Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 4 حدائق و متنزهات في جزيرة روغن ننصح بها

اشهر و افضل 4 حدائق و متنزهات في جزيرة روغن ننصح بها

السياحة في جزيرة روغن | Rugen

جزيرة روغن
جزيرة روغن

جزيرة روغن هي أكبر جزيرة في ألمانيا، وتحتوي مساحتها البالغة 926 كيلومتر مربع على كل ما تحتاجه لقضاء عطلة مثالية: شواطئ البلطيق الطويلة، والبيئة الطبيعية البكر، والمنتجعات الفاخرة على شاطئ البحر، وتقع روغن قبالة ساحل بوميرانيا في بحر البلطيق، وهي واحدة من أشهر وجهات العطلات في منطقة مكلنبورغ فوربومرن. وبالإضافة إلى شواطئها الرملية الجميلة التي يبلغ طولها 60 كيلومتر، فإن جزيرة روغن لديها الكثير لتقدمه من مناظر خلابة، وهذا يشمل الحدائق الوطنية الكبيرة، والمنظر الشهير لمنحدرات روج الطباشيرية، وقرى الصيد الهادئة، والمنازل والقصور الأنيقة، ويمكن أيضاً استكشاف ريف روغن الرائع وساحله بالدراجة أو في رحلة إبحار ممتعة. وإلى جانب مناطق الجذب الشهيرة، تستضيف الجزيرة مهرجان مسرح ستورتيبيكر، وهو حدث شائع للغاية يجذب أكثر من 100000 متفرج كل عام، ويتم فيه عرض المسرحيات تحت عنوان القراصنة في أجواء فريدة من نوعها في الهواء الطلق.

قائمة بأفضل حدائق و متنزهات في جزيرة روغن

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل حدائق و متنزهات تقع في مدينة جزيرة روغن و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- حديقة روغن | Rugenpark

حديقة روغن
حديقة روغن

تعد حديقة روغن التي تم افتتاحها في عام 2000 نقطة جذب خاصة للعديد من زوار جزيرة روغن، وتغطي مساحة 40000 متر مربع، وتقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والمرح لجميع أفراد الأسرة، فإذا كنت تقضي عطلتك في روغن، فمن الجدير بك التخطيط لزيارة هذه الحديقة الترفيهية. ويوفّر هذا المكان 15 جولة تشمل الانزلاق، وركوب الخيل الميكانيكي، والطائرات البحرية، وركوب المياه البيضاء، والتلفريك، والفراشة، وغيرها، وأشهرها السفينة الدوارة التي افتتحت في أغسطس 2010، والقطار السريع البالغ من الارتفاع 6 أمتار والذي تصل سرعته القصوى إلى 25 كم / ساعة. وإذا كنت بحاجة إلى مرطبات أو وجبة خفيفة، فتوفّر حديقة روغن مجموعة لذيذة من المشروبات والأطباق في مطعم الخدمة الذاتية الخاص بها. بالإضافة إلى ذلك، هناك حديقة مصغّرة تضم مجسمات لأبنية مشهورة من ألمانيا ومن حول العالم.

عنوان المكان : Rügenpark, Mühlenstraße 22b, 18569 Gingst, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- أرض الديناصورات | Dinosaur Land

أرض الديناصورات
أرض الديناصورات

تم افتتاح أرض الديناصورات في جزيرة روغن الألمانية من قبل روديجر كونكيل (Rüdiger Kunkel) في 30 أبريل 2008 على الأرض التي كانت تابعة للجيش الشعبي الوطني الألماني الشرقي، وتغطي الحديقة مساحة 9.5 هكتار، وتركز على عرض نماذج الديناصورات التي يضم كل منها لوحة معلومات، وبالإضافة إلى ذلك، هناك نماذج من أسماك ما قبل التاريخ، والثدييات البحرية، والسلاحف، والماموث، والنمور ذات الأسنان الحادة، وتوفر الحديقة أيضاً أنشطة مختلفة، كتجربة محاكاة التنقيب عن هياكل الديناصورات باستخدام المجرفة والفرشاة، وكذلك البحث عن الحفريات في بقايا حفرة الطباشير.

عنوان المكان : Dinosaur Land, Am Spycker See 2a, 18551 Glowe, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- حديقة القلعة | Castle Park

اشهر و افضل  4 حدائق و متنزهات في جزيرة روغن ننصح بها
حديقة القلعة

تم إنشاء حديقة القلعة عام 1725، وهي تضم العديد من المناظر الطبيعية الساحرة، بالإضافة إلى مساحة محمية بمساحة 8 هكتارات تضم الأيل الأسمر الأوروبي والغزال الأحمر، وفي عام 1820، تم توسيع بركة البجع وإنشاء جزيرة اصطناعية وتزويدها بجسر يبلغ طوله حوالي 60 قدم، وقام أمير بوتبوس بزرع مجموعة من الأشجار الأجنبية (أكثر من 60 نوع مختلف من الأشجار) فيها، وتعد حديقة القلعة اليوم واحدة من الحدائق القليلة المحمية في شمال أوروبا، وواحدة من أجمل الحدائق في جزيرة روغن.

عنوان المكان : Alleestraße 34, 18581 Putbus, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- حديقة جاسموند الوطنية | Jasmund National Park

حديقة جاسموند الوطنية
حديقة جاسموند الوطنية

تعد حديقة جاسموند الوطنية موطناً للساحل الطباشيري الرائع لجزيرة روغن وشبه جزيرة جاسموند، وتشكل غابات الزان ومنحدرات الطباشير والبحر مناظر خلابة في هذه الحديقة التي ألقت سحرها على فناني الفترة الرومانسية ولم تفقد أياً من جاذبيتها حتى اليوم، وضمن مساحة محمية تبلغ مساحتها 3110 هكتارات، تغطي أكبر غابة زان على ساحل بحر البلطيق 2100 هكتار من الأراضي، إذ تشتهر هذه الحديقة الوطنية بغابات الزان التي يعود تاريخها إلى قرون وبالحياة البرية النادرة مثل النسور بيضاء الذيل، وعلى قمة المنحدرات التي تضمها الحديقة، يحتوي مركز كونيجستوهل الوطني على معارض لطبيعة روغن، كما يوفر سطح المراقبة إطلالات ساحرة على البحر.

عنوان المكان : Jasmund National Park, Stubbenkammer 2a, 18546 Sassnitz, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map