Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 25 مطعم و مقهى في رومانيا ننصح بها

اشهر و افضل 25 مطعم و مقهى في رومانيا ننصح بها

السياحة في رومانيا | Romania

رومانيا
رومانيا

رومانيا هي دولة أوروبية تابعة لشبه جزيرة البلقان. وهي من الدول السياحية الأكثر شهرة في أوروبا الشرقية، وذلك لأنها تطل على البحر الأسود ويوجد فيها الكثير من الشواطئ الرائعة، وهي حتما من أجمل الدول الأوروبية إذ تتزين بالمعالم التاريخية، وبالغابات الطبيعية، وبالسهول، وبالجبال شاهقة الارتفاع التي سيتمكن السياح فيها من القيام بالعديد من النشاطات كالتنزه، والتقاط الصور، وممارسة الرياضات المختلفة. أما عاصمة هذه الدولة وأكبر مدنها فهي مدينة بوخارست الرائعة. وتتميز رومانيا بالتنوع السكاني الموجود فيها إذ أن هناك سكان رومانيون وغجريون ومجريون، ولذلك سيحظى السياح بفرصة التعرف على ثقافات محتلفة ومتنوعة. وستتمكن في رومانيا أيضا من استكشاف تاريخ الحضارة الرومانية الزاخر بالأحداث، إذ يوجد في الدولة الكثير من الآثار الرومانية المذهلة التي حفظت جيدا عبر التاريخ، كما والعديد من المتاحف التي تظهر وتفسر بصورة مفصلة تاريخ هذه الحضارة.

قائمة بأفضل مطعم و مقهى في رومانيا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطعم و مقهى تقع في دولة رومانيا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مشاوي وبار نارغيلا | Nargila Grill&Bar

مشاوي وبار نارغيلا
مشاوي وبار نارغيلا

مطعم نارغليلا غريل يتواجد بمدينة سينايا وهو قريب جدا من سكة القطار , يتميز بجمال المكان و عدم غلاء الاسعار, يختص بتقديم الوجبات الشرق اوسطية الشهية منها الحلويات , اطباق رئيسية , و سلطات , يمكنك الاكل و للجلوس في الهواء الطلق, من بين الاطباق التي يعدها حساء الخضار و حساء العدس , مشاوي كالكباب و الشاوارما , دجاج مقرمش مع صلصة لذيذة ,  كما يعد وجبات سريعة منها البيتزا و البرغر , السلطات المتنوعة كسلطة الخضار و الخس و سلطة الباذنجان , امابالنسبة للحلويات فيمكنك طلب سلطة فواكه او ايس كريم , وبالطبع فهو يوفر عصائر طبيعية و اخرى غازية , بامكان سائقي الكراسي المتحركة الدخول بسهولة,  يمكنك الحجز فيه مسبقا.

عنوان المكان : Nargila Grill&Bar, Bulevardul Carol I, Sinaia 106100, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- بيكولو موندو | Piccolo Mondo – Bucharest

بيكولو موندو
بيكولو موندو

بيكولو موندو هو مطعم لبناني تقليدي واسع و مناسب جدا لاستقبال العائلات الكبيرة و تجمعات الاصدقاء ، يوفر المطعم قائمة طعام واسعة فيها الكثير من الخيارات، ومن الأطباق التي يقدمها الفلافل، والحمص، والكبة، ولفائف الدجاج بالتوابل الشرقية، والسلطات المتنوعة، و ايضا الحلويات كالبقلاوة وحلوى الشوكولاتة، كما انه يقدم افضل شيشة يمكنك تجربتها.

