Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 11 ملهى في نيوزيلندا لتزورها

السياحة في نيوزيلندا | New Zealand

نيوزيلندا
نيوزيلندا

تعد نيوزلندا من أكثر الوجهات السياحة المميزة في العالم ، فعلى الرغم من صغر حجمها إلا أنها تتميز بتنوع تضاريسها وطبيعتها الخلابة من الجبال الجليدية حتى الشواطئ الرملية، وتحتوي الجزيرة على الكثير من الشواطئ واليانبيع الساخنة والبحيرات والمنتجعات المائية المجهزة، التي توفر إمكانية ممارسة الأنشطة المائية المختلفة، وتمتلك نيوزلندا أفضل سلسلة جبال في العالم التي تستطيع من خلال زيارتها ممارسة رياضة تسلق الجبال أو القفز وكذلك التزلج في فصل الشتاء. ولا يخلى المكان بالتأكيد من المراكز التجارية والحدائق والفنادق والمطاعم المعدة للسياح، اذ تشتهر نيوزلندا بأطباق الطعام اللذيذة والفريدة.

قائمة بأفضل ملهى في نيوزيلندا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل ملهى تقع في دولة نيوزيلندا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- حمامات بارنيل | Parnell Baths

حمامات بارنيل
حمامات بارنيل

استقبلت حمامات بارنيل الشهيرة ملايين الزوار منذ إنشائها في عام 1914؛ ويزُورها العديد من السُياح والسُكان في وقتنا الحاضر للاستمتاع بأوقاتٍ رائعة، ويبلغ عمق حوض السباحة الأساسي 60 مترًا وهو الأكبر من نوعه في نيوزيلندا، مما يجعله مثاليًا للسباحين المتنافسين والترفيهيين على حدٍ سواء؛ ولمن يرغب فقط في الاسترخاء فهناك مسبح للعائلات وملعب مائي تفاعلي ومسبح للأطفال الصغار ومسبح آخر مدفأ.

عنوان المكان : 25 Judges Bay Road, Parnell, Auckland 1052, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- حديقة مغامرات سيلفرديل | Silverdale Adventure Park

حديقة مغامرات سيلفرديل
حديقة مغامرات سيلفرديل

لكل من يبحث عن الترفيه والمتعة والأجواء الحماسية، حديقة مغامرات سيلفرديل هي المكان المناسب له! قم بزيارتها مع العائلة أو الأصدقاء واستمتع باللعب مع أطفالك، حيث يمكنهم القيام بالكثير من الأنشطة الرائعة؛ فهناك سباق السيارات الصغيرة والمنزلقات الجميلة ودوامة الأحصنة والألعاب المطاطية وحبل الانزلاق والعربة الدوارة، وغيرها الكثير، بالإضافة إلى وجود سينما تقدم عروضًا ثلاثية الأبعاد مخصصة للأطفال؛ إنها مكان رائع بالفعل!

عنوان المكان : Silverdale Adventure Park 2104 E Coast Rd, Stillwater 0993, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- متاهة أوديسي الحسيّة | Odyssey Sensory Maze

اهم  11 ملهى في نيوزيلندا لتزورها
متاهة أوديسي الحسيّة

هذه المتاهة الحسية هي أحدث معلم سياحي في أوكلاند، ويقع في قلب المدينة مباشرة، عند زيارتك، سترسلك أوديسي في رحلة من شأنها أن تنشط وتتحدى حواسك جميعها في 13 منطقة مختلفة ذات تأثيرات ضوئية خاصة وأوهام وأصوات غير معتادة ومساحات معتمة لا تكاد ترى فيها يديك حتى، فلا تفوت زيارة هذا المكان المذل الذي سيأخذك في رحلة مليئة بالغموض والتشويق، تتركك في حيرة من أمرك وتجعلك تشك إن كنت لا تزال على الأرض أم على كوكب آخر!

عنوان المكان : Lower Basement Metro Centre, 291 – 297 Queen Street, Odyssey Sensory Maze, Auckland CBD, Auckland 1010, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- حبال الصواريخ | Rocket Ropes

حبال الصواريخ
حبال الصواريخ

تقدم مدينة ألعاب حبال الصواريخ مزيجاً فريداً من التحديات لضخ الأدرينالين في جسمك من خلال الحبال المرتفعة، وتقسم إلى دورتين منفصلتين تضمان أربعة مستويات مختلفة من أنشطة الحبال المرتفعة والمكثفة، و كل واحدة منها لها برج تسلق خاص بها، جنباً إلى جنب مع العديد من الأنشطة الأخرى المميزة المليئة بالمغامرة والنشاط، مثل الخطوط الحديدية المعلقة وغيرها، فقد صممت كل هذه الألعاب لتمنحك أقصى درجات المتعة، فما الذي تنتظره؟ توجه الآن إلى روكت روبز لقضاء أجمل الأوقات.

عنوان المكان : Rocket Ropes 12 Tom Pearce Dr, Auckland Airport, Auckland 2022, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- ملاهي رينبوز إند | Rainbow’s End

ملاهي رينبوز إند
ملاهي رينبوز إند

إذا كنت تبحث عن مكان ترفيهي يمنحك انت وأطفالك الكثير من المرح والأوقات التي لا تنسى، فإن ملاهي رينبوز إند هو المكان الذي سوف يمنحك المتعة المطلوبة، حيث ستحصل على كم كبير من المتعة والتسلية عند اختيارك أي لعبة من ألعاب الملاهي البالغ عددها أكثر من 20 لعبة، كما تضم ملاهي رينبوز إند خيارات ترضي جميع الأذواق والأعمار، فلا تنسى زيارتها أثناء رحلتك القادمة مع العائلة إلى مدينة أوكلاند.

