Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 8 متاحف متخصصة في لينتس

السياحة في لينتس | Linz

لينتس
لينتس

تصنف مدينة لينتس انها ثالث أكبر المدن النمساوية، وهي ذات موقع مميز يربطها مع فيينا وألمانيا في قلب أوروبا الوسطى تحديداً في الجهة الشماليّة من النمسا، وتعتبر من أشهر وأهم المدن في الدولة ووجهة سياحية بارزة فيها، وذلك لانها مدينة نابضة بالحياة والحركة وتضم العديد من العناصر الترفيهية وهو الأمر الذي يجعلها مزدحمة بالسياح بشكل دائم طوال العام، حيث تتميز المدينة بطبيعة ساحرة فتنتشر فيها العديد من المناطق الطبيعية والشواطئ والحدائق النباتية والمتنزهات، إلى جانب كونها مركز تجاري مهم في العالم، إذ تضم العديد من مراكز التسوق الضخمة والمحلات التجاريّة الراقية لماركات محلية وعالمية، بالاضافة الى مراكز الألعاب والمغامرات والنوادي الثقافية والرياضية، كما وتشتهر أيضاً بانتشار المتاحف الفنية والتاريخية القيمة والكنائس القديمة والمواقع الأثرية المختلفة.

قائمة بأفضل متاحف متخصصة في لينتس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل متاحف متخصصة تقع في مدينة لينتس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- متحف نورديكو | Nordico Stadtmuseum

متحف نورديكو
متحف نورديكو

يقع هذا المتحف في مدرسة يسوعية سابقة حيث تم تصميمه بشكل أنيق للغاية، ويقسم المتحف الى العديد من الاقسام والتي قد تختلف مواضيعها من فترة الى اخرى حيث يوفر العديد من المعارض المؤقتة إلى جانب المعارض الدائمة في المتحف والتي تعرض العديد من المعروضات القيمة والمثيرة. ويقدم المتحف أيضا العديد من المحاضرات والجولات، الى جانب الإجابة على الأسئلة والنقاشات التي تدور في ذهن الزوار حول مواضيع المتحف.

عنوان المكان : Nordico Stadtmuseum, Dametzstraße 23, 4020 Linz, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز آرس الالكتروني | Ars Electronica Center

مركز آرس الالكتروني
مركز آرس الالكتروني

هو عبارة عن منطقة واسعة تضم مجموعة من المتاحف المتخصصة في التكنولوجيا والتي يطلق عليها متاحف المستقبل في لينتس في النمسا، وتقع تحديدا في بيئة حرية رائعة بالقرب من جسر نيبيلوين، ويوفر المكان معارض دائمة يتم فيها تقديم أحدث التقنيات من قطاع التكنولوجيا لزوار المتحف. كما ويوفر العديد من المحاضرات والجولات لتعريف الزوار بالمكان والمعروضات القيمة.

عنوان المكان : Ars Electronica Center, Ars-Electronica-Straße 1, 4040 Linz, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- متحف القلعة | Castle Museum

اروع و افضل  8 متاحف متخصصة في لينتس
متحف القلعة

واحد من المتاحف المميزة في مدينة لينتس في النمسا والذي يقع تحديدا في قلعة لينتس، وهو متحف فريد من نوعه من حيث الفكرة فهو مخصص بالمعروضات المصنوعة من الزجاج والفولاذ حيث تقوم فكرة المتحف على المزج بين الفن والتكنولوجيا والطبيعة معاً. ويوفر المتحف العديد من المعروضات القيمة والغريبة، كما يقدم العديد من الجولات والمحاضرات لتعريف الزوار بالمتحف والمعروضات.