عنوان المكان : Piccolo Mondo, Strada Clucerului 9, București, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- ازيما | Azima Brasov

ازيما
ازيما

مطعم ازيما يقع في مدينة براشوف الرومانية، يختص في تقديم الوجبات السريعة و الشرق أوسطية، كلها حلال وايضا مناسبة للشخص النباتي ، يمكن الحصول على الاكل سواءا في الداخل او على الشرفة ، يتميزالمطعم باطباقه اللذيذة و السريعة التقديم ، والاهم من ذلك الاسعارالتي هي في متناول الجميع ، من بين الاطباق التي يعدها المطعم : الفلافل ، المشاوي ، وكرات اللحم التركية مع فرايز و صلصة خاصة، حمص، الشاورما بانواعها والكباب كمقبلات، بالاضافة الى السلطات بانواعها منها سلطة الارز و سلطة الخضار المشوية، كما يوفر مشروبات غازية معلبة.

عنوان المكان : Azima, Strada Mureșenilor 24, Brașov, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم نوا ريستوكلوب | Noa restoclub

مطعم نوا ريستوكلوب
مطعم نوا ريستوكلوب

مطعم ممتاز وأنيق، مثالي لتناول طعام الغداء والعشاء، يقدم مجموعة مختارة من الأطباق الايطالية المحترفة والغير رسمية في أجواء معاصرة بالكامل، مع تصميم عصري بسيط. يتأثر الطعام بالمأكولات الفرنسية في بعض الاطباق، يتمتع المكان بأجواء رائعة بالأخص الموسيقى الحية، من اهم ما يقدم أضلاع اللحم مع صلصة جاك دانيالز, حساء القرع مع اليانسون, سمبوسة مع صلصة الفلفل الحلو, وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Noa restoclub, Calea Victoriei 26, București 030027, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم جولدن تايم | Golden Time Restaurant

مطعم جولدن تايم
مطعم جولدن تايم

مطعم جولدن تايم متواجد في فندق جولدن تايم الحائز على 4 نجوم ، والذي يعد من افضل المطاعم في مدينة بخارست، المطعم مناسب جدا للعمل لكونه أنيق ومريح وكذا لديه فريق عمل ودود وسريع ، يختص المطعم في تقديم الطعام اللبناني و الاطباق الشرق أوسطية والمتوسطية المتنوعة كلها حلال ومن بين الاطباق التي يعدها المطعم: اطباق لبنانية تقليدية مثل السمبوسك ،التبولة ، لبنة، فتوش ، خبز لبناني و الحمص البيروتي ومتبل ، كما انه يعد مختلف انواع الحساء مثلا حساء الخضار، حساء بالدجاج او باللحوم ، والسلطات بانواعها كطبق جانبي ومشاوي مشكلة ، كباب  ، فلافل ، بابا غنوج ، و مشروبات فواكه و اخرى غازية حسب الطلب.

عنوان المكان : Golden Tulip Times, Bulevardul Decebal 19, București 030964, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم السلطان محمد | Restaurant Sultan Mehmet

مطعم السلطان محمد
مطعم السلطان محمد

مطعم تركي يقع بالقرب من وسط مدينة براشوف ، يختص بتقديم اطباق تركية ، و شرق اوسطية ، واخرى مناسبة للشخص النباتي ، كما اه يختص في اعداد وجبات الغداء ، العشاء،وكذا القهوة و المشروبات ، المطعم مناسب للمجموعات سواءا اصدقاء كانوا او عائلات ، يمكنك تناول الطعام خارج المطعم في الهواء الطلق، والاهم من ذلك فهو يتميز باسعار اطباق جيدة ، تتميز اطباقه بالنكهة التركية اللذيذة جدا ، من بين الاطباق التي يعدها: اطباق تركية تقليدية ، والتنتوني ، والدجاج المشوي ،اطباق اللحم البقري والضأن كلها حلال ، السلطات بانواعها مثلا سلطة البقدونس ، سلطة البصل والارز ، سلطة الباذنجان ، وكتحلية فهو يعد العديد من الحلوى التركية مثلا الكنافة، البقلاوة ، و ايضا الشاي والقهوة التركية, من بين الخدمات التي يوفرها انه يقبل الحجوزات المسبقة و يوفر خدمة التوصيل.