عنوان المكان : Rainbow’s End 2 Clist Cres, Manukau, Auckland 2104, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- منتزه سبوكرز هانتد أتراكشنز | Spookers Haunted Attraction Theme Park

منتزه سبوكرز هانتد أتراكشنز
منتزه سبوكرز هانتد أتراكشنز

خض تجربة ترفيهية حية ومثيرة في سبوكرز هانتد أتراكشنز، حيث ينتقل الزوار، أو “الضحايا”، عبر مسارح مختلفة مصممة كمنازل مسكونة، وبيئات في الهواء الطلق مزينة بديكورات مرعبة ودعائم وممثلين مخيفين، بالإضافة إلى تأثيرات بصرية وملموسة، ومؤثرات صوتية غير متوقعة، تهدف كلها إلى منحك المتعة والتشويق والقليل من الخوف في جو من الغموض والإثارة، فلا بد لك أن تتوجه إليه في زيارتك القادمة للمدينة سواء كنت لوحدك أو مع مجموعة لتعيش أروع الأجواع وتصنع ذكرات لا تنسى.

عنوان المكان : Spookers Haunted Attraction Theme Park 833 Kingseat Rd, Kingseat 2580, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- عالم الألعاب المطاطية | Inflatable World

عالم الألعاب المطاطية
عالم الألعاب المطاطية

يعتبر هذا الملعب المطاطي أحد أكبر ملاعب النفخ في مدينة أوكلاند، وهو مكان مناسب للصغار من كل الأعمار. إذا كنت ترغب بأن يقضي أطفالك وقت ممتع ومليء بالمرح والضحك والتسلية، عليك زيارة هذا المكان المذهل. ستجد فيها الكثير من القلاع المنفوخة وقلاع التسلق والقفز وغيرها من الألعاب التي سيفرح الأطفال باللعب فيها. ويستضيف هذا المكان الاحتفالات الخاصة مثل حفلات عيد الميلاد. كل ما عليك فعله هو الجلوس ومراقبة طفلك وهو يحظى بالمرح من الآخرين!

عنوان المكان : Inflatable World 57 View Rd, Wairau Valley, Auckland 0627, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- آلباين أكوالاند | Alpine Aqualand

آلباين أكوالاند
آلباين أكوالاند

توجه أنت وعائلتك إلى آلباين أكوالاند لقضاء يوم ممتع في مجمع حمام السباحة الداخلي المدفأ، فيمكنك هناك القيام بالعديد من النشاطات المائية الرائعة، أو الاسترخاء في منتجع خاص، كما يحتوي المجمع على أحواض سباحة مخصصة للأطفال، وألعاب النفخ، ومعدات التزلج على الماء، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل، فإن كنت ترغب في قضاء يوم متكامل مليء بالمتعة والراحة، ما عليك إلا أن تزور هذا المجمع المائي المدهش لتحصل على تجربة لا تنسى.

عنوان المكان : Alpine Aqualand Joe O’connell Dr, Frankton, Queenstown 9371, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- فيكتور ويرو – وايت ووتر بارك | Vector Wero Whitewater Park

فيكتور ويرو - وايت ووتر بارك
فيكتور ويرو – وايت ووتر بارك

يعد منتزه وايت ووتر واحد من أكثر الملاهي المائية تميزا في مدينة أوكلاند، فهو المكان المناسب لكل من يبحث عن المتعة والإثارة والأنشطة المذهلة كسباق المنحدرات. يحتوي هذا المنتزه على البرك المائية المخصصة للقوارب والتجديف، حيث يضم دورتين للتجديف في 9000 متر مربع من المياه الرائعة. بالإضافة إلى وجود شلال صناعي جميل وبرك مخصصة للسباحة، ومقهى يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوعة. قم بزيارته مع العائلة أو الأصدقاء واستمتع بقضاء يوم مليء بالمغامرة والتسلية!

عنوان المكان : Vector Wero Whitewater Park 770 Great South Rd, Wiri, Auckland 2104, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- مسبح موانا | Moana Pool

مسبح موانا
مسبح موانا

يضم مجمع مسبح موانا المميز مجموعة رائعة من مناطق السباحة والعديد من مرافق اللياقة البدنية، والمزالق المدهشة، وألعاب الترفيه للكبار والصغار، بالإضافة إلى أماكن الاسترخاء، كما يقدم الحصص الرياضيا والدورات التدريبية، ويعتبر أكبر مسبح في الجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا، وهو المكان المناسب لقضاء أمتع الأوقات في السباحة والتزلج واللعب مع العائلة والأصدقاء، فلا تفوت فرصة زيارته للتمتع بكل ما يقدمه والحصول على تجربة ترفيهية استثنائية.

عنوان المكان : Moana Pool 60 Littlebourne Rd, Roslyn, Dunedin 9010, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- استوديوهات واو | Whoa! Studios

استوديوهات واو
استوديوهات واو

تعتبر استوديوهات واو الوجهة المثالية لكل عائلة تبحث عن المتعة والراحة والترفيه. يضم هذا المكان الكثير من المرافق الترفيهية الخاصة بالصغار، كالمسارح والملاعب والمعارض وخيمة الكروشية ذات الألوان المميزة وغيرها. بالإضافة إلى وجود مطعم يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوعة. قم بزيارته عند ذهابك لمدينة أوكلاند، واستمتع بقضاء وقت رائع ولا ينسى فيه! الهدف الأساسي لهذا المكان الترفيهي هو رسم الابتسامة على وجوه الكثير من الأطفال!

عنوان المكان : Whoa! Studios 8-14 Henderson Valley Rd, Henderson, Auckland 0612, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map