Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
افضل و احسن 19 مطعم للاكلات الصحية في إنترلاكن لزيارتهم

افضل و احسن 19 مطعم للاكلات الصحية في إنترلاكن لزيارتهم

السياحة في إنترلاكن | Interlaken

إنترلاكن
إنترلاكن

إنترلاكن هي مدينة العطلات المثالية في سويسرا والتي تعرف بموقعها المثير للاهتمام على السهل الرسوبي في أوبرلاند البيرنية. تتميز المدينة بالطبيعة العجيبة والجميلة إذ تغطي سماء هذه المدينه مجموعة من أفق الجبال. في الوقت ذاته تعتبر المدينة مقر أكثر من رائع للعطلات يجذب العديد من السياح والفنانين ومشاهير المجتمع للاستمتاع بها وبنشاطتها. ومن أكثر ما يميز المدينة سكك القطار والتلفريك حيث يمكنكم في رحلة ممتعه داخل قطار السكة الحديد الوصول إلى أعلى قمم في أوروبا، كما يمكنكم ركوب التلفريكات التي سوف تنقلك في رحلات سمائية ممتعه داخل المدينه، وتتزين المدينه بالعديد من أماكن التزلج الرائعة والكثير من المسارات المخصصة للمشي، والسفن التاريخية البخاريه التي يمكن أن تأخذك في نزهة بحرية لا تضاهى. ومن أبرز المعالم الطبيعية التي تتضمنها المدينه أيضا هي الكهوف حيث داخل هذه الكهوف تقع الكثير من الشلالات. وتعتبر الرحلات إلى الكهوف ممكنة من خلال القوارب أو السيارات.

قائمة بأفضل مطعم للاكلات الصحية في إنترلاكن

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطعم للاكلات الصحية تقع في مدينة إنترلاكن و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم الفرندة | Restaurant The Verandah

مطعم الفرندة
مطعم الفرندة

مطعم سويسري رائع تم تصنيفه كواحد من أفضل المطاعم التي تقدم أطباقا سويسرية وفرنسية في المدينة، ويتميز بديكوراته الأرجوانية الراقية، وببيئته المناسبة لجمعات العائلات الكبيرة، ولإجتماعات العمل، ويتميز أيضا بتوفيره لائحة طعام طويلة تتوفر فيها العديد من الخيارات لزبائن المطعم من النباتيين، ومن الأطباق التي يقدمها هناك طبق الكريب، والفوندو الشهير الذي يقدم مع الباجيت الفرنسي الدافئ، والإسبارغوس الأبيض، والستيك، وغيرها الكثير. وخلق هذا المطعم لنفسه شهرة واسعة في المنطقة بسب خدمته الرائعة، وبسبب توفيره لأطباقه الرائعة بأسعار متوسطة تناسب الجميع.

عنوان المكان : Brasserie St.Georges, Höheweg 139, 3800 Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم سنترال جريل | Central Grill

مطعم سنترال جريل
مطعم سنترال جريل

هذا المطعم الواقع في قلب إنترلاكن بالقرب من نهر آري هو من الوجهات المفضلة عند المسلمين والنباتيين في المدينة، لأن جميع الأطباق التي يقدمها على لائحة الطعام حلال والعديد منها نباتي. ومن ضمن تلك الأطباق هناك البيتزا بأنواعها وطبق البينيه الشهي والباذنجان المشوي، وبعض اطباق المشاوي مثل الدجاج المشوي والكباب والشيش طاووق. ويتميز هذا المطعم أيضاً بأسعاره الزهيدة وبخدمته السريعة.

عنوان المكان : Centralstrasse 8, 3800 Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم سبايس فيليج | Spice Village

مطعم سبايس فيليج
مطعم سبايس فيليج

مطعم  رائع في قلب مدينة إنترلاكن. ويتميز هذا المطعم ببيئته المريحة المناسبة للقاءات الأصدقاء والعائلات، كما وبخدمته السريعة. ويحضر المطعم أطباقه من منتجات طازجة وذات جودة عالية، ويوفر لائحة طعام طويلة فيها الكثير من الخيارات الشهية من مطابخ عالمية مختلفة كالمطبخ الهندي التقليدي والمطبخ الصيني، كما ويوجد على اللائحة بعض الخيارات النباتية. ويرتاد هذا المطعم السياح والمحليين على حد سواء بسبب أسعاره المتوسطة التي تناسب الجميع، وعلى الرغم من أنه دائم الازدحام إلا أنه هادئ جدا. ومن الأطباق التي يوفرها هناك البرياني، وطاجين الدجاج، ومسالا الدجاج، ونودلز البيض، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Jungfraustrasse 09/19, 3800 Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم شانتي | Shanthi