عنوان المكان : Schlossmuseum Linz, Schlossberg 1, 4020 Linz, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- متحف كاوبوي | Museum Cowboy Museum Fatsy

متحف كاوبوي
متحف كاوبوي

من أشهر المتاحف في مدينة لينتس في النمسا حيث يضم المتحف العديد من المعروضات القيمة المتعلقة بالكاوبوي والتي تستحق أن تتطلع عليها  للمهتمين بهذا المجال وأخذ جولة في المكان. وهو متحف مميز وذلك لما يقدمه من العديد من الفعاليات مثل الحفلات الموسيقية والنقاشات كما يقدمون المشروبات والطعام للزوار وهذا ما جعل المتحف وجهة بارزة تجذب السياح والسكان المحليين، وذلك الى جانب طاقم العمل الودود واللطيف الذي يقدم لك المساعدة دائما.

عنوان المكان : Museum Cowboy Museum Fatsy, Traundorfer Str. 266, 4030 Linz, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- متحف لاندز | Landesgalerie

متحف لاندز
متحف لاندز

من أجمل المتاحف الموجودة في مدينة لينتس في النمسا، حيث يتميز المتحف بمعماريته الفريدة من ناحية التصميم المعماري من الخارج والداخل من حيث الرسومات على الجدران والزخارف والنقوش والتماثيل الموزعة في أرجاء المكان، الى جانب المساحات الخارجية الخضراء المزروعة بالنباتات والأزهار الملونة. ويعرض المتحف مجموعة واسعة من الأعمال الفنية المميزة التي تستحق الاطلاع عليها.

عنوان المكان : Landesgalerie Linz, Oö. Landesmuseum, Museumstraße 14, 4010 Linz, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- متحف طب الأسنان | Dental Museum

متحف طب الأسنان
متحف طب الأسنان

هو متحف مميز والاول من نوعه في لينتيس في النمسا من حيث الفكرة فهي متحفف متخصص بعرض تاريخ طب الأسنان  من العصور الوسطى وحتى الوقت الحديث، حيث يوفر المتحف العديد من المعروضات لمجسمات وأحافير لأضراس الى جانب العديد من  الآلات والاجهزة المستخدمة في طب الأسنان عبر الزمن، ويقدم المتحف أيضا المحاضرات والجولات الخاصة لتعريف الزوار على المتحف وتوضيح الفكرة.

عنوان المكان : Zahnmuseum Linz, Pfarrgasse 9, 4020 Linz, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- متحف ومعرض فوستباين | voestalpine Stahlwelt Ausstellung & Museum

متحف ومعرض فوستباين
متحف ومعرض فوستباين

من المتاحف الشهيرة في مدينة لينتس في النمسا، وهو متحف متخصص بالصلب والفولاذ حيث تهدف فكرة المتحف الى توضيح أحدث التقنيات والعمليات المستخدمة في انتاج الصلب حيث يوظّف هذا المعرض التفاعلي الوسائط المتعددة لتظهر لك ما وراء هذه العملية المعقدة بتفاصيلها وصولا الى المنتج النهائي. كما يعرض لك المتحف العديد من المواد والآلات طبق الاصل من تلك المستخدمة في عملية الانتاج الأصلية.

عنوان المكان : voestalpine Stahlwelt – Ausstellung & Museum, voestalpine-Straße 4, 4020 Linz, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مركز أوك للفن المعاصر | OK Center for Contemporary Art

مركز أوك للفن المعاصر
مركز أوك للفن المعاصر

هو متحف رائع في مدينة لينتس في النمسا متخصص بعرض الأعمال الفنية المعاصرة بمختلف أنواعها. وهو متحف واسع فيه العديد من المعارض التي توفر الكثير من المعروضات والأعمال من الفنُ المعاصر وهو شكل من أشكال التجديد الشامل للمفاهيم الفنية وطرق التعبير عنها، ابتداءً من نظرة الفنان للمجتمع والفن، ونظرة المجتمع للفن أيضاً. وتتمحور غالبا هذه الأعمال حول التجريد، مبتعداً عن الأفكار المباشرة التي تميل لتمثيل الواقع بأسلوب واضح.

عنوان المكان : OK Center for Contemporary Art Austria, OK-Platz 1, 4020 Linz, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map