عنوان المكان : Sultan Mehmet, Strada Avram Iancu 66, Brașov 500075, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم كاليف-كاليفاتيول لانكيوليي | Calif – Califatul Iancului

مطعم كاليف-كاليفاتيول لانكيوليي
مطعم كاليف-كاليفاتيول لانكيوليي

مطعم متخصص في تقديم الطعام الشرقي السريع، بوصفات جديدة لتعطيك فكرة جديدة عن النكهة والرائحة المستوحاة من الشرق. بإمكانك الاختيار من المكونات الطازجة، مثل البطاطا المخبوزة، والصلصات الخاصة، والأطعمة المطبوخة التي تعد يوميا، اما بالنسبة للقائمة فهي تحتوي على الاطباق السريعة والأطباق المطبوخة في المنزل، مثل الكباب، شطائر الفلافل والشيش طاووس، البيض مع البطاطا، الكفتة، اطباق اليخنة المختلفة، وغيرها الكثير، بالإضافة الى العصائر المختلفة، والحلوى اللذيذة.

عنوان المكان : Calif, Strada Avrig 63, București, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- الركن الاخضر – كوان فارت | Coin Vert Bucharest

الركن الاخضر - كوان فارت
الركن الاخضر – كوان فارت

كوان فار هو مطعم لبناني صغير ولكنه لطيف للغاية، يتواجد في شارع هادئ في مدينة بوخارست ، يختص في تقديم الاطباق الشرق اوسطية ، المتوسطية و بالطبع اللبنانية التقليدية وباسعار معقولة، يتميز بسرعة تقديم الاكل، ومن الاطباق التي يقدمها هي: الشاورما اللبنانية، والفلافل العربية مع البطاطا المقلية، والتبولة، والبيتزا اللذيذة، والمناقيش بالجبنة البيضاء، والمناقيش بالزعتر. كما ويقدم انواع مختلفة من اللحوم منها الدجاج ولحم البقر والأغنام، وغيرها الكثير من الاطباق الشهية، وبالطبع يوفر المشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Coin Vert, Strada Constantin Sandu-Aldea 75, București, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مطعم كازا تودور | Casa Tudor

مطعم كازا تودور
مطعم كازا تودور

يقدم الطهاة في هذا المطعم الطهاة قائمة متنوعة واسعة تعتمد على المنتجات الطازجة التي تم الحصول عليها من المزارع المحلية، ولكن أيضا على الوصفات التقليدية. لتناول الغداء والعشاء مع وجبات خفيفة سخية وسلطات لذيذة وشوربة وجميع أنواع أطباق أنغوس, كما توجد أطباق السمك ، وخيارات البحر الأبيض المتوسط الجريئة مع الأخطبوط والجمبري ، وأطباق الحلوى مع الباش والكراميل. المعكرونة النبيلة مع البصل الأحمر والخبز الطازج. وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Casa Tudor, Strada Avram Iancu 58, Brașov 500075, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- دابو دونار سيبيو ميليا | Dabo Doner – Sibiu Milea

اشهر و افضل  25  مطعم و مقهى في رومانيا ننصح بها
دابو دونار سيبيو ميليا

مطعم دونار يتميز بتعدد جنسية الاطباق المقدمة لزبائنه منها التركية و الشرق اوسطية ، نال المطعم عدة جوائز لكونه احسن مطعم يعد طعام سريع و صحي (فاست فود) على الطريقة التركية وباسعار في متناول الجميع، والاهم من ذلك فان اطباقه تعد امام اعين الزبون، لذلك فهو دائما يعج بالزبائن ، من بين الاطباق التي يعدها: البرغر اللذيذ بالدجاج او باللحم متبوع بالفرايز المقرمشة والذيذة، والبيتزا التركية بانواعها، خبز البيتا الطازج ، والكباب بالنكهات التركية وغيره من الاطباق السريعة، وبالطبع يمكنك طلب مشروبات طبيعية وأخرى غازية.

