Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 13 متجر متخصص في بوينس آيرس لتزورها

السياحة في بوينس آيرس | Buenos Aires

بوينس آيرس
بوينس آيرس

بوينس آيرس هي المدينة التي تتربع على عرش السياحة من بين  مدن الأرجنتين، ويرجع السبب في ذلك لاحتوائها على العديد من المعالم السياحية البارزة ذات الهندسة المعمارية الأوربية التي تتميز بالطراز الأوربي الذي يرجع إلى ما يزيد على 400 عام، تتضمن المدينة العديد من المتاحف التي تعرض الكثير من الأعمال المحلية والعالمية. وتتميز بفنادقها ومقاهيها ذات الطابع الفرنسي في معظم الأحيان من أشهرها كافيه تورونتو والذي يعتبر ملجأ لعديد من الفنانين والكتاب. وتحتوي المدينة ايضا على أشهر حدائق النباتات في العالم والتي تعتبر محيط ملائم لمحبي الهدوء إذ تحتوي على مقاعد للاسترخاء، ومسارات متعرجة للمشي وركوب الدراجات. ومن أهم المعالم السياحية التي تضمنها المدينة  هي متاحف الفنون الجميلة والمسارح المميزة والحدائق والمتنزهات.

قائمة بأفضل متجر متخصص في بوينس آيرس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل متجر متخصص تقع في مدينة بوينس آيرس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- شارع فلوريدا | Calle Florida

شارع فلوريدا
شارع فلوريدا

هذا الشارع في بوينس آيرس هو جنة المتسوقين ، حيث ستجد أفضل المتاجر في العاصمة الأرجنتينية، وأفضل مكان في المدينة لشراء مجموعة واسعة من السلع الجلدية! يحتوي شارع المشاة الشهير هذا على العديد من المحلات التجارية التي تبيع الملابس الجلدية والأحذية والفراء والهدايا التذكارية مثل إطارات الصور الفضية وأحزمة غاوتشو (Gaucho) المزخرفة وغيرهم الكثير، ومن الجدير بالذكر انه لا يُسمح هنا بدخول السيارات منذ 1971 ، ويمكن للناس التجول بسهولة، وكان له أسماء مختلفة ، وكان المكان المناسب للعديد من اللحظات التاريخية في الأرجنتين.

عنوان المكان : Florida, Buenos Aires, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- أوفيتشيكوس | Uffichicos

اهم  13 متجر متخصص في بوينس آيرس لتزورها
أوفيتشيكوس

أحد متاجر الألعاب الشهيرة التي تبيع المنتجات اليدوية الحصرية والمنتجات الصينية، وتشمل التشكيلة الواسعة من المنتجات مصابيحا وخيولا خشبية هزازة ودمىً وألغازا بانورامية و قطعا تصدر ألحانا جميلة و ملابسا للصغار والعديد من الاكسسوارات الاخرى ، مكان مميز يمكنك زيارته برفقة الأهل والأحبة ، حيث يتردد عليه الكثير من السياح المهتمين بشراء هذه السلع النادرة.

عنوان المكان : Uffi Chicos, Jorge Luis Borges 1723, C1414 DGC, Buenos Aires, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- دوت بايريس شوبنغ | DOT Baires Shopping

دوت بايريس شوبنغ
دوت بايريس شوبنغ

لا تكتمل أي رحلة بدون زيارة الأسواق وشراء التذكارات! في هذا المركز التجاري المميز ، الذي يعتبر ثاني أكبر مول في المدينة ، سوف تتمكن من العثور على كل ما تحتاجه في هذه المساحات واسعة والمتاجر الكبيرة التي تبيع الكثير من المنتجات المحلية و العالمية، حيث يتميز بواجهات ديناميكية و مساحات خضراء شاسعة تحيط به ، وتراسات تمنحك العديد من المناظر البانورامية الجميلة، اذا كنت من محبي التسوق وممن يبحثون عن الراحة، والرفاهية، والإطلالات الساحرة فانت في المكان المناسب!

عنوان المكان : DOT Baires Shopping, Vedia 3600, Buenos Aires, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شوبنغ باتيو بولريخ | Shopping Patio Bullrich

شوبنغ باتيو بولريخ
شوبنغ باتيو بولريخ

إذا كنت لا تحب مراكز التسوق الكبيرة والمزدحمة و تبحث عن مكان مريح وهادئ للتسوق ، سيكون هذا المكان هو الخيار المناسب لك في بوينس آيرس (Buenos Aires) ، فهو ليس كبيرا مثل مراكز التسوق الأخرى في المدينة ، ولكنه يشتهر بمتاجره الأكثر حداثة وعصرية، حيث تقوم المتاجر ببيع ماركات عالمية تشمل كاشريل (Cacharel) و لاكروا (Lacroix) و فيرساتشي (Versace) وغيرها من الماركات المعروفة.

