Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 4 مطاعم ومقاهي في بونو ننصح بها

السياحة في بونو | Puno

بونو
بونو

تقع هذه المدينة في جنوب بيرو وهي من المدن الأكثر جذباً للسياح في الدولة إذ تعتبر العاصمة الفلكلورية للبيرو وذلك لأنه يقام فيها مئات المهرجانات الثقافية والترفيهية كل عام، وتستحضر هذه المهرجانات مئات الآلاف من الزوار لروعتها. ويميز هذه المدينة أيضا ساحلها الطويل على بحيرة تيتيكاكا (Lake Titicaca) أحد أكبر البحيرات في أمريكا الجنوبية ويوجد على ساحل هذه البحيرة منتجعات رائعة ومطاعم تقدم أطباق محلية شهية طازجة. كما وتشتهر بونو عالمياً بسوقها المميز إذ تعتبر المدينة مركزاً تجارياً إقليمياً فيه بضائع مذهلة من أرجاء القارة الجنوبية، والعديد من البضائع المحلية المصنوعة يدوياً. ويوجد في هذه المدينة أيضا عشرات المعالم الأثرية المذهلة على الطرز الباروكية والإنديزية لا يجب تفويت زيارتها.

قائمة بأفضل مطاعم ومقاهي في بونو

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم ومقاهي تقع في مدينة بونو و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مقهى ريكوس بان | Ricos Pan

مقهى ريكوس بان
مقهى ريكوس بان

ريكوس بان هو مقهى شهير يقع في مدينة بونو ويشتهر بتقديم العديد من المخبوزات والحلويات الطازجة المميزة، كما يمكنكم الاستمتاع بالقهوة بمختلف أنواعها ومجموعة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى وجبة الإفطار وبعض الوجبات الخفيفة.

عنوان المكان : Jr, Moquegua 326, Puno 21001, Peru

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم إنكابار | incabar

مطعم إنكابار
مطعم إنكابار

يُقدّم مطعم إنكابار مجموعة متنوعة من أشهر الأطباق البيروفية المحلية، حيث يمكنكم الاستمتاع بوجبة لذيذة ومشبعة مقابل أسعار مناسبة، ويمتاز المطعم بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من ساحة بلازا دي أرماس مما يجعل الوصول إليه سهلاً.

عنوان المكان : Lima 661, Puno 21001, Peru

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم بيتزاريا تراتوريا ديل بوهو | Pizzería Trattoria Del Búho

اشهر و افضل  4 مطاعم ومقاهي في بونو ننصح بها
مطعم بيتزاريا تراتوريا ديل بوهو

بيتزاريا تراتوريا ديل بوهو هو مطعم صغير في مدينة بونو يُقدّم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية المميزة خصوصاً البيتزا والباستا، حيث يمكنكم الاستمتاع بخيارات متنوعة ومشبعة مقابل أسعار مناسبة، كما تتوفر مجموعة من المشروبات الباردة والساخنة أيضاً.

عنوان المكان : Libertad 240, Puno 21001, Peru

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم موجسا | Mojsa Restaurant

مطعم موجسا
مطعم موجسا

مطعم رائع في المدينة يقدم أطباقاً بيروفية بلمسة آسيوية إذ يضيف الشيف في المطعم على الأطباق مكونات شهية من المطبخ الياباني والصيني، ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك طبق الستيك بالبهارات البيروفية الذي يقدم مع صوص الحامض الحلو الصيني، وطبق السلمون المشوي، وطبق الأرز بالكوسة والجزر، وطبق أجنحة الدجاج المقلية. وهو أحد أفضل المطاعم الموجودة في المدينة فلا تفوت على نفسك فرصة زيارته.

عنوان المكان : Mojsa Restaurant, Lima, Puno 21001, Peru

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map