عنوان المكان : Dabo Doner România (Sibiu Milea), Bulevardul General Vasile Milea 35, Sibiu 550331, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- حبيبي كباب | habibi kebab Bucharest

حبيبي كباب
حبيبي كباب

مطعم حبيبي كباب يتواجد في مدينة بوخارست، يقدم العديد من الاطباق اللذيذة، كما ان اسعاره في متناول الجميع، كما ان القائمة مثيرة للاهتمام ، حيث تعرض مجموعة متنوعة ولطيفة من التخصصات اللبنانية والشرقية. كما انه يعمل من الصباح الى وقت متأخر من الليل ، يتميز بخدمته السريعة ومشهور باطباقه اللبنانية، المتوسطية، التركية ، منها: الكباب الحلال، الحمص، والخبز اللبناني، الفلافل، والسلطات المتنوعة ، ساندويتش كباب الدجاج، وايضا لديهم الاطباق النباتية المخصصة للنباتيين . بامكانك ركن سيارتك بموقف السيارات المجاور.

عنوان المكان : Habibi Kebab, Strada Șelari 17, București 030068, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

12- مطعم زوربا اليوناني | Zorba The Greek

مطعم زوربا اليوناني
مطعم زوربا اليوناني

يعتبر هذه المطعم مشروع عائلي لأسرة يونانية الأصل، ويوفر
مطعم زوربا اليوناني للزوار تجربة لا تُنسى إذ يقدم أطباق يونانية وشرق أوسطية
رائعة معدة من قبل طهارة محترفين، وتشمل قائمة الطعام عدد من المأكولات الشهية
مثل؛ الكباب اليوناني المشوي والمقدم مع البطاطا المقرمشة والخضراوات الطازجة،
وساندويش الغريوس المقدم مع اللبن اليوناني، وطبق السلطعون المشوي، الى جانب
السلطات المنعشة كالسلطة اليونانية، بالإضافة الى الحلويات اليونانية التقليدية
كالبقلاوة، والقطايف، والمثلجات مع الفستق الحلبي، وغيرها من الأصناف. ويمتاز
المطعم بديكوره البسيط مع ألوان ساحرة ستشعرك بأجواء الساحل اليوناني المبهر.

عنوان المكان : Zorba the Greek, Strada Avram Iancu 66, Brașov 500075, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

13- فيلالي شوارما | Felalei Shaorma

فيلالي شوارما
فيلالي شوارما

مطعم فيلالي شاورما يعتبر افضل مطعم يقدم الشوارما في مدينة براشوف ، كما انه يختص في تحضير الوجبات السريعة, الأوروبية والعربية مثلا ساندويتش الفلافل ، لفائف الدجاج ، مكدوس ، كبة ، حلومي بطاطا حارة ، بابا غنوج ، كفتة ، وايضا انواع مختلفة من الحساء كحساء الخضار و حساء بالدجاج او باللحوم ، والسلطات بانواعها، ومشاوي مشكلة، كباب، و وبالطبع يوفر مشروبات بالفواكه الطبيعية و اخرى غازية حسب الطلب، اما بالنسبة للاسعار فهي جيدة بشكل لا يصدق ، يمكنك الطلب عبر الانترنت مسبقا.

عنوان المكان : Filalei shaorma, Șoseaua Cristianului, Brașov 507055, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

14- مطعم ميرلو | Restaurant Merlot

مطعم ميرلو
مطعم ميرلو

يقع مطعم ميرلو في فيلا مهيبة من القرن الثامن عشر على ضفاف نهر بيغا في مدينة تيميشوارا، ويوفر أجواء أنيقة مع ديكورات فريدة ومزوّدة بالثريات المذهبة والمرايا المزخرفة وبيانو خشبي، وتتضمن قائمة الطعام الخاصة به العديد من الأطباق المحلية والأوروبية الشهية، مثل كبد الإوز المغطى بقشرة السمسم والمقدم مع صلصة الكمثرى والأفوكادو اللذيذة وحساء الكركند، وطبق الريزوتو مع البنجر الأحمر وسمك الراهب، وشرائح لحم الضأن المكرملة والمقدمة مع الخضراوات المطهوة على البخار، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Restaurant Merlot, Splaiul Nistrului 1, Timișoara, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