عنوان المكان : Patio Bullrich, Posadas 1245, C1011 CABA, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- فوكو بوينس آيريس ديزاين | FOCU Buenos Aires Design

فوكو بوينس آيريس ديزاين
فوكو بوينس آيريس ديزاين

“فوكو بوينس آيرس ديزاين” هو مركز للتسوق يقع في ريكوليتا (Recoleta) ، واحدة من أكثر المناطق العصرية والمليئة بأماكن التسوق والترفيه ، ويستعرض هذا السوق تصاميم ابداعية وحديثة في مجال التصوير الفوتوغرافي والفنون التطبيقية، وتصميم المجوهرات والإكسسوارات والأثاث، بهدف دعم نمو وتطوير قطاع التصميم وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة وتزويد أصحاب هذه المشاريع بفرص لتطوير وعرض أعمالهم الإبداعية والإبتكارية على الصعيدين المحلي والعالمي، حيث ان هذا المتجر مخصص للتصميم الداخلي بكافة انواعه ، ويحيط به حديقة وبعض المتاحف والمعارض والمراكز الثقافية، اذا كنت تبحث عن الالهام، يمكنك الحصول على الكثير من الأفكار بمجرد رؤية القطع الفنية التي يعرضها لك.

عنوان المكان : Buenos Aires Design, Av. Pueyrredón 2501, C1119 ACI, Buenos Aires, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- ايل سولار | El Solar

ايل سولار
ايل سولار

واحد من أفضل مراكز التسوق وأكثرها تميزًا في بوينس آيرس (Buenos Aires) ، حيث يضم الكثير من المتاجر الرائعة التي تبيع المنتجات ذات العلامات التجارية العالمية ، بالاضافة إلى ذلك يتميز المركز بوجود مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي ، وتراسات ذات إطلالة مفتوحة على الحي، بحيث يمكنك تناول الطعام أثناء جولة التسوق الخاصة بك ، بالاضافة الى انه يخدم جميع أفراد العائلة و يلبي جميع الاحتياجات ويجمع أفضل الماركات العالمية!

عنوان المكان : El Solar Shopping, Av. Luis María Campos 901, C1426 CABA, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- لعبة العالم | El Mundo Del Juguete

لعبة العالم
لعبة العالم

يعتبر هذا المتجر الاكثر من رائع واحدا من سلسلة متاجر الألعاب الأكثر شعبية وأكبرها في بوينس آيرس (Buenos Aires) ، حيث تعرض في متجرها الإلكتروني مختلف أشكال السلع والمنتجات وبأسعار مناسبة، هذه السلسلة لديها العديد من المتاجر التي تقع في مراكز التسوق الرئيسية في المدينة وفي بعض شوارع التسوق الشهيرة والتي تشمل شارع فلوريدا (Calle Florida) ، ولاس هيراس (Las Heras) ، وكابيلدو (Cabildo) ايضا ، مما يجعله الوجهة الأولى للزوار القادمين الى المدينة.

عنوان المكان : El Mundo del Juguete, Plaza Shopping, Sarmiento 2200, B8001 Bahía Blanca, Buenos Aires, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- متجر تذكارات أرجنتينا | Argentina Souvenirs

متجر تذكارات أرجنتينا
متجر تذكارات أرجنتينا

متجر لشراء الهدايا والحرف اليدوية التقليدية المصنوعة بلمسة أرجنتينية مميزة، ويتوفّر في هذا المتجر مجموعة من الهدايا المنتقاة بعناية تعكس الأعمال اليدوية التقليدية القيّمة والتراث الفني العريق في الارجنتين، ويعرض المتجر أرقى القطع الأثرية التقليدية مثل الخزفيّات، والمشغولات الخشبية، والمنحوتات الحجرية، والأقمشة المحبوكة يدوياً بالإضافة إلى المجوهرات المحلية المميزة والدمى والأطباق، وألعاب الطاولة، وتعليقات الجدران والسيارات، ومجموعة رائعة من هدايا الزفاف والهدايا الخاصة.