افضل و احسن  19 مطعم للاكلات الصحية في إنترلاكن لزيارتهم
مطعم شانتي

مطعم تم إنشاؤه في سويسرا في عام 1989 على يد الشيفين السيرلنكيين شانتيني وسينايا كومارن، وهو من المطاعم العريقة في المدينة التي استطاعت أن تخلق لنفسها شهرة واسعة وسمعة ممتازة، بسبب الأطباق اللذيذة التي يقدمها ، وبسبب بيئة المكان الرائعة والمناسبة لاجتماع العائلات والأصدقاء. ويقدم المطعم لائحة طعام طويلة تتوفر فيها العديد من الخيارات الشهية من المطبخين الهندي والسيرلانكي، كما ويتواجد فيها بعض الخيارات التي تناسب زبائن المطعم من النباتيين. ومن الأطباق التي يقدمها تجد البرياني، والتيكا ماسالا بالدجاج، والسمك الحامض بالكاري، وحساء العدس بالكاري، وكرات الأرز بمرق اللحم، وغيرها الكثير. فإذ كنت من محبي الأطباق الآسيوية، فلا تفوت على نفسك فرصة زيارة هذا المطعم الأكثر من رائع في إنترلاكن!

عنوان المكان : Shanthi, Hauptstrasse 53, 3800 Unterseen, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم وبار الإيرلندية الثلاث | The 3 Tells Irish Pub

مطعم وبار الإيرلندية الثلاث
مطعم وبار الإيرلندية الثلاث

مطعم بديكورات ريفية إيرلندية رائعة. ويحب زبائن المطعم المكان بسبب بيئته الحميمية والدافئة، وبسبب وجود طاقم عمل ودي هدفه الأول والأخير خدمة الزبون وتلبية طلباته. وستتعرف في هذا المكان على الثقافة الإيرلندية بشكل أكبر، وستتحدث مع الكثير منهم، إذ يلتقي في المطعم بالعادة الكثير من الإيرلنديين. ويحضر المطعم أطباقه من منتجات محلية طازجة، ويوفر العديد من الخيارات على لائحة الطعام التي تلائم النباتيين. ومن الأطباق التي يعدها تجد الستيك، والبرغر، والبطاطا المشوية، والعجة بالبيض، والبطاطا المقلية، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : The 3 Tells Irish Pub, Hauptstrasse 49, 3800 Matten bei Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم تاندوري | Restaurant tandoori

مطعم تاندوري
مطعم تاندوري

من أشهر المطاعم في مدينة إنترلاكن، إذ يتميز بالخدمة السريعة، وببيئته المريحة المناسبة لاستقبال مجموعات الأصدقاء والعائلات، كما وبأن جميع الأطباق التي يقدمها حلال. ويقدم المطعم أطباقا من المطبخ الباكستاني والهندي والعربي، ويخلط المطعم بين نكهات ومكونات هذه المطابخ المختلفة ليخلق نكهات فريدة لزبائنه. ويحضر جميع الأطباق من مكونات محلية طازجة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك خبز النان بأنواعه، وكاري الدجاج، والتيكا ماسالا، والشيش طاووق، والكباب، وغيرها. ويوفر المطعم كل ذلك بأسعار متوسطة تناسب الجميع.