15- عند تونيى – تشيز توني | chez toni – Bucharest

عند تونيى - تشيز توني
عند تونيى – تشيز توني

يتميز هذا المطعم بموقعه الجيد المحاذ للبحر، وامتلاك موقف خاص كبير لركن السيارات . يقدم الطعام الشرقي الشهي مع الخدمة السريعة . توني صاحب المحل لطيف جدا فهو موجود دائمًا لرعاية ضيوفه ولإجراء محادثات لطيفة معهم . يختص المطعم في تقديم الاطباق اللبنانية، الشرق أوسطية و المتوسطية بانظمة غذائية خاصة كالحلال من بينها :اطباق لبنانية تقليدية كاالتبولة، اللبنة، الفتوش، الخبزاللبناني و الحمص البيروتي ،البابا غنوج، اما بالنسبة للاطباق الرئيسية فهو يعد حساء الخضار، حساء بالدجاج او باللحوم ، الكفتة ، الشيش طاووق ، والسلطات بانواعها كسلطة الموسلين . وكاطباق تحلية فهو يعد القشطة، البقلاوة، القطايف، سلطة الفواكه و المثلجات بنكهات مختلفة ،وبالطبع يمكنك طلب مشروبات الفواكه الطبيعية و الغازية. يمكنك الاكل خارج المطعم او بداخله .

عنوان المكان : Chez Toni, Strada Glodeni 3, București 077190, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

16- مطعم اماسي | Amasi Restaurant – Brasov

مطعم اماسي
مطعم اماسي

اماسي هو مطعم لبناني يتواجد في قلب مدينة ‏‏براشوف‏ الرومانية ، بتميز بتنوع الوجبات التي يقدمها منها اللبنانية، الشرق أوسطية و المتوسطية ، يعد هذا المطعم من الاقلية التي تقدم اكل حلال جيد ولذيذ ، بالاضافة الى ذلك فهو الوحيد الذي يوفر أماكن للجلوس في الهواء الطلق، من بين الاطباق التي يعدها المطعم : حمص، تبولة، اطباق اللحوم المشكلة بانواعها ،فلافل، لبنة، بابا غنوج ، والسلطات بانواعها، مختلف انواع الحساء منها حساء العدس ،و العصائر بانواعها منها الغازية و الطبيعية ، من بين ميزاته المتعددة انه لديه خدمة التوصيل , والتيك أواي ، كما يمكنك الحجزمسبقا، بامكانك ركن سيارتك في الموقف الخاص بهم، عند الدفع يقبل كلا من أميركان إكسبرس، ماستركارد، فيزا ، وتقبل بطاقات الائتمان وخدمات الدفع الرقمي.

عنوان المكان : Amasi, Strada Mihai Viteazul 1, Brașov 500174, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

17- مطعم الشرقية | Sharkia Bucharest

مطعم الشرقية
مطعم الشرقية

مطعم يتواجد في مدينة بوخارست، يقدم العديد من الاطباق اللذيذة، كما ان اسعاره في متناول الجميع، كما ان القائمة مثيرة للاهتمام ، حيث تعرض مجموعة متنوعة ولطيفة من التخصصات اللبنانية والشرقية. كما انه يعمل من الصباح الى وقت متأخر من الليل ، يتميز بخدمته السريعة ومشهور باطباقه اللبنانية، المتوسطية، التركية ، منها: المشاوي الحمص، والخبز اللبناني، الفلافل، والسلطات المتنوعة ، وايضا لديهم الاطباق النباتية المخصصة للنباتيين.

