Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
افضل و احسن 4 تماثيل و نصب تذكارية سياحية في سيانجور لزيارتهم

افضل و احسن 4 تماثيل و نصب تذكارية سياحية في سيانجور لزيارتهم

السياحة في سيانجور | Cianjur

سيانجور
سيانجور

سيانجور هي بلدة في مقاطعة جاوة الغربية في إندونيسيا، وتقع في أحد الطرق الرئيسية المزدحمة بين جاكرتا وباندونغ، وتشتهر بزراعة الأرز ذي الجودة العالية، والذي يعتبر النشاط الاقتصادي الرئيسي فيها، ويمكن رؤية حقول الأرز في كل مكان فيها. وتمتلك البلدة العديد من عوامل الجذب السياحي والمناظر الطبيعية الساحرة، إذ يقصدها العديد من الزوار سنوياً لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في تلالها الريفية الجميلة بين الشلالات وعشرات حقول الأرز الخضراء ومزارع الشاي والمزارع التي تنمو فيها العديد من النباتات، كالأفوكادو والبابايا والقهوة والجوافة والبصل الأخضر وجوزة الطيب وغيرها الكثير، بالإضافة إلى زيارة القرى العائمة وتجربة الصيد فيها. وتمتاز بلدة سيناجور بحيويتها وسكانها الودودين والذين يستقبلون السياح بصدرٍ رحب ويُقبلون بشكل كبير على استضافتهم ببيوتهم.

قائمة بأفضل تماثيل و نصب تذكارية سياحية في سيانجور

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل تماثيل و نصب تذكارية سياحية تقع في مدينة سيانجور و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- نصب أضواء جنتور | Gentur Lights Monument Cianjur

نصب أضواء جنتور
نصب أضواء جنتور

يتوسط نصب أضواء جنتور قلب مدينة سيانجور، بتصميم دائري مميز، وهو عبارة عن نصب حجر جميل التكوين يضم في وسطه برجاً ومنارة، ومحاط بعدد من النوافير الصغيرة المضيئة، وفي الإطار الخارجي زخارف ونقوش هندسية مميزة. وقد تمت إضاءة هذا النصب بالكامل، ليشكل ليلاً منظراً مميزاً للمدينة، تستطيع مشاهدته من أي بقعة فيها.

عنوان المكان : Jl. Dr. Muwardi, Bojongherang, Kec. Cianjur, Kabupaten Cianjur, Jawa Barat 43216, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- نصب كاسبي فلوت التذكاري | Kacapi Flute Monument

افضل و احسن  4 تماثيل و نصب تذكارية سياحية في سيانجور لزيارتهم
نصب كاسبي فلوت التذكاري

يٌعد نصب كاسبي فلوت من أهم المعالم المميزة لمدينة سيانجور، والشاهدة على تاريخ المدينة الفني العريق، فهذا النصب لا يصنع فقط كنوزًا ثقافية بخصائصها ولكنه يعطي أيضًا معنى للقيم التاريخية في محاولة لعزف موسيقى الكاسبي باستخدام الفلوت من أجل الكشف عن شيء ما عن سلوك حياة الدالم في استحضار الأمل. ولهذا تم بناء النصب ليكون مشابهاً لتكوين آلة الفلوت، حيث الأوتار والمجسم المميز بلونه الرمادي والذهبي.

عنوان المكان : 652Q+X96, Sukamantri, Karangtengah, Cianjur Regency, West Java 43281, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- نصب قرآن سيانجور التذكاري | Al – Qur’an Monument Cianjur

نصب قرآن سيانجور التذكاري
نصب قرآن سيانجور التذكاري

يلفت المظهر الجديد لساحة سيانجور انتباه السياح والزوار، وخصوصاً بسبب واحد من أجمل المعالم فيها وهو نصب القرآن التذكاري الكبير، الذي يتوسط قلب الحديقة، بطول يصل إلى أكثر من 10 أمتار. ويتمثل النصب في دفتي المصحف الشريف، المزخرفتين بنقوش وآيات كريمة، والمسنودتين على مِقرأ (حامل قرآن) خشبي، وقد زينت أطرافه بإضاءات بألوان زاهية، ليشكل النصب ليلاً واحداً من أجمل المعالم في المدينة.

عنوان المكان : 54HR+G25, Pamoyanan, Cianjur, Cianjur Regency, West Java 43211, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- نصب سيانجور سكوت التذكاري | Cianjur Scout Monument

نصب سيانجور سكوت التذكاري
نصب سيانجور سكوت التذكاري

يُعد نصب سيانجور سكوت التذكاري أحد أهم المعالم المميزة لمدينة سيانجور، والذي أٌقيم وتأسس هنا تكريماً لجهود الفرق الكشفية العسكرية في الحفاظ على أمن البلاد. ويتكون النصب من ترسانة مٌصمتة تحمل شعار الكشافة، وعدداً من اللوحات التي تحمل تاريخ تأسيس الكشافة في المدينة وتطورها. ويحاط النصب بساحة فسيحة تنتشر فيها المطاعم والمقاهي.

عنوان المكان : Jl. Nasional III, Sukamulya, Karangtengah, Kabupaten Cianjur, Jawa Barat 43281, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map