Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 4 حدائق حيوان و احواض مائية في بورتو ننصح بها

اشهر و افضل 4 حدائق حيوان و احواض مائية في بورتو ننصح بها

السياحة في بورتو | Porto

بورتو
بورتو

تقع مدينة بورتو شمال غرب البرتغال، وتمتاز بمناخها المعتدل صيفا والبارد شتاء. تعجّ هذه المدينة بالكثير من المعالم التاريخية، والكنوز الطبيعية التي تنتظر السياح، القادمين من مختلف أنحاء العالم لاستكشافها والتعرّف عليها. تشتهر هذه المدينة الساحلية بالبلدة القديمة ذات الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى ومبانيها العتيقة المصممة على الطراز الباروكي المبهرج والكنائس التي تعود إلى القرون الوسطى، بالإضافة إلى الموانئ والمتاحف المتنوعة والمعارض الفنية والأسواق الشعبية والمطاعم التي تُقدّم الأطباق المحلية والعالمية؛ فضلاً عن المناطق الطبيعية الخلابة التي تتنوّع ما بين الشواطئ والحدائق الجميلة.

قائمة بأفضل حدائق حيوان و احواض مائية في بورتو

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل حدائق حيوان و احواض مائية تقع في مدينة بورتو و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- سي لايف سنتر بورتو | SEA LIFE Centre Porto

سي لايف سنتر بورتو
سي لايف سنتر بورتو

قًم بزيارة سي لايف سنتر بورتو واحبس أنفاسك وغُص في عالم البحر السفلي الرائع لاكتشاف أكثر الحيوانات روعةً وفضولاً، فهناك الكثير لرؤيته! حيث يضم هذا الأكواريوم مجموعة متنوعة من البيئات تحت الماء من تيارات المياه العذبة إلى السواحل الوعرة والشواطئ الرملية الطويلة وأعماق المحيط، وتشمل الأنواع التي يعرضها أسماك القرش وقنديل البحر وفرس البحر، كما يمكنك التجول عبر نفق مائي يأخذ الزوار في رحلة في عالم المحيطات.

عنوان المكان : R. Particular Nº 1 Castelo do Queijo 1ª, 4100-379 Porto, Portugal

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- حديقة حيوانات سانتو إيناسيو | Zoo Santo Inacio

اشهر و افضل  4 حدائق حيوان و احواض مائية في بورتو ننصح بها
حديقة حيوانات سانتو إيناسيو

حديقة حيوانات سانتو إيناسيو هي أكبر حديقة حيوانات وأكثرها خضرةً في شمال البرتغال، وهي تقع في فيلا نوفا دي غايا على بعد 10 دقائق فقط من مدينة بورتو، ومع مرور أكثر من عقد من الزمان على إنشائها وزيارتها من قبل أكثر من مليون ونصف زائر، تعد سانتو إيناسيو بالفعل حديقة الحيوانات المرجعية في شمال البرتغال، فهي تضم مجموعة من المناطق الكبيرة والخضراء التي تعيد إنشاء الموائل الطبيعية، كما أنها موطن لـ 800 حيوان من 262 نوع من 5 قارات تساعد في خلق جو طبيعي يمنح المكان جاذبية فريدة.

عنوان المكان : R. 5 de Outubro 4503, 4430-809 Avintes, Portugal

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- حديقة غايا البيولوجية | Biological Park of Gaia

حديقة غايا البيولوجية
حديقة غايا البيولوجية

تشكّل حديقة غايا البيولوجية أول مركز دائم للتعليم البيئي في البرتغال، وتتكون من منطقة غابات زراعية بمساحة 35 هكتار حيث تعيش مئات الأنواع من الحيوانات والنباتات البرية، وإن الغرض من إنشاء هذه الحديقة هو فهم طبيعة المنطقة، بما في ذلك جميع مكوناتها (النباتات والحيوانات والمناخ والعمارة الريفية والاستخدامات والعادات والهيدروغرافيا وما إلى ذلك) والتباين بين المناظر الطبيعية للغابات الزراعية المحفوظة في الحديقة والمناطق الحضرية المحيطة.

عنوان المكان : R. Cunha, 4430-812 Avintes, Portugal

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- حديقة حيوانات مايا | Maia Zoo

حديقة حيوانات مايا
حديقة حيوانات مايا

تقع حديقة حيوانات مايا في قلب بلدة مايا جنوب مدينة بورتو، وتسعى إلى تهيئة أفضل الظروف للحيوانات، وتضم مجموعة تزيد عن 600 حيوان من 200 نوع مختلف، وتمتلك أكبر مجموعة من الزواحف في البلاد، ويمكنك فيها رؤية الزواحف الأكثر رعباً في العالم، مثل الثعابين والتماسيح والإغوانا، وإذا كنت تحب الأماكن الغامضة، فيجب عليك زيارة معرض الحديقة المذهل والذي يقدم الثعابين السامة والعقارب والحيوانات الليلية وأسماك الضاري المفترسة والعديد من الكائنات الحية الغامضة والخطيرة الأخرى.

عنوان المكان : Rua da Estação, 4470-184 Maia, Portugal

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map