Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 4 مطاعم للمشاوي و الستيك في غالواي لتزورها

اهم 4 مطاعم للمشاوي و الستيك في غالواي لتزورها

السياحة في غالواي | Galway

غالواي
غالواي

تقع مدينة غالواي الساحلية على الساحل الغربي لأيرلندا، وبالتحديد عند نقطة التقاء نهر موريب بالمحيط الأطلسي. كما تُعرف هذه المدينة باسم مدينة القبائل، وذلك لأنها كانت واقعة تحت سيطرتها في القرن الخامس عشر. لا زالت هذه المدينة تحتفظ بطابعها التراثي التقليدي القديم (الذي يعود إلى العصور الوسطى)، وشوارعها المرصوفة بالحصى؛ وهو ما يجعلها مدينة سياحية مميزة. تمتلك مدينة غالواي الطبيعة الخضراء ذات المناظر الخلابة، والمباني القديمة التي تتمتع بطابعها المعماري البسيط، والمكسوّة بالحجارة. بالإضافة إلى وجود الكثير من الفنادق فيها، والمنتجعات، والمناطق الترفيهية. وذلك إلى جانب المتاحف، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية الفريدة، وقاعات الاحتفالات التي تعزف الموسيقى الإيرلندية؛ وغيرها. هناك العديد من عوامل الجذب السياحية التي تستقطب السياح إليها من مختلف أنحاء العالم، فهي واحدة من أكثر المدن الأيرلندية حيوية.

قائمة بأفضل مطاعم للمشاوي و الستيك في غالواي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم للمشاوي و الستيك تقع في مدينة غالواي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم ذا تشاركول جريل | THE CHARCOAL GRILL

مطعم ذا تشاركول جريل
مطعم ذا تشاركول جريل

مطعم ذا تشاركول جريل في غالواي هو مطعم يقدم مأكولات تركية وشرقية حلال. ويمتاز المطعم بجوه الجميل الذي يضمن أن يقضي الزائرون وأصدقائهم وعائلاتهم وقت ممتع ومريح. ويقدم المطعم أطباق اللحوم المشوية مثل الشيش طاووق وستيك العجل المشوي وأنواع من الكباب و الكفتة. ويقدم المطعم أيضا شوربات مثل العدس وشوربة الفاصولياء والسبانخ كما و يقدم الأرز و الصفيحة باللحم.

عنوان المكان : 3 Prospect Hill, Galway, H91 T291, Ireland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم هايكافيه | HighCafé Restaurant

اهم  4 مطاعم للمشاوي و الستيك في غالواي لتزورها
مطعم هايكافيه

مطعم هايكافيه هو من أشهر الوجهات في المدينة ومكان يزوره المحليون والسياح على حد سواء. ويوفر هذا المطعم لزبائنه بيئة مريحة وجميلة مناسبة لجمعات الأصدقاء والعائلات، إذ أن ديكوراته راقية جدا وخدمته سريعة وطاقم العمل فيه محترف. ويحضر المطعم أطباقه من منتجات طازجة وذات جودة عالية، ويقدم الأطباق بطريقة عصرية جميلة جدا. ويوفر المطعم لائحة طعام طويلة فيها خيارات لذيذة من مطابخ عالمية مختلفة كالمطبخ الشرقي والأوروبي والإيرلندي. وتجد من ضمن الأطباق التي يقدمها الستيك وورق الدوالي والحمص والكباب والشيش طاووق والزلابية الجورجية وغيرها الكثير.

عنوان المكان : 2 High St, Galway, Co. Galway, H91 KWH2, Ireland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم غالواي تندوري | Galway Tandoori

مطعم غالواي تندوري
مطعم غالواي تندوري

مطعم غالواي تندوري الرائع هو أحد أشهر المطاعم في المدينة، وذلك لأنه يوفر قائمة طعام غنية فيها أطباق شهية تقدم بكميات مشبعة، كما ولأن جميع الأطباق تحضر من أفضل أنواع المكونات الموجودة في السوق المحلي. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك البرياني ودجاج التيكا ماسالا والدجاج بالزبدة، ويتم تقديم خبز النان اللذيذ مع جميع الأطباق.

عنوان المكان : Bóthar An Chóiste, Headford Rd, Galway, Ireland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم كابتل كباب | Capital Kebab

مطعم كابتل كباب
مطعم كابتل كباب

يختص مطعم كابتل كباب الواقع في مدينة غالواي بتقديم الأطباق الشرقية خاصة التركية منها. وتحتوي قائمة الطعام الخاصة بهذا المطعم على الكثير من الأطباق الشهية من ضمنها المشاوي بأنواعها والكفتة وسندويش الدونر والدجاج المقلي، بالإضافة إلى طبق الخشبوري الشعبي اللذيذ، وغيرها الكثير من الأطباق التي يتم تقديمها مع مجموعة متنوعة من المقبلات والمشروبات المنعشة. فلا تتردد وقم بتجربة أطباق هذا المطعم ذا الديكورات البسيطة والأجواء الجميلة مع العائلة أو الأصدقاء.

عنوان المكان : Eglinton St, Galway, Ireland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map