عنوان المكان : Sharkia, Strada Luterană 2-4, București 010162, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

18- مطعم بيروت – بوخارست | Beirut Bucharest

مطعم بيروت - بوخارست
مطعم بيروت – بوخارست

مطعم عربي بيروتي الاصل يختص في اعداد الاطباق اللبنانية ، الشرق الاوسطية والمتوسطية، يتميز المكان بديكوره العريق وانه مناسب للعائلات الكبيرة لتناول العشاء أو القهوة، كما ان اطباقه كلها حلال ، لديه قائمة طعام واسعة و متنوعة الخيارات منها اطباق رئيسية كالحساء بانواعه مثلا حساء العدس و حساء الخضار ، والمقبلات كالحمص بنكهات متنوعة و الفلافل ، لبنة، المكدوس ، بابا غنوج، التبولة و الفتوش ، والسلطات المشكلة التقليدية بانواعها كسلطة الطحينة و سلطة الموسلين وغيره، اما بالنسبة لاطباق اللحوم فهو يعد الكفتة واللحم بالخضار و الفطر، فطيرة اللحم، الكباب وفتتة لحم. وبالطبع لديه المشروبات الغازية الخالية من الكحول منها الكوكا كولا .

عنوان المكان : Restaurant Beirut, Strada Nicolae Racotă 3A, București 011391, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

19- حانة ومطعم النرجيلة | Nargila Grill&Bar

حانة ومطعم النرجيلة
حانة ومطعم النرجيلة

منذ عام 2011 يقوم هذا المطعم بتقديم قائمة مستوحى من أطباق البحر الأبيض المتوسط والمأكولات الشرقية، تكملها أصالة التصميم المجزأ على مستويات الطابق الأرضي, منطقة الصالة والطابق العلوي, من افضل ما يوجد هو الشاي النعناع الطازج ، الشكشوكة ، الحمص ، بمختلف أنواعه ، الفلافل ، الفطر إلى اللحم البقري ولحم الضأن والبقلاوة. تمتع بالجسلة الهادئة والطعام اللذيذ في مكان واحد.

عنوان المكان : Nargila Grill&Bar, Bulevardul Carol I, Sinaia 106100, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

20- مطعم هافيلي | Haveli Restaurant

مطعم هافيلي
مطعم هافيلي

مطعم هافيلي الهندي هو المكان الوحيد في بوخارست حيث يمكنك الاستمتاع بالطعام الهندي. في قلب المناظر الطبيعية، تبرز الأصالة الهندية في كل من الديكور والأطعمة الهندية المقدمة. جميعها يتم طهيها من خلال 3 طهاة هنديين، جميع اللحوم المستخدمة هي حلال ولا يتم تقديم المشروبات الكحولية في المكان، من اهم ما يقدم البطاطا المحشوة متبلة بالزبادي و مخبوزة, مالاي تيكا, دجاج مسحب متبل بالكريمة, دجاج تندوري, الدجاج المشوي الربيعي, تشانا غشت, لحم الغنم المطبوخ في صلصة جوز الهند, السمك والروبيان, الجمبري ماسالا, وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Haveli Pakistani/indian Restaurant, nr, Strada Episcopul Radu 3, București 020751, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

21- مطعم إن ثايم | In Thyme

مطعم إن ثايم
مطعم إن ثايم

يعتبر مطعم إن ثايم واحد من أحدث المطاعم في مدينة تيميشوارا، ويحتل موقعاً استراتيجياً في ساحة الاتحاد؛ أحد الساحات الرئيسية في وسط المدينة، ويقدم أطباقاً موسمية لذيذة، ويمزج المكونات من مصادر محلية بطرق أصلية، ويرحب بالزبائن في وقت مبكر من النهار مع خيارات الإفطار الشهية، ويبقي أبوابه مفتوحة حتى وقت متأخر للاستمتاع بوجبة عشاء فاخرة، وفي عطلات نهاية الأسبوع يستضيف المطعم حفلات موسيقية حية. تأكد من الوصول مبكراً أو قم بالحجز مسبقاً للحصول على فرصة لتذوق أشهى المأكولات المحلية والأوروبية أثناء الاستمتاع بالمنظر المطل على ساحة الاتحاد الخلابة.

