Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 8 حدائق و متنزهات في تانجيرانج

السياحة في تانجيرانج | Tangerang

تانجيرانج
تانجيرانج

تانجيرانج هي مدينة إندونيسية تقع في مقاطعة بانتين إلى الغرب من العاصمة جاكرتا، وتعتبر ثالث أكبر مركز حضري في المنطقة، وأكبر مدينة في المقاطعة، وتمتاز المدينة بمناخ استوائي مما يجعل درجات الحرارة فيها مرتفعة طوال العام، مع هطول الأمطار في فصلي الشتاء والخريف، وتعتبر تانجيرانج من أهم المدن الصناعية في إندونيسيا إذ تضم مجموعة كبيرة من المصانع الدولية، بالإضافة للجامعات والمرافق المختلفة، وتشتهر المدينة أيضاً بمراكز التسوق الضخمة التي تضم بداخلها العديد من العلامات التجارية العالمية، كما يوجد فيها مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية.

قائمة بأفضل حدائق و متنزهات في تانجيرانج

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل حدائق و متنزهات تقع في مدينة تانجيرانج و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- حديقة سيبوداس النباتية | Cibodas Botanical Garden

حديقة سيبوداس النباتية
حديقة سيبوداس النباتية

تتواجد حديقة سيبوداس النباتية في مدينة تانجيرانج الإندونيسية، وتبلغ مساحتها حوالي 84.99 هكتاراً، وقد تمّ إنشاؤها في القرن التاسع عشر وتحتوي على العديد من أنواع النباتات والأشجار، وقد تمّ تشغيلها من قبل المعهد الإندونيسي للعلوم (LIPI)، وتشتهر بشكل كبير بأزهار الأوركيد وأشجار الكينا الشاهقة، وهي أيضاً محاطة بالغابات الحرجية الكثيفة، وتقصدها العائلات والمجموعات بشكل رئيسي.

عنوان المكان : Jl. Kebun Raya Cibodas, Sindangjaya, Kec. Cipanas, Kabupaten Cianjur, Jawa Barat 43253, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- حديقة تانجرانج سيكوكول | TAMAN CIKOKOL TANGERANG

حديقة تانجرانج سيكوكول
حديقة تانجرانج سيكوكول

تمتاز حديقة تانجرانج سيكوكول بطبيعتها الخضراء حيث تضم مجموعة كبيرة من الأشجار والنباتات التي تحيط بها، ويمكنكم القدوم إلى هنا للتنزه مع العائلة أو الأصدقاء وقضاء وقت ممتع في الهواء الطلق، حيث توجد مجموعة من الألعاب المخصصة للأطفال، بالإضافة للمرافق المخصصة للجلوس، كما يأتي العديد من السياح والسكان المحليين هنا لممارسة الرياضة.

عنوان المكان : RJ3J+QHR, RT.001/RW.005, Babakan, Kec. Tangerang, Kota Tangerang, Banten 15118, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- حديقة غاجاه تونغال | Gajah Tunggal Park

اروع و افضل  8 حدائق و متنزهات في تانجيرانج
حديقة غاجاه تونغال

تقع حديقة غاجاه تونغال في تانجيرانج وتبلغ مساحتها حوالي 7000 متراً مربعاً، وهي عبارة عن حديقة عائلية ترفيهية تتمتع بإطلالة ساحرة في وسط المدينة، حيث يمكنكم قضاء وقت ممتع مع أطفالكم وعائلاتكم والتنزه في الهواء الطلق، بالإضافة لممارسة رياضتي المشي والركض خاصةً في فترة الصباح، وتشتهر الحديقة كونها تستخدم في تصميمها الإطارات المُعاد تدويرها.