عنوان المكان : Tandoori, Jungfraustrasse 27, 3800 Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم لتل تاي | Little Thai

مطعم لتل تاي
مطعم لتل تاي

مطعم مميز مملوك من قبل عائلة عريقة ومعروفة في إنترلاكن، وهو مطعم مختص بالأطباق التايلندية الشهية، ويحضر المكان أطباقا أصيلة محضرة بذات الطرق والمكونات التقليدية المتبعة في تايلند. ويحضر المطعم أطباقه من منتجات طازجة وذات جودة عالية. ويوفر لائحة طعام طويلة تتوفر فيها العديد من الخيارات لزبائن المطعم من النباتيين. ومن الأطباق التي يقدمها هناك طبق السبرنغ رولز، وسلطة البابايا الحارة، و طبق الدجاج المشوي مع الكاري، وطبق الأرز المبهر، وغيرها الكثير. ويتميز المطعم ببيئته المريحة المناسبة لإستقبال مجموعات العائلات والأصدقاء.

عنوان المكان : Little Thai, Hauptstrasse 19, 3800 Matten bei Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مقهى ذي بارل | The Barrel

مقهى ذي بارل
مقهى ذي بارل

مقهى رائع في قلب مدينة إنترلاكن يقدم وجبات خفيفة ومشروبات من مطابخ عالمية مختلفة. ويوفر المكان خدمة سريعة، ويحضر أطباقه من منتجات طازجة وذات جودة عالية. ويوفر على لائحة الطعام العديد من الخيارات الشهية لزبائن المقهى من النباتيين. ويمكنك في هذا المقهى الاستمتاع بتناول أطباقك الشهية في الهواء الطلق، إذ يوفر المكان تراس خارجي رائع يطل على المدينة. ومن الأطباق التي يقدمها تجد الباذنجان المحشو، والستيك، وساندوتش الجبن، والكثير من المشروبات الطازجة كعصير البرتقال والليمون، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : The Barrel Artisan Brew Café, Postgasse 10, 3800 Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مطعم هاردر كولم | Harder Kulm Restaurant

مطعم هاردر كولم
مطعم هاردر كولم

إذا كنت ترغب بالحصول على إطلالات تخطف الأنفاس بينما تتناول أطباقك الشهية في إنترلاكن، فإن هذا المطعم الرائع يوفر لك ذلك وأكثر بكثير، إذ يقع المطعم في أعلى جبل ويوفر إطلالات مهيبة على أحراش وتلال سويسرا الخضراء، كما ويوفر إطلالات مزدوجة على بحيرة برينز وبحيرة ثون. ويقع المطعم في داخل كوخ خشبي تم تصميمه على الطريقة السويسرية القديمة، وتمنح هذه الديكورات التقليدية المكان بيئة لن يجد الزوار لها مثيل في أي مكان آخر حول العالم. ويقدم المطعم أطباقاً عالمية من ضمنها أطباق شرقية وبعض الأطباق الحلال.

عنوان المكان : Harder Kulm, 3800 Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- مطعم القرية الهندية | India Village Restaurant

مطعم القرية الهندية
مطعم القرية الهندية

مطعم هندي فريد بديكورات راقية في مدينة إنترلاكن. ويقدم هذا المطعم أطباقا هندية أصيلة ولكن يقدمها بطريقة عصرية جدا يحبها زبائن المكان، ويتميز هذا المطعم الرائع بتواجد العديد من الأطباق المحضرة من وصفات سرية توارثتها العائلة المالكة للمكان جيلا بعد جيل، كما ويتميز بتوفيره العديد من الخيارات النباتية على لائحة الطعام. ومن الأطباق التي يقدمها هناك خبز النان الأصيل بالحشوات المختلفة، وكاري الدجاج، والبرياني، والتيكا ماسالا، والسمبوسك، وغيرها الكثير. وحتما يمكنك قضاء وقت رائع مع أصدقائك وعائلتك في هذا المطعم الرائع ذو البيئة المريحة.

عنوان المكان : India Village, Brienzstrasse 38, 3800 Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- مطعم بيتزا هورن | Pizzeria Horn

مطعم بيتزا هورن
مطعم بيتزا هورن

يقع مطعم بيتزا هورن في منطقة بعيدة عن الشوارع الرئيسية وعن صخب المدينة وضجيجها، وهو مكان هادئ سيمنحك حتما الاسترخاء والراحة. وييتميز ببيئته المناسبة لإجتماع العائلات والأصدقاء، ويوجود ترس خارجي يوفر إطلالة رائعة على حديقة جميلة جدا. ويوفر المطعم لائحة طعام طويلة تتوفر فيها العديد من الأطباق الشهية من المطبخ الإيطالي، والعديد من الخيارات الصحية والنباتية. ومن الأطباق التي يقدمها هناك البيتزا الشهية بأنواعها المختلفة التي تحضر بداخل فرن حطب، والفطائر بالحشوات المختلفة، والباستا بصوص البندورة، والستيك. ويحرص المطعم أشد الحرص على تحضير أطباقه من منتجات طازجة وذات جودة عالية، وعلى تحضير أطباقه بذات المكونات والطرق المتبعة في إيطاليا.

