Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 6 مطاعم تقدم طعام فرنسي في رومانيا ننصح بها

اشهر و افضل 6 مطاعم تقدم طعام فرنسي في رومانيا ننصح بها

السياحة في رومانيا | Romania

رومانيا
رومانيا

رومانيا هي دولة أوروبية تابعة لشبه جزيرة البلقان. وهي من الدول السياحية الأكثر شهرة في أوروبا الشرقية، وذلك لأنها تطل على البحر الأسود ويوجد فيها الكثير من الشواطئ الرائعة، وهي حتما من أجمل الدول الأوروبية إذ تتزين بالمعالم التاريخية، وبالغابات الطبيعية، وبالسهول، وبالجبال شاهقة الارتفاع التي سيتمكن السياح فيها من القيام بالعديد من النشاطات كالتنزه، والتقاط الصور، وممارسة الرياضات المختلفة. أما عاصمة هذه الدولة وأكبر مدنها فهي مدينة بوخارست الرائعة. وتتميز رومانيا بالتنوع السكاني الموجود فيها إذ أن هناك سكان رومانيون وغجريون ومجريون، ولذلك سيحظى السياح بفرصة التعرف على ثقافات محتلفة ومتنوعة. وستتمكن في رومانيا أيضا من استكشاف تاريخ الحضارة الرومانية الزاخر بالأحداث، إذ يوجد في الدولة الكثير من الآثار الرومانية المذهلة التي حفظت جيدا عبر التاريخ، كما والعديد من المتاحف التي تظهر وتفسر بصورة مفصلة تاريخ هذه الحضارة.

قائمة بأفضل مطاعم تقدم طعام فرنسي في رومانيا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم تقدم طعام فرنسي تقع في دولة رومانيا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم لا كوبتور | La Cuptor

مطعم لا كوبتور
مطعم لا كوبتور

يتواجد مطعم لا كوبتور في موقع مناسب يتوسّط العديد من المعالم السياحية في المدينة منها متحف إيميل سيغيروس للإثنوغرافيا والفنون الشعبية، ويتخصّص المطعم في تقديم الطعام الفرنسي اللذيذ، ويٌنصح بتجربة وجبات صدور البط المطبوخة بشكل مثالي بالإضافة إلى صدور الدجاج المشوية بشكل مثالي.

عنوان المكان : 9 Mai 7, Sibiu 550201, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم كارتوفيسيريه | Cartofisserie

مطعم كارتوفيسيريه
مطعم كارتوفيسيريه

ولد مطعم كارتوفيسيريه في مدينة كلوج نابوكا من شغف حب البطاطس بمختلف أنواعها، فهنا ستجد تشكيلة كبيرة ومميزة تشمل كافة أصناف البطاطا المقلية والمشوية، كما ويتم خلط أنواع مختلفة من الصلصات لأذواق خاصة. هنا ستتذوق البطاطس المقلية الحقيقية مغمورة في الصلصات الحارة مع الأعشاب والنكهات لتجربة كاملة من الذوق المثالي.

عنوان المكان : Piața Unirii 19, Cluj-Napoca 400000, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم فينيس بالاس | Fenice Palas

اشهر و افضل  6 مطاعم تقدم طعام فرنسي في رومانيا ننصح بها
مطعم فينيس بالاس

يعد مطعم فينيس بالاس خياراً رائعاً إذا كنت تبحث عن تجربة طعام فاخرة، فهو مطعم راقٍ ويمتاز بتصميم أنيق وقائمة طعام متنوعة، ويضم صالة طعام داخلية مذهلة وتراس خارجي ذي إطلالة مميزة، وتضم قائمة الطعام الخاصة بهذا المطعم مجموعة من الأطباق الفرنسية والإيطالية واللبنانية التي تشمل لحوم البقر والضأن والدجاج والسمك والتي يتم طهيها مع الأعشاب والتوابل المتوسطية والشرقية، إلى جانب تشكيلة واسعة من المقبلات العربية، مثل الحمص والبابا غنوج والتبولة والفتوش والكبة والسمبوسك وورق العنب وغيرها.

عنوان المكان : Fenice Palas, Strada Palas 3F, Iași 700032, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم ذا فيو | THE VIEW

مطعم ذا فيو
مطعم ذا فيو

يقع مطعم ذا فيو الأنيق على كورنيش المدينة النابض بالحياة، ويُوفّر شُرفة خارجية مع إطلالة فاتنة على البحر الأسود البديع، الأمر الذي يجعله أحد المطاعم المُحببة والمُفضّلة للكثير من الأشخاص، ويمكن لزبائن هذا المطعم المميّز الاستمتاع بتناول الطعام في بيئة حميمية مريحة ومع خدمة ممتازة ومُقابل أسعار تنافسية؛ وتضم قائمته كلاً من الباستا الإيطالية وثمار البحر المتنوّعة والبرغر والأضلاع المشوية وغيرها من الخيارات المُقدّمة بطريقة مُبتكرة ولافتة للأنظار.

عنوان المكان : Bulevardul Regina Elisabeta 2A, Constanța 900178, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم وبيتزا غراف | Graf Restaurant & Pizzerie

مطعم وبيتزا غراف
مطعم وبيتزا غراف

مطعم وبيتزا غراف هو مطعم رائع لمحبي اللحوم، حيث سيجدون فيه دائماً طعاماً طازجاً وذا نكهات لا تُقاوم ومُحضّر باستخدام مكونات محلية عالية الجودة، كما يوفّر هذا المطعم التخصصات الرومانية التقليدية التي تأتي مع الصلصات والسلطات والخبز محلي الصنع، إلى جانب المأكولات البحرية والأسماك الطازجة ومجموعة من الأطباق الأوروبية والفرنسية والإيطالية، كالبيتزا بأنواعها والباستا بالصلصات المختلفة والكوردن بلو وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Strada Barbu Ștefănescu Delavrancea 3, Oradea 410197, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم كاروزيل | Carrousel Restaurant

مطعم كاروزيل
مطعم كاروزيل

يتواجد مطعم كاروزيل في المنتزه المركزي، ويوفّر تراس خارجي جميل ومثالي للاستمتاع بتناول وجبة شهيّة في جو مريح ولطيف، ويعمل على تقديم مزيج من المأكولات الرومانية والفرنسية والإيطالية باستخدام منتجات محليّة طازجة، ممّا يجعل منه وجهة مثالية للعائلات والمجموعات.

عنوان المكان : 400000, Strada George Coșbuc 14, Cluj-Napoca 400000, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map