Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 5 مطاعم ومقاهي في يوكوهاما ننصح بها

اشهر و افضل 5 مطاعم ومقاهي في يوكوهاما ننصح بها

السياحة في يوكوهاما | Yokohama

يوكوهاما
يوكوهاما

تقع مدينة يوكوهاما في مقاطعة كاناجاوا، وهي مدينة ساحلية مطلّة على خليج طوكيو. تعدّ يوكوهاما واحدة من أوائل المدن التي تضم الموانئ اليابانية التي أسهمت في إثراء التجارة الداخلية والخارجية، والتي أدّت بدورها إلى إثراء الاقتصاد الخاص بها. تحتضن هذه المدينة الحي الصيني الذي يضم مئات المطاعم المحلية والعالمية، والمتاجر الشعبية، والأروقة التاريخية والمباني القديمة. بالإضافة إلى المراكز التجارية والترفيهية الحديثة، والفنادق والمنتجعات المميّزة. كما تشتهر هذه المدينة بطبيعتها الخلابة والساحرة التي تستقطب السياح إليها من كل حدب وصوب. إنها وجهة مثالية لكل السياح الراغبين بقضاء عطلة هادئة بعيدا عن الضوضاء والازدحام المزعج.

قائمة بأفضل مطاعم ومقاهي في يوكوهاما

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم ومقاهي تقع في مدينة يوكوهاما و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم لا تندا روسا | La Tenda Rossa

مطعم لا تندا روسا
مطعم لا تندا روسا

مطعم رائع يفضل الحجز المسبق قبل زيارته لأنه مكتظ بالزوار على الدوام، ولشدة الطلب عليه يفتح حتى خلال العطلات الرسمية للبلاد. ويقدم المكان أطباق إيطالية عصرية، ويحرص على استخدام مكونات طازجة وذات جودة عالية يتم إحضارها من إيطاليا مباشرة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الباستا بالريحان والدجاج، والستيك، والباستا بصوص البيستو، والمحار المسلوق، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Japan, 〒231-0011 Kanagawa, Yokohama, Naka Ward, Otamachi, 6 Chome−75 関内北原不動産ビル 1F la Tenda Rossa

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم مانجيا مانجيا | Mangia Mangia

اشهر و افضل  5 مطاعم ومقاهي في يوكوهاما ننصح بها
مطعم مانجيا مانجيا

مطعم ببيئة مريحة وبديكورات جذابة في قلب مدينة يوكوهاما، وهو من المطاعم المحببة عند الشباب وطلاب الجامعات، وذلك لوقوعه في منطقة يسهل الوصول إليها عن طريق المواصلات العامة، ولأنه يوفر أطباقه الشهية بأسعار غير باهظة. ويقدم المكان أطباقا إيطالية وأطباقا من دول البحر المتوسط. وتجد من ضمن تلك الأطباق سلطة المحار، والمعكرونة بالسمك، والأرز بالجمبري، ويخنة اللحم، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Japan, 〒220-8105 Kanagawa, Yokohama, Nishi Ward, Minatomirai, 2 Chome−2−1 MANGIA MANGIA 横浜ランドマークタワー店

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم نادامان يوكوهاما | Nadaman Yokohama

مطعم نادامان يوكوهاما
مطعم نادامان يوكوهاما

مطعم يقدم أطباق يابانية ذات جودة عالية، إذ يحضر الأطباق في المطعم شيف ياباني متمرس له خبرة سنوات طويلة في المجال، ويحضر الأطباق بإتقان وباستخدام أفضل المكونات الموجودة في السوق المحلي. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك السوشي، ولفائف الكافيار، والتيمبورا، والشاريكو، وغيرها الكثير. ويقع المطعم في طابق عالي من ناطحة سحاب، ويوفر إطلالات مهيبة على المدينة، فلا تفوت على نفسك فرصة زيارته.

عنوان المكان : Japan, 〒220-0012 Kanagawa, Yokohama, Nishi Ward, Minatomirai, 1 Chome−1−1 ヨコハマグランドインターコンチネンタルホテル 4F Nadaman Yokohama Restaurant

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم العين | Al Ain

مطعم العين
مطعم العين

على الرغم من وجود آلاف المطاعم في مدينة يوكوماها، إلا أن مطعم العين هو أحد المطاعم التي تعد على الأصابع التي تقدم أطباقا عربية تقليدية. وافتتح المطعم مهاجر عربي أراد احضار جزء من ثقافة بلاده إلى اليابان. ويميز المكان ديكوراته البسيطة، وبيئته المناسبة للقاءات الأصدقاء والعائلات. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الحمص، والسمبوسك، ومناقيش الزعتر، والصفيحة، والكباب، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Japan, 〒231-0058 Kanagawa, Yokohama, Naka Ward, Yayoicho, 2 Chome−17 ストークタワー 大通り公園1ビル B1F AL AIN

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم ميوزي | Restaurant Musee

مطعم ميوزي
مطعم ميوزي

إذا كنت ترغب بتجربة أطباق فرنسية محضرة بإتقان عالي وعلى أيدي شيفات محترفين، ولكن في ذات الوقت لا تريد دفع مبالغ طائلة، فإن هذا المطعم الرائع في قلب مدينة يوكوماها هو المكان المناسب لك. ويوفر المطعم لائحة طعام طويلة فيها الكثير من الخيارات المنتقاة بعناية من المطبخ الفرنسي، ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الدجاج المشوي بالصوص الأبيض، والسمك المشوي، ولفائف الباذنجان باللحم، ولفائف السلمون، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Japan, 〒220-0012 Kanagawa, Yokohama, Nishi Ward, Minatomirai, 3 Chome−4−1 横浜美術館内 神奈川県 JP 220-0012 Restaurant Musse

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map