Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 4 للالعاب غرفة الهروب في ليبيريتس ننصح بها

اشهر و افضل 4 للالعاب غرفة الهروب في ليبيريتس ننصح بها

السياحة في ليبيريتس | Liberec

ليبيريتس
ليبيريتس

تقع مدينة ليبيريتس في جمهورية التشيك على الحدود الألمانية، وبالتحديد في منطقة بوهيميا التاريخية؛ وهي ثالث أكبر مدينة فيها بعد براغ وبلزن. يبلغ عدد سكان هذه المدينة 97 ألف نسمة، وتمتد على مساحة 106 كم مربعا. تمتاز مدينة ليبيريتس بكونها موطنا للغزل والنسيج، وهي مليئة بالمباني التاريخية التي تعود إلى القرن التاسع عشر. هناك الكثير من مناطق الجذب التي تنتظر السياح، القادمين من مختلف أنحاء العالم، لاستكشافها؛ مثل المناظر الطبيعية الخلابة والمباني الكلاسيكية والمعاصرة. بالإضافة إلى المطاعم، والمتاحف التي تروي تاريخ مدينة ليبيريتس العظيم. إنها مدينة رائعة، وتجمع بين الحضارة القديمة والحداثة والتطور.

قائمة بأفضل للالعاب غرفة الهروب في ليبيريتس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل للالعاب غرفة الهروب تقع في مدينة ليبيريتس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- غرفة هروب واحد اثنان | ONE TWO ESCAPE

غرفة هروب واحد اثنان
غرفة هروب واحد اثنان

يقوم مبدأ لعبة الهروب على تقسيم المشتركين إلى فرق مكونة من 2-6 لاعبين، ويجب عليهم التعاون من أجل الخروج من الغرفة المغلقة في وقت لا يزيد عن 60 دقيقة. يجب عليك أنت وفريقك التحلي بالسرعة والفطنة، وحل مجموعة من الألغاز وايجاد الأدلة المساعدة لإنقاذ أنفسكم. يمكنك التنقيب عن الآثار أو الهروب من الغواصة، لك كامل الحرية للاختيار. لا تتردد وقم بزيارة هذا المركز الترفيهي، واحصل على وقت ممتع ومليء بالمغامرة والتحدي.

عنوان المكان : ONE–TWO ESCAPE Liberec – únikové hry v Liberci, OC Plaza, Palachova 1404, 460 90 Liberec, Czechia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- الغرفة | THE CHAMBER

اشهر و افضل  4 للالعاب غرفة الهروب في ليبيريتس ننصح بها
الغرفة

الغرفة عبارة عن واحدة من مراكز الألعاب المميزة في مدينة ليبيريتس. يقوم مبدأ هذه اللعبة على حل مجموعة من الألغاز وإيجاد الدلائل، من أجل الهروب من الغرفة المغلقة. يجب عليك أنت وفريقك المكون من 2-6 لاعبين التعاون والتحلي بالسرعة والفطنة، لتنقذوا أنفسكم في وقت لا يتجاوز ال60 دقيقة. يمكنك اختيار الغرفة التي تعجبك، فهناك العديد من الغرف ذات المواضيع المتنوعة. إنها مغامرة رائعة، ولا بد من تجربتها مع العائلة أو الأصدقاء.

عنوان المكان : THE CHAMBER – Escape game Liberec, Hanychovská 328/10, Jeřáb, 460 07 Liberec, Czechia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- غرفة هروب ريبوس | Rebus escape room

غرفة هروب ريبوس
غرفة هروب ريبوس

يمكنك تقمص دور المحقق أو دور الضحية، هل أنت مستعد لإتمام المهمة وإيجاد الأدلة بالسرعة المطلوبة؟ كل ما عليك فعله هو زيارة غرفة هروب ريبوس الواقعة في مدينة ليبيريتس. سيتم تقسيم اللاعبين إلى فرق مكونة من 2-6 لاعبين، ويجب عليهم التعاون من أجل الهروب من الغرفة المغلقة، وذلك في وقت لا يزيد عن 60 دقيقة. ستحصل على الكثير من المتعة والإثارة، فهذا المركز الترفيهي هو المكان المناسب لكل محبي المغامرة والتشويق.

عنوان المكان : Rébus escape room – Uniková hra, Olbrachtova 607/15, Starý Harcov, 460 15 Liberec, Czechia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- اسكيب بوم | Escapeboom

اسكيب بوم
اسكيب بوم

إذا كنت من محبي المغامرة وأردت أن تلعب دور المحقق أو المستكشف، كل ما عليك فعله هو زيارة غرفة بوم للهروب. إنها مغامرة رائعة حقا، قم بتجربتها مع العائلة أو الأصدقاء؛ فهي تجربة مليئة بالإثارة والتسلية والتشويق. تقوم فكرة هذه اللعبة على حل مجموعة من الألغاز وإيجاد الأدلة والمفاتيح؛ وذلك من أجل الخروج من الغرفة محكمة الإغلاق. يجب عليك أنت وفريقك المكون من 2-6 لاعبين التعاون، والتحلي بالسرعة والفطنة، وإتمام المهمة المطلوبة في وقت لا يزيد عن 60 دقيقة. يمكنك اختيار غرفة سر البروفيسور كلين أو غرفة الرحلة إلى القمر.

عنوان المكان : Escapeboom, 8. března 20/12, 460 05 Liberec, Czechia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map