عنوان المكان : Horn, Strandbadstrasse 35, 3800 Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

12- مطعم آرموهل | Aarmuhle Restaurant & Bar

مطعم آرموهل
مطعم آرموهل

يقع هذا المطعم المذهل في منطقة تحيط بها السهول والتلال الخضراء وبحيرة رائعة ذات مياه فيروزية. وتمنح هذه الإطلالات المهيبة على الطبيعية السويسرية المكان بيئة تجلب الراحة والاسترخاء لأيٍ كان. ويقدم المطعم أطباق متوسطية فاخرة وبعض الأطباق السويسرية العصرية. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك طبق جبنة الحلوم مع شرائح البندورة والبرغر والكسكس باللحم وطبق الفوندو الشهي. فلا تفوت على نفسك فرصة زيارة هذا المطعم سواء لتناول وجبة الفطور أو الغداء أو العشاء.

عنوان المكان : Höheweg 95, 3800 Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

13- مطعم قصر تاج | Taj palace

مطعم قصر تاج
مطعم قصر تاج

مطعم رائع للوجبات السريعة في إنترلاكن. ويتميز هذا المطعم عن غيره من المطاعم السريعة في المنطقة بأن الأطباق التي يقدمها صحية. ويوفر المكان لائحة طعام طويلة فيها العديد من الأطباق الشهية من المطبخ الهندي والمطبخ العربي، كما والعديد من الخيارات النباتية، وجميع الأطباق التي يوفرها حلال. ويصلح المكان لجمعات العائلات والأصدقاء الكبيرة بسبب بيئته البسيطة المريحة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها تجد البرياني بالدجاج، والكاري، والتشاباتي مع الخضروات الطازجة، والبنجابية، والغوجارتي، وغيره. ويفر المطعم جميع تلك الأطباق الشهية بأسعار متوسطة تناسب الجميع.

عنوان المكان : Taj Palace, Rosenstrasse 7, 3800 Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

14- مطعم لا تيراسيه | La Terrasse

مطعم لا تيراسيه
مطعم لا تيراسيه

واحد من المطاعم القليلة في العالم الحائزة على نجمة ميشلان التي تعطى فقط لأفضل المطاعم في العالم. ويتميز المكان بديكوراته الخلابة فتجد في داخل المطعم العديد من أشجار النخيل الصغيرة، والكنب الفخم، والثريات الكريستالية الرائعة، والأرضيات الرخامية الفخمة، وتجعل هذه الديكورات من المكان مريحا ومناسبا للقاءات الأصدقاء والعائلات. ويقدم المكان أطباقا شهية من المطبخ الفرنسي الراقي، ويوفر لائحة طعام طويلة تتوفر فيها العديد من الخيارات لزبائن المطعم من النباتيين. ويحضر المطعم أطباقه بدقة متناهية ويقدمها بطريقة عصرية جدا. ومن الأطباق التي يقدمها هناك الإسكلوب المشوي مع الليمون، والكافيار مع الكرز، والسلطعون، والستيك، وغيرها.

عنوان المكان : La Terrasse, Höheweg 41, 3800 Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

15- مطعم الشام بيتزا برونو | Brunos Pizza Sham Restaurant

مطعم الشام بيتزا برونو
مطعم الشام بيتزا برونو

يقدم مطعم الشام بيتزا برونو لائحة طعام فريدة لن تجد لها مثيل في أي مكان آخر في إنترلاكن، إذ يوجد على القائمة العديد من أشهر الأطباق العربية والشامية، وفي ذات الوقت أطباقاًَ إيطالية شهية. وبسبب هذه القائمة المتنوعة أصبح المطعم من أشهر الوجهات في المدينة سواء عند المحليين أو السياح. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك ورق الدوالي والحمص والتبولة والكباب والشيش طاووق والبيتزا بجميع أشكالها.