عنوان المكان : In Thyme, Piața Unirii 13, Timișoara 300085, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

22- مطعم لا سيون | La Ceaun

مطعم لا سيون
مطعم لا سيون

في وقت الغداء، يمكنك التوجه لهذا المطعم الرائع، للعثور على طعام قادم من الوصفات التقليدية من المدينة، من خلال طبخ منزلي، شريحة من الخبز مع طبق من المعكرونة أو فطيرة طازجة من الفرن. الحساء وشريحة لحم طازجة مطبوخة في قدر كبير. للحصول على مذاق مثالي، يتم استخدام المكونات الطازجة فقط، قدر الإمكان مباشرةً من الأسر العاملة بالفلاحة المحيطة.

عنوان المكان : La Ceaun, Strada Michael Weiss 27, Brașov 500031, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

23- مطبخ فينيكيا اللبناني | Finikia Lebanese Cuisine – Bucharest

مطبخ فينيكيا اللبناني
مطبخ فينيكيا اللبناني

مطبخ فينيكيا اللبناني في بوخارست يقوم بتوفير المطعم قائمة طعام واسعة ومميزة فيها الكثير من الخيارات المتعددة، ومن الأطباق التي يقدمها الفلافل، والحمص، والكبة، والمعكرونة، والسلطات المتنوعة والمشاوي وغيرها الكثير من المأكولات الشرقية المميزة, كما ويقدم المشوبات البارده والساخنه وغيرها. جلسات مريجة وطاقم عمل لطيف للغاية لخدمتك.

عنوان المكان : Finikia lebanease cuisine, Strada Franceză 13, București 030167, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

24- السندباد | Sindbad Bucharest

السندباد
السندباد

مطعم السندباد هو مطعم مختص في تقديم الاطباق اللبنانية والشرق أوسطية ، كما انه يوفر أنظمة غذائية خاصة و مناسبة للشخص النباتي كلها حلال، اما بالنسبة للوجبات فهو يعد كل من الغداء والعشاء ، من بين الاطباق التي يعدها المطعم: اطباق لبنانية تقليدية مثل السمبوسك ، التبولة ، اللبنة ، الفتوش، الخبز اللبناني، و الحمص البيروتي ، والسلطات بانواعها مثل سلطة الموسلين، وكاطباق رئيسية فهو يعد حساء الخضار وحساء بالدجاج او باللحوم ، وايضا مشروبات الفواكه و الغازية على حسب الطلب.

عنوان المكان : Sindbad, Strada Lipscani 19, București 030031, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

25- كباب تركي | Turkish Kebab – Sibiu

كباب تركي
كباب تركي

مطعم تركي يختص في اعداد الاكل التركي و الوجبات السريعة، كما انه مشهور باعداد الكباب خصوصا ، يتميز المطعم بالاكل اللذيذ والسريع التحضير، كما ان اسعاره في متناول الجميع، من بين الاطباق التي يعدها هي المشويات ، الكباب مثلا كباب الدجاج و كباب اللحم كلاهما حلال ، و الكفتة و الشاورما مع الصلصة الخاصة ، بالاضافة الى اعداده لمختلف انواع الساندويتش مثلا باالدجاج المقرمش او باللحم المقلي، من بين ميزاته انه يمكن دخول سائقي الكراسي المتحركة بسهولة، بامكانك ركن سيارتك بموقف السيارات الخاص بهم.

عنوان المكان : Turkish Kebap, Calea Dumbrăvii 14, Sibiu 557260, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map