عنوان المكان : Argentina Souvenirs, Galería de la Flor, Florida 670, C1005AAN CABA, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- يوني سنتر | Unicenter

يوني سنتر
يوني سنتر

سحر الاماكن السياحية في بوينس ايرس لا يمكن أن يكتمل بدون سوق يوني سنتر ! الذي تم افتتاحه في عام 1988 ، وكان أول مركز تسوق إقليمي في الأرجنتين، وعلى مر السنين ، اعتبر المركز التجاري الأكثر أهمية في البلاد ، باعتباره الاعلى تقييما فيما يتعلق بعدد العملاء ، والأزياء ، وفن الطهو ، والترفيه ، وهو المكان المناسب لقضاء اجمل الاوقات مع العائلة والاحبة، كما انه يجذب ملايين الزوار كل عام من كافة البلدان.

عنوان المكان : Unicenter Shopping, Paraná 3745, Martínez, Buenos Aires, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- معرض مار دولسي | Galeria Mar Dulce

معرض مار دولسي
معرض مار دولسي

معرض فريد من نوعه ، ويعرض أعمال الفنانين المحليين الذين يعملون في اللوحات والمطبوعات والرسوم التوضيحية الصغيرة والمتوسطة الحجم ، هنا يمكنك التمتع بالقطع الفنية ومشاهدة ابتكارات العديد من الفنانين المحليين وبعض الفنانين الصاعدين في هذا المجال ، وهو ملاذ حقيقي ومثالي لمجتمع الفن والثقافة ومساحة للاسترخاء واستلهام الإبداع من حول العالم، كما ويرحب بجميع السائحين و الزائرين من مختلف الأعمار و الطبقات , و يعتبر معرض الفن الموجود بها من أهم المعالم السياحية التي تناسب جميع الأعمار المختلفة .

عنوان المكان : Galería Mar Dulce, Uriarte 1490, C1414DAN CABA, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- ألتو باليرمو | Alto Palermo

ألتو باليرمو
ألتو باليرمو

واحد من أكبر وأهم مراكز التسوق الراقية في بوينس آيرس (Buenos Aires)! حيث يتميز بالعديد من المحلات التجارية ذات الملابس ذات العلامات التجارية العالمية ، مكون من خمسة طوابق يضم مجمع للسينما ومنطقة للعب للاطفال وقاعة للطعام كما يضم ماركات كبيرة وعالمية فاخرة مثل كوسيوكو (Kosyuko) و كاسين (Cassin) و فيتامينا (Vitamina) و أونا سايز (Ona Saez) وغيرها الكثير، اذا كنت تبحث عن محطة تسوّق واحدة تجد فيها كل ما ترغب في شرائه، عليك بالتوجه الى متجر التسوق الفخم هذا، الذي يضم من المتاجر الضخمة والتي تقدم لك تجربة تسوق فريدة.

عنوان المكان : Alto Palermo Shopping, Av. Santa Fe 3253, C1091 CABA, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

12- غاليرياس باثيفيكو | Galerias Pacifico

غاليرياس باثيفيكو
غاليرياس باثيفيكو

مركز تجاري يقع في مبنى قديم تم ترميمه مؤخرا ، ويحتفظ بجداريات فنية عتيقة ، ويعد واحدًا من الوجهات المفضلة لاغراض التسوق و الترفيه ، ويقدم قائمة متنوعة من الخيارات للجميع مثل الملابس العصرية ، والجلدية ، والكتب ، والمجوهرات ، والإكسسوارات ، والهدايا التذكارية وغيرها الكثير، كما يحتوي على دور سينما ومنطقة طعام رائعة تقدم فيها جميع أنواع الطعام الشهية ، مكانٌ عظيم للعثور على الملابس الفريدة من نوعها ، ويعتبر من اهم المزارات السياحية والاسواق بالنسبة لزوار مدينة بوينس آيريس.

عنوان المكان : Galerías Pacífico, Av. Córdoba 550, C1054 CABA, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

13- غريمولدي اوتلت | Grimoldi Outlet

غريمولدي اوتلت
غريمولدي اوتلت

يعتبر هذا المركز التجاري من بين أكبر مراكز التسوق في المدينة ، ويقع في حي باليرمو شيكو (Palermo Chico) ، على مقربة من متحف مالبا (MALBA) الشهير ، ويفتح أبوابه من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، ويضم المركز الكثير من المتاجر ذات العلامات التجارية العالمية بالاضافة إلى 3 دور سينما في الطابق العلوي، وجميع انواع الأحذية والملابس من الماركات العالمية وبأسعارٍ جيدة جدا! كما تتوفر خدمة التسوق الالكتروني، التي تمكنك من التسوق والاطلاع على المنتجات المعروضة وانت في المنزل، هذا إلى جانب العديد من الميزات الأخرى للموقع مثل الدفع الآمن بغرض حماية المستخدمين من عمليات النصب.

عنوان المكان : Grimoldi Outlet, Aguirre 759, Buenos Aires, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map