Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 5 مطاعم اكلات و طعام حلال في جزيرة هولهومالي ننصح بها

اشهر و افضل 5 مطاعم اكلات و طعام حلال في جزيرة هولهومالي ننصح بها

السياحة في جزيرة هولهومالي | Hulhumale

جزيرة هولهومالي
جزيرة هولهومالي

هولهومالي هي جزيرة حضريّة جديدة أُسست عام 2004م، وهي واقعة على بعد 17 دقيقة من جزيرة ماليه؛ كما أنها محاطة بالمياه من مختلف الجهات. تمتاز هذه الجزيرة بمناخها الاستوائي، وهي وجهة للكثير من السياح الراغبين بالتعرّف على الأحياء البحرية، والاستمتاع بالشواطئ الخلابة ذات الرمال البيضاء الناعمة، والأشجار المورقة. وأهم ما يميّزها هو مسجدها الكبير ذو القبة الذهبية، ومراكز الغوص المتنوعة، ومطاعمها المنتشرة في أرجائها، ومراكز التسوق التي تلبي احتياجات السكان المحليين والسياح على حد سواء. بالإضافة إلى فنادقها ذات الواجهات البانورامية المطلّة على المحيط الهندي. هناك الكثير من الكنوز التي تستقطب السياح إليها، والتي تنتظرهم لاستكشافها.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات و طعام حلال في جزيرة هولهومالي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات و طعام حلال تقع في مدينة جزيرة هولهومالي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم مطبخ جي جي | GG’s Kitchen

مطعم مطبخ جي جي
مطعم مطبخ جي جي

يعدّ مطعم مطبخ جي جي واحدا من المطاعم الشرقية القليلة في جزيرة هولهومالي، حيث يختص بتقديم المأكولات الشرقية اللذيذة، خاصة المغربية منها. تمتاز ديكورات هذا المكان بطرازها المستوحى من البيوت العربية، ويتمتع بأجوائه الجميلة والمريحة، وجدرانه المزينة باللوحات الفنية. ومن الأطباق التي يقدّمها لزبائنه: الكسكس المغربي الرائع، وفخارة اللحم، والطاجين بمختلف أنواعه، وغيرها الكثير من المأكولات العربية التي لا تقاوم. وذلك إلى جانب الحلويات المتنوعة كالتشيز كيك، وكيكة الشوكولاتة. قم بزيارته مع من تحب، واستمتع بتناول الطعام الشرقي في قلب المالديف.

عنوان المكان : GG’s Kitchen & Bistro, Burevigas Magu, Malé 23000, Maldives

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم لهب التندوري | Tandoori Flames

اشهر و افضل  5 مطاعم اكلات و طعام حلال في جزيرة هولهومالي ننصح بها
مطعم لهب التندوري

مطعم لهب التندوري هو مكان مميز وذو ديكورات مستوحاة من طراز الشرفات المنزلية، وأجواء حيوية، وفريق عمل مستعد لتلبية مختلف احتياجات الزبائن. ويشتهر هذا المطعم بتقديم المأكولات الهندية ذات النكهات القوية والغنية بالتوابل الحارة، مثل التندوري، والبرياني، والفندالو. بالإضافة إلى الدجاج بالكاري، والسمبوسك والمشاوي، وغيرها من المأكولات المقدّمة مع الأرز وخبز النان الشهير، والصلصات والمشروبات المنعشة. قم بزيارته مع من تحب، واحصل على تجربة طعام لا تنسى.

عنوان المكان : Tandoori Flames, Lot No 10398 Ahigas Maghu, 20026, Maldives

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم تاي بالاس | Thai Palace Restaurant

مطعم تاي بالاس
مطعم تاي بالاس

يختص مطعم تاي بالاس بتقديم الأطباق التايلندية؛ ويمتاز هذا المطعم بتوفير الأجواء المريحة والممتعة لزبائنه، حيث توجد فيه فرقة تعزف الموسيقى الحية. ومن الأطباق التي يقدّمها: السمك المشوي، وشرائح اللحم المشوية، وطبق باد، وحساء ثمار البحر، ووسلطة البابايا التايلندية، وحساء الدجاج الغني بالتوابل؛ وغيرها العديد من المأكولات التي يتم تقديمها مع الأرز، والمقبلات المتنوعة، والمشروبات المنعشة. قم بأخذ استراحة من جولتك السياحية، واستمتع بتناول الطعام فيه مع العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء.

عنوان المكان : Thai Palace Restaurant, Nirolhu Magu, Malé, Maldives

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم بومباي داربار | Bombay Darbar

مطعم بومباي داربار
مطعم بومباي داربار

يقع مطعم بومباي داربار في قلب جزيرة هولهومالي، وهو أحد المطاعم الهندية المميزة فيها. يوفّر هذا المطعم الأجواء الجميلة والديكورات البسيطة والحديثة، بالإضافة إلى الأطباق الشهية. تحتوي قائمة الطعام التي يقوم بتقديمها على مجموعة متنوعة من المأكولات الغنية بالتوابل والنكهات القوية، مثل التندوري، والدجاج بالكاري، والسمبوسك، والبرياني، والمشاوي، والفندالو، وغيرها الكثير من الأطباق الهندية التي لا تقاوم. كن أحد السياح المحظوظين، واستمتع بتجربة ما يحلوا لك من الطعام فيه. يمكنك الجلوس في الداخل أو على الشرفة الخارجية للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق.

عنوان المكان : Bombay Darbar, Lot No 10488, Nirolhu Magu, Hulhumale 23000, Maldives

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم بنجابي سبايس | Punjabi Spice

مطعم بنجابي سبايس
مطعم بنجابي سبايس

لكل من يحب الطعام ذو النكهات القوية واللذيذة مثل التندوري، والبرياني، والدجاج بالكاري، والمشاوي بأنواعها، وغيرها؛ مطعم بنجابي سبايس هو بالتأكيد المكان المناسب له. يتميز هذا المطعم الواقع مباشرة على الشاطئ بأجوائة الرائعة، وفريق عمله اللطيف والمستعد للمساعدة في أي وقت. بالإضافة إلى أطباقه الغنية بالتوابل الهندية الأصلية، والتي يتم تقديمها مع مجموعة من الصلصات، والمقبلات، والمشروبات المنعشة. قم بزيارته مع العائلة أو الأصدقاء، واستمتع بتناول أطيب الأطباق الهندية على شاطئ المالديف.

عنوان المكان : Punjabi Spice, Lot # 10106 Dhiga Magu Hulhumale, 23000, Maldives

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map