Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 5 مطلات في الإمارات العربية المتحدة لتزورها

اهم 5 مطلات في الإمارات العربية المتحدة لتزورها

السياحة في الإمارات العربية المتحدة | United Arab Emirates

الإمارات العربية المتحدة
الإمارات العربية المتحدة

دولة الإمارات العربية المتحدة هي دولة تقع في غرب آسيا في الطرف الجنوبي الشرقي من شبه الجزيرة العربية على الخليج الفارسي، وتحد عمان من الشرق والمملكة العربية السعودية من الجنوب والغرب ، وتتقاسم الحدود البحرية مع قطر من الغرب وإيران من الشمال. تقع الإمارات في المنطقة الشرقية من شبه الجزيرة العربية، وتنقسم إلى 7 إمارات هما،إمارة الفجيرة، وإمارة عجمان، وإمارة أم القوين، وإمارة أبو ظبي، وإمارة الشارقة، وإمارة دبي، وإمارة رأس الخيمة. وتعتبر الأمارات احدى أغني الدول العربية في العالم وواحدة من أهم الوجهات السياحية للأثرياء وللأفراد بشكل عام ما بين الأصالة العربية والحداثة و تتنوع فيها النشاطات المختلفة التي يمكن للسياح الاستمتاع بها، ومن أهم معالمها برج خليفة في دبي الذي يعد اطول برج في العالم

قائمة بأفضل مطلات في الإمارات العربية المتحدة

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطلات تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- عين دبي | Ain Dubai

عين دبي
عين دبي

يقع دولاب عين دبي، في جزيرة بلوواترز الترفيهية، ويعتبر من أفضل المعالم السياحية في دبي، يبلغ ارتفاعها أكثر من 250 مترًا ، وهي أكبر عجلة في العالم، أعلى من عجلة هاي رولر في لاس فيغاس ب 83 مترًا ، وأعلى من عين لندن ب 115 مترًا، الدورة الواحدة لعين دبي تستهلك ساعه كاملة لأتمامها.حول حافة العجلة هناك 48 كبسولة فاخرة قادرة على استيعاب 1400 زائر سيتمكنون من مشاهدة معالم دبي الشهيرة مثل برج العرب ونخلة جميرا وبرج خليفة بإطلالة بانورامية مدهشة، بالاضافة الى ان المنطقة المحيطة بالعجلة تعتبر من أكثر المناطق حيوية في دبي وتضم العديد من المقاهي والمطاعم والمتاجر.

عنوان المكان : Bluewaters – Bluewaters Island – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- منصة المراقبة 300 | Observation Deck at 300

منصة المراقبة 300
منصة المراقبة 300

تقع منصة المراقبة 300 في الطابق الرابع والسبعين من أبراج الاتحاد الجميرا (برج 2)، وهي أعلى نقطة بصرية في أبو ظبي. هنا يمكنك الاستمتاع بمناظر ساحرة وإطلالات خلّابة على العاصمة والخليج العربي من علو 300 مترًا فيما ترتشف ما يحلو لك من خلطات الشاي المتميزة أو القهوة الطازجة، وتتلذذ بالأطايب المالحة والحلوة المحضرة منزليا. إن الخدمة ذات الخمسة نجوم والمناظر البانورامية المذهلة من منصة المشاهدة هذا ستقدم لك إضافة فريدة ومميزة، فلا تتردد وقم بزيارتها عند الحضور إلى إمارة أبو ظبي.

عنوان المكان : Tower 2, Level 74, Etihad Towers – Corniche W St – البطين – أبو ظبي – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- جزيرة بلوواترز | Bluewaters Island

جزيرة بلوواترز
جزيرة بلوواترز

جزيرة بلوواترز هي جزيرة ترفيهية في مدينة دبي، تعتبر وجهة لمحبي التسوق وعشاق المغامرة والاستجمام، حيث انها تحتوي على عجلة عين دبي ، ومتاجر البيع بالتجزئة لكبار العلامات التجارية العالمية، بالاضافة الى وجود الفنادق السياحية الفاخرة والمساكن الضيافة والشواطئ الجميلة، وعدة مناطق ترفيهية، الوصول الى الجزيرة سهل حيث يوجد نظام نقل من خلال العبارات أو الجسر بالقرب من منطقة مرسى دبي.

عنوان المكان : Bluewaters Island – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- أبراج الاتحاد | Etihad Towers

أبراج الاتحاد
أبراج الاتحاد

أصبحت أبراج الاتحاد تشكّل إحدى أبرز المعالم في إمارة أبو ظبي، ويمكن وصفها بأنّها مجمّع معاصر يتكوّن من خمسة أبراج تحتوي على العديد من المرافق والوجهات السياحية، إذ توجد فيها أماكن مخصّصة للتسوّق، إضافةً إلى أماكن مليئة بالمطاعم والمقاهي التي تقدّم مأكولات ومشروبات من مختلف أنحاء العالم، كما ويمكنك أن تجد أماكن إقامة فاخرة مع إطلالات بانورامية على المناطق المجاورة.

عنوان المكان : Opp Emirates Palace Hotel – Corniche W St – Al Bateen – Abu Dhabi – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- برج خليفة | Burj Khalifa

اهم  5 مطلات في الإمارات العربية المتحدة لتزورها
برج خليفة

يُعدّ برج خليفة تحفة سياحية لا مثيل لها فهو يجمع بين الفن الراقي والهندسة المتميزة والتصميم المبتكر، كما أنه يُعتبر أعلى ناطحة سحاب في العالم، فقد استحوذ هذا البرج الذي يأتي في المرتبة الأولى عالميا على اهتمام جميع الزوار، حيث يتوقفون أمامه لالتقاط الصور التذكارية، ويمكن لهم الاستمتاع بمشاهدة عرض النوافير الرائع المحيطة به، كما ويمكنهم شراء تذكرة والصعود إلى أعلى نقطة في البرج ورؤية المدينة بالكامل من أعلى منصة مراقبة في العالم. وإذا كنت ترغب باختبار تجربة طعام رائعة، يمكنك زيارة أحد المطاعم الراقية في برج خليفة، وستجد أيضا الكثير من خيارات الترفيه وأفخم الفنادق.

عنوان المكان : Burj Khalifa – 1 Sheikh Mohammed bin Rashid Blvd – Dubai – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map