج كابيرا الأكثر تصويراً على الجزيرة حتى الآن. فهو يمثل مشهداً ساحراً للرمال البيضاء النقية والمياه الزرقاء والنباتات المورقة. على الرغم من أنه غير آمناً للسباحة بسبب التيارات القوية ووجود أسماك الهلام، إلا أنه يمكنك الاستمتاع بفيستا الرائع الجمال، أو ركوب القارب ذو القاع الزجاجى لمشاهدة الشعاب المرجانية وأشعة مانتا من سطح المياه.

عنوان المكان : Kabira bay, 1054 Kabira, Ishigaki, Okinawa 907-0453, Japan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- شاطئ فوساكي | Fusaki Beach

شاطئ فوساكي
شاطئ فوساكي

هذا الشاطئ هو أحد أجمل وأشهر الشواطئ في المدينة. ويزوره المحليون والسياح على حد سواء. ويتميز الشاطئ برماله النظيفة، وبمساحات السباحة الآمنة، إذ يتواجد منقذين في المنطقة على مدار الساعة، ويتميز أيضا بأنه محاط بمنتجعات ومطاعم وفنادق من جميع الاتجاهات. وعلاوة على كل ذلك فإن الشاطئ مليئ بتماثيل مميزة صممها فنانون محليون وعالميون.

عنوان المكان : Fusaki Beach, 1625 Arakawa, Ishigaki, Okinawa 907-0024, Japan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- شاطئ مايساتو | Maesato Beach

شاطئ مايساتو
شاطئ مايساتو

شاطئ رائع في الجزيرة تحيطه المنتجعات والفنادق والمطاعم من جميع الاتجاهات، ويأتي إلى هذا الشاطئ بالعادة العائلات التي ترغب بالسباحة مع أطفالها، وذلك لوجود الكثير من المنقذين المحترفين بالقرب من الشاطئ. وعلى الرغم من أنه شاطئ مكتظ إلا أنه واسع جدا ومريح. وعلاوة على السباحة يمكنك القيام بالعديد من النشاطات كممارسة رياضات المشي والركض، وركوب القوارب، وصيد الأسماك، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Maesato Beach, 354-1 Maezato, Ishigaki, Okinawa 907-0002, Japan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map