Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
افضل و احسن 7 شواطئ في كونستانتسا لزيارتهم

السياحة في كونستانتسا | Constanta

كونستانتسا
كونستانتسا

تقع مدينة كونستانتسا شرقي رومانيا، وهي إحدى المرافئ الرئيسية الهامة والمُطلّة على البحر الأسود، وقد سمّيت بهذا الاسم نسبةً إلى الإمبراطور الروماني قسطنطين. تعجّ هذه المدينة بالمزارات السياحية التي تعود إلى القرن الرابع عشر الميلادي، ففيها الكنائس والمساجد والمنارات والقلاع والقصور ذات الطابع المعماري المهيب، بالإضافة إلى المتاحف التي تروي تفاصيل تاريخها الطويل والمعارض الفنية والفنادق والمنتجعات السياحية الفاخرة، وذلك إلى جانب المزارات التي توفّر المتعة والترفيه للزوار كالمطاعم المحلية والعالمية والمراكز التجارية الحديثة والأسواق الشعبية التي تزخر بالسلع والمنتجات التقليدية الرائعة؛ فضلاً عن طبيعتها الخلابة التي تتمثّل بالشواطئ ذات الرمال الناعمة والمياه الصافية التي تعكس لون السماء الزاهي.

قائمة بأفضل شواطئ في كونستانتسا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل شواطئ تقع في مدينة كونستانتسا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- شاطئ 3 بابوتشي | 3 Papuci Beach

شاطئ 3 بابوتشي
شاطئ 3 بابوتشي

إن أهم ما يُميّز شاطئ 3 بابوتشي هو رماله الناعمة ومياهه الضحلة ونسماته المنعشة، ويُعدّ وجهة مثالية لممارسة كل من السباحة والتشمّس سواء برفقة العائلة أو الأصدقاء، إذ تتوفّر فيه المناطق المُظللة وكراسي التشمّس، كما تتوزّع على طوله أكشاك الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Constanța, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- شاطئ فيجا | Vega Beach

شاطئ فيجا
شاطئ فيجا

يٌعتبر شاطئ فيجا أحد أشهر وأبرز الشواطئ في منطقة مامايا في مدينة كونستانتسا الرومانية، فهو يتميّز برماله الناعمه ومياهه الزرقاء النقية، ويضمّ كافّة المرافق والخدمات التي تجعل منه وجهة مثالية للعائلات والمجموعات، فتجد مثلاً المقاعد المخصّصة للتشمّس والمظلات والمراحيض، كما ويوجد بالقرب منه مقهىً وبار لطيف يعمل على تقديم خدماته لكافة الزوّار، ويتواجد منتجع فاخر بالقرب منه أيضاً.

عنوان المكان : Vega Beach, SH8, Albania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- شاطئ إيفوري سود | Eforie Sud Beach

افضل و احسن  7 شواطئ في كونستانتسا لزيارتهم
شاطئ إيفوري سود

يحرص الكثير من السكان المحليين والسياح الأجانب على زيارة شاطئ إيفوري سود، وذلك للاستمتاع بقضاء وقت مميّز بمحاذاة المياه مع العائلة أو الأصدقاء، إذ يتمتّع بالمياه الصافية والمناسبة للسباحة والرمال الناعمة المثالية للتشمّس، وهو مزوّد بوسائل الراحة والترفيه المتنوّعة؛ إضافةً إلى أنه حائز على جائزة العلم الأزرق للاتحاد الأوروبي.

عنوان المكان : Eforie Sud Beach, 905360, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- الشاطئ الحديث | Modern Beach

الشاطئ الحديث
الشاطئ الحديث

يقع الشاطئ الحديث في أقصى الطرف الشرقي من المدينة، وهو من الوجهات النابضة بالحياة، إذ يتميّز برماله الناعمة ومياهه الصافية وأجوائه المثالية لقضاء عُطلة فريدة، كما يُوفّر كراسي التشمّس والمظلات والمسارات المُخصصة للتمشّي وركوب الدراجات وبعض الألعاب المائية ورجال الإنقاذ المتمرّسين؛ ويوجد عدد من الأكشاك والمطاعم بالقرب منه.

عنوان المكان : Modern Beach, Constanța, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- شاطئ مامايا | Mamaia

شاطئ مامايا
شاطئ مامايا

يعدّ شاطئ مامايا واحدا من أجمل الشواطئ في المدينة، مما يشجّع الكثير من السياح على زيارته من مختلف أنحاء العالم. قم بزيارته مع العائلة أو الأصدقاء، واستمتع بالمشي على الشواطئ ذات الرمال الناعمة، والاستلقاء تحت أشعة الشمس المذهلة. كما يمكنك ممارسة الكثير من الأنشطة كالسباحة والغوص وركوب القوارب. ومن الجدير بالذكر أن هذا الشاطئ يضم ما يكفي من المرافق التي تجعله مناسبا للمجموعات والعائلات على حد سواء، ففيه المطاعم والمنتزهات والمناطق الترفيهية المخصصة للأطفال. أليس ذلك رائعا؟

عنوان المكان : Mamaia, Constanța, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- شاطئ ألوها | Aloha Beach

شاطئ ألوها
شاطئ ألوها

يُقدّم شاطئ ألوها فرصة لزوّاره للاستمتاع بقضاء وقت مميّز سواء برفقة العائلة أو الأصدقاء، وذلك لما يُوفّره من مرافق ووسائل مُخصصة للترفيه والراحة، إلى جانب كونه يتمتّع بالأجواء المنعشة والرمال الناعمة التي تتخللها الأصداف الجميلة والمياه الصافية والمناسبة لممارسة الرياضات المائية المتنوّعة.

عنوان المكان : Aloha Beach, Prelungirea Bucovinei 5, Constanța, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- شاطئ إيفوري نورد | Eforie Nord Beach

شاطئ إيفوري نورد
شاطئ إيفوري نورد

يصل طول شاطئ إيفوري نورد إلى 4 كيلومترات تقريباً، ويبلغ عرضه حوالي 100 متر، وهو من الوجهات المثالية للاستمتاع بقضاء وقت مميّز بمحاذاة المياه، وذلك لكونه يتمتّع بالرمال الناعمة والمياه النظيمة والأجواء المنعشة، إلى جانب ما يُوفّره من وسائل للترفيه والراحة، ففيه المقاعد والمظلات وحمامات الشمس ومناطق الألعاب المُخصصة للأطفال وغيرها.

عنوان المكان : Plaja Eforie Nord, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map