عنوان المكان : Rugenparkstrasse 6, 3800 Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

16- مطعم رانج محل | Rang Mahal

مطعم رانج محل
مطعم رانج محل

مطعم آسيوي رائع في قلب مدينة إنترلاكن، ويتميز هذا المطعم عن غيره من المطاعم الآسيوية في المدينة بأن الوجبات التي يقدمها تقليدية، وبأنها لا تنحصر بنوع واحد إذ يقدم المطعم العديد من الأطباق الشهية من مطابخ مختلفة حول العالم منها المطبخ الهندي والمطبخ الشرقي العربي، كما ويقدم بعض الأطباق النباتية الشهية. و يحرص على تحضير أطباقه من منتجات طازجة وذات جودة عالية، كما ويوفر لزبائنه بيئة مريحة جدا على الرغم من حجم المطعم الصغير. وتجد من ضمن الأطباق التي يقدمها الأسماك المشوية، والبرياني، وسلطة الفواكه، والتندوري، والأرز بالخضار، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Jungfraustrasse 46, 3800 Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

17- مطعم مهراجا | Maharaja

مطعم مهراجا
مطعم مهراجا

مطعم مهراجا هو تجسيد حي للمطعم الشرقي المثالي، فديكوراته جميعها شرقية سيجد الزائر فيها الفوانيس العربية والمطرزات الهندية على جميع جدران المطعم وعلى سقفه، وأطباقه شهية من المطبخين العربي والهندي ويتم إعدادها على يد شيف شرقي عاش معظم حياته في الهند وأراد إحضار بعض من ثقافة بلاده إلى سويسرا. وتتميز جميع الأطباق التي يقدمها على لائحة الطعام أيضاً بأنها حلال. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك طبق الشات الرائع، والبرياني الشهي، والسمبوسة بالحشوات المختلفة، وتقدم جميع الأطباق مع خبز النان الشهي الذي يتم طهوه في فرن تقليدي.

عنوان المكان : Jungfraustrasse 28, 3800 Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

18- مطعم سيتا فيكيا | Citta Vecchia

مطعم سيتا فيكيا
مطعم سيتا فيكيا

مطعم إيطالي رائع في فلب مدينة إنترلاكن، وفيه ستتذوق أطباق أصيلة محضرة بذات الطرق والمكونات المستعملة في إيطاليا. ويتميز المطعم بالخدمة الرائعة التي يوفرها، وبتوفيره لائحة طعام طويلة تتوفر فيها العديد من الخيارات لزبائن المطعم من النباتيين. من الأطباق التي يقدمها هناك الباستا بالبندورة وبالصوص الأبيض، والبيتزا بأنواعها المختلفة، والفوتوتشيني، واللازانيا، والستيك، والمحار، وغيرها. وهذا المطعم هو مكان مناسب لإجتماع الأصدقاء والعائلات بسبب بيئته المريحة والجميلة.

عنوان المكان : Città Vecchia, Untere G. 5, 3800 Unterseen, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

19- مطعم ليالي بيروت | Layaly Beirut

مطعم ليالي بيروت
مطعم ليالي بيروت

مطعم لبناني راقي يقع في قلب المدينة، يتميز بلطافة طاقم العمل و بلذة المأكولات التي يعدها، وحصل هذا المطعم على شهادة تميز في عام 2016، كونه واحد من أفضل المطاعم العربية في المدينة. ويوفر هذا المطعم الرائع لائحة طعام طويلة جميع الأطباق فيها حلال، ويوجد فيها أيضا بعض الخيارات لزبائن المطعم من النباتيين. ويحرص المكان على تحضير أطباقه بذات الطرق والمكونات المستعملة في الشرق، ولديه معايير جودة عالية، إذ يحضر جميع أطباقه من منتجات طازجة وذات جودة عالية. ومن الأطباق التي يعدها هناك الفلافل، والمتبل، وورق العنب، والسمبوسك، والقرديس، وجبنة الحلومي المشوية، والشيش طاووق، والكباب، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Layaly, Centralstrasse 26, 3800 Interlaken, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map