Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 5 اماكن مغامرات في دنيدن ننصح بها

السياحة في دنيدن | Dunedin

دنيدن
دنيدن

تقع مدينة دنيدن على الساحل الجنوبي الشرقي للجزيرة الجنوبية، وهي واحدة من المدن الحيوية التي تأسست من قبل المهاجرين الاسكتلنديين. تشتهر هذه المدينة بتراثها الاسكتلندي والماوري، كما تُعرف بمبانيها ذات الهندسة المعمارية الفكتورية والإدواردية. تزخر هذه المدينة بالقصور والقلاع والكنائس المهيبة التي تعود إلى القرن التاسع عشر الميلادي، والمتاحف التاريخية والمعارض الفنية المميّزة. بالإضافة إلى الأسواق الشعبية الجميلة، والمجمّعات التجارية والمراكز الترفيهية، والمطاعم المحلية والعالمية. وذلك إلى جانب الفنادق والمنتجعات التي تُقدّم أفضل الخدمات للسياح. فضلا عن طبيعتها الخلابة التي اكتسبت جمالها الساحر بفضل موقع المدينة الاستراتيجي، حيث تتنوّع ما بين التلال والشواطئ ذات المياه الفيروزية الصافية، والمساحات الخضراء الشاسعة. تشجّع كل هذه المقوّمات الخاصة بمدينة دنيدن السياح على زيارتها مرار وتكرارا.

قائمة بأفضل اماكن مغامرات في دنيدن

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن مغامرات تقع في مدينة دنيدن و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مسار شاطئ النفق | Tunnel Beach Walk

مسار شاطئ النفق
مسار شاطئ النفق

يتواجد في مدينة دنيدن شاطئ النفق الذي يضم خطًا من المنحدرات العالية الرائعة والأقواس التي توفر إطلالات رائعة، فما عليك إلا اتباع المسار المسيَّج نزولاً إلى الساحل الصخري المذهل، وفي نهاية المسار ستجد النفق الصخري المنحوت يدويًا الذي سُميّ الشاطئ نسبة له؛ وهو يسمح بالوصول إلى شاطئ منعزل ومحمي عند قاعدة المنحدرات، ويُعد هذا الشاطئ من الأماكن الرائعة للسباحة وقضاء أوقات رائعة برفقة الأصدقاء والعائلة.

عنوان المكان : 25 Tunnel Beach Road, Blackhead, Dunedin 9076, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطل سيجنال هيل | Signal Hill Lookout

مطل سيجنال هيل
مطل سيجنال هيل

يُعد مطل سيجنال هيل موطنًا لنصبٍ تذكاري مُكرّس للاحتفال بالذكرى المئوية لنيوزيلندا، ويأتي العديد من الزُوار إليه للاستمتاع بالمناظر البانورامية لمدينة دنيدن والمناطق المُحيطة بها، ومن الجدير بالذكر أنه يتم أيضًا استخدام هذا المكان من قبل راكبي الدراجات الجبلية إذ يبدأ مسارهم من هذه النقطة باتجاه المحمية ذات المناظر الخلابة.

عنوان المكان : Signal Hill Road, Opoho, Dunedin 9010, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- أورغان بايبس | The Organ Pipes

أورغان بايبس
أورغان بايبس

يتميز مسار أورغان بايبس بأعمدة أحجار البازلت التي تم إنشاؤها بواسطة التكوين البركاني لشبه جزيرة أوتاجو، فهذه الأعمدة الجيولوجية المذهلة تستحق الزيارة وتشكل مكانًا رائعًا للنزهة، وأولئك الذين يستمتعون بتسلق القمم سيستمتعون بمناظر بانورامية خلابة بعد الانتهاء من هذا المسار، فإن كنت في مدينة دنيدن لا بد من زيارة هذه المنطقة والاستمتاع بأوقات رائعة.

عنوان المكان : Otago, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مارلو بارك | Marlow Park Playground

اشهر و افضل  5 اماكن مغامرات في دنيدن ننصح بها
مارلو بارك

يضم مارلو بارك حديقة الديناصورات وألعاب، بالإضافة للمرافق العامة مثل الحمامات ونوافير الشرب وطُرق للوصول إلى الشاطئ القريب؛ ويزُوره السُكان والسياح برفقة عائلاتهم وأطفالهم ليتمكن الأطفال من اللعب وممارسة الأنشطة المُختلفة في حين يتنزه الكبار ويتناولون الوجبات الخفيفة، فإن كنت في مدينة دنيدن لا تفوت زيارته لقضاء أوقات جميلة ومُمتعة.

عنوان المكان : St Clair, Dunedin 9013, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- بيثونز جولي | Bethune’s Gully

بيثونز جولي
بيثونز جولي

تقع بيثونز جولي في شمال دنيدن في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا، وهي عبارة عن محمية تضم منطقة ترفيهية ومسارات مُناسبة للمشي وركوب الدراجات، ففي عام 1996 عُقدت في هذه المنطقة بطولة نيوزيلندا الوطنية لركوب الدراجات الجبلية، ومن ثم تم تمديد مسارات ركوب الدراجات بعد البطولة وافتتحت للجمهور في عام 2003.

عنوان المكان : Normanby, Dunedin 9010, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map