عنوان المكان : Jl. Perintis Kemerdekaan, RT.006/RW.003, Babakan, Kec. Tangerang, Kota Tangerang, Banten 15118, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- حديقة سينتيا سكوير بارك | Scientia Square Park

حديقة سينتيا سكوير بارك
حديقة سينتيا سكوير بارك

سينتيا سكوير بارك هي عبارة عن حديقة خضراء تبلغ مساحتها حوالي 7500م، وهي مكان ترفيهي عائلي حيث يمكنكم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية المميزة وسط طبيعة خضراء ساحرة، حيث يمكن لأطفالكم الاستمتاع بالتسلق في أماكن مخصصة، بالإضافة للتزلج والاستمتاع بالتفاعل مع مجموعة من الحيوانات والطيور المميزة مثل البوم والسلاحف والكلاب، بالإضافة لإطعام الأسماك ومشاهدتها عن كثب، وتضم الحديقة أيضاً بعض الألعاب المائية المميزة.

عنوان المكان : Jl. Scientia Boulevard, Curug Sangereng, Kec. Klp. Dua, Kabupaten Tangerang, Banten 15810, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- كي بارك | Key Park ( butterfly and rabbits)

كي بارك
كي بارك

كي بارك هي عبارة عن حديقة مواضيعية وسياحية في تانجيرانج حيث يمكنكم قضاء وقت ممتع مع عائلاتكم وأصدقائكم، ويمكن للزوار مشاهدة الأرانب أثناء لعبها داخل الحديقة، كما يمكنهم مشاهدة مجموعة من الفراشات، بالإضافة لتصاميم ورسومات الفراشات والأرانب التي تملأ المكان، ويمكنكم ممارسة العديد من الأنشطة هنا مثل المشي والركض بالإضافة للقراءة حيث توجد مكتبة صغيرة بداخل الحديقة.

عنوان المكان : RJ3J+RPC, RT.001/RW.005, Babakan, Kec. Tangerang, Kota Tangerang, Banten 15118, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- حديقة بامبو | Bamboo Park

حديقة بامبو
حديقة بامبو

حديقة بامبو هي واحدة من الحدائق التي تمّ تطويرها في إندونيسيا بهدف زيادة المساحات الخضراء فيها، وهي عبارة عن حديقة ترفيهية وتثقيفية في آنٍ واحد حيث اكتسبت اسمها من نبات الخيزران الذي يملأ الحديقة، فبإمكانكم مشاهدة العديد من المرافق والزخارف المصنوعة من الخيزران، بالإضافة إلى مسار خشبي يمكن للسياح التنزه عليه يمتد على طول الحديقة، وتعتبر من الأماكن الهادئة والمريحة التي يفضلها السياح في المدينة.

عنوان المكان : RJ4J+9W2, RT.007/RW.003, Babakan, Kec. Tangerang, Kota Tangerang, Banten 15118, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- حديقة الكشافة | Scout Park

حديقة الكشافة
حديقة الكشافة

تقع حديقة الكشافة بالقرب من نهر سيسادين مما يمنحها إطلالة رائعة، وقد اتخذت الحديقة اسمها نتيجةً لارتباطها بالكشافة فهي تضم العديد من المرافق والإشارات التي تُستخدم في الكشافة، وتعتبر الحديقة مكاناً مثالياً للنزهات العائلية خاصةً للأطفال، فهي ذات مساحة واسعة ومظللة وتضم مجموعة متنوعة من الألعاب حيث يمكن لأطفالكم قضاء وقت ممتع.

عنوان المكان : Jalan Daan Mogot, Sukaasih, Kecamatan Tangerang, RT.001/RW.003, Sukaasih, Kec. Tangerang, Kota Tangerang, Banten 15111, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- حديقة ميز ماركت لانتيرن | Garden lantern Maze Market

حديقة ميز ماركت لانتيرن
حديقة ميز ماركت لانتيرن

ميز ماركت لانتيرن هي عبارة عن حديقة ترفيهية في تانجيرانج تشتهر كوجهة سياحية ومعلم جذب سياحي مميز وذلك بسبب الفوانيس والتماثيل المضيئة التي تملأها، إذ يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مجموعة من العروض الحية التي تُقام في الحديقة، كما يمكنكم التقاط العديد من الصور الجميلة بالقرب من الأضواء والمصابيح الملونة، ويوجد في الحديقة مجموعة من أكشاك الطعام التي تقدّم وجبات خفيفة وسريعة.

عنوان المكان : Jl. MH. Thamrin P8 No.18, RT.007/RW.006, Cikokol, Kec. Tangerang, Kota Tangerang, Banten 15117, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map