Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 7 مقاهي و كافيهات في ستراسبورغ

السياحة في ستراسبورغ | Strasbourg

ستراسبورغ
ستراسبورغ

مدينة ستراسبورغ الفرنسية هي إحدى المدن التاريخية في فرنسا، حيث كانت في فترة الإمبراطورية الرومانية بمثابة معسكر للجيش، وكان أول ظهور لهذه المدينة في المخطوطات التاريخية في عام 12 قبل الميلاد، وقد حكمتها العديد من الإمبراطوريات الأخرى عبر التاريخ وتركت فيها الكثير من الآثار والشواهد المذهلة. وتُعتبر ستراسبورغ من المدن التي يغلب عليها الطابع الريفي البسيط، لذا يأتي إليها السياح الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء. ولقد حكمت كل من ألمانيا وفرنسا هذه المدينة في فترات مختلفة عبر التاريخ، لذا ستجد فيها العديد من الملامح التاريخية المشتركة، ليس فقط في الهياكل التاريخية والشواهد القديمة، ولكن أيضاً في سكانها، حيث يتحدثون كل من اللغة الألمانية والفرنسية. وينتشر في المدينة أيضاً الكثير من المتاحف التاريخية التي ستشرح لكم بالتفصيل عن تاريخ المدينة، ويمكن اعتبارها إحدى أشهر المدن الفرنسية التي يقصدها السياح لقضاء شهر العسل، وذلك بفضل طبيعتها الخلابة وبيئتها الهادئة جداً.

قائمة بأفضل مقاهي و كافيهات في ستراسبورغ

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مقاهي و كافيهات تقع في مدينة ستراسبورغ و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- فو ديكافيه | Fou d’Cafe

فو ديكافيه
فو ديكافيه

يقع فو ديكافيه في حي بيتيت فرانس في ستراسبورغ، وهو مقهى حديث ومريح يقدم القهوة الممتازة،. ويحاول المقهى بانتظام تذوق واستخدام ماركات القهوة الجديدة ليضمن تقديم أفضل أنواع القهوة لزبائنه. ويتم تغيير قائمة الطعام الخاصة بالمقهى على أساس موسمي لضمان إمكانية استخدام المنتجات المحلية. ويقدم المقهى الحلويات والمخبزات التي جميعها محلية الصنع، كما يوفر المقهى المقاعد الخارجية لتستمتع بتناول قهوتك في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس الدافئة.

عنوان المكان : Fou d’café, 17 Rue des Moulins, 67000 Strasbourg, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مقهى لوبيرا | Cafe de L’opera

مقهى لوبيرا
مقهى لوبيرا

مقهى صغير يقع في قلب المدينة، وهو مكان يتمتع بجو مريح وهادئ ويتميز بخدمته الرائعة بموظفيه اللطيفين. فيقدم المكان الأطباق التي ترضي جميع الأذواق فهناك البرغر وقطع اللحم البقري مع البطاطا المقلية الكبيرة والأسماك اللذيذة وغيرها العديد من الأطباق الشهية. ومن أهم ما يميز المكان حفلات الجاز المسائية التي تتخلل المكان والتي تعد فريدة من نوعها. فلا تتردد في زيارة المكان في الصباح أو في فترة الظهيرة أو حتى في المساء لأنك بالتأكيد ستحظى بتجربة رائعة ومميزة.

عنوان المكان : Café de l’Opéra, 19 Place Broglie, 67000 Strasbourg, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مقهى بريتيليس | Cafe Bretelles

مقهى بريتيليس
مقهى بريتيليس

هو أول مقهى في مدينة ستراسبورغ، وهو مقهى رائع يتميز بأجوائه الودية مما يجعله مكانًا مناسبا للاجتماعات مع الأصدقاء أو مع العائلة. ويمكنك في هذا المقهى تناول الغذاء أو تجربة المخبوزات الرائعة والحلويات محلية الصنع والكعك التي يقدمها المكان. أما فيما يتعلق بالقهوة فإنك وبكل تأكيد ستتذوق قهوة رائعة وذات جودة عالية، إذ يحرص المقهى على اسخدام أفضل أنواع القهوة ليقدم لزبائنه تجربة رائعة ومميزة.

عنوان المكان : Café Bretelles, 2 Rue Fritz, 67000 Strasbourg, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- ستاربكس شارع ماير كوس | Starbucks Rue du Maire Kuss

اروع و افضل  7 مقاهي و كافيهات في ستراسبورغ
ستاربكس شارع ماير كوس

يُفضّل الكثير من الأشخاص بدء يومهم بكوب من القهوة اللذيذة، أو بتناول الفطائر المحلّاة الشهيّة في أجواء مريحة؛ وأفضل مكان للحصول على هذا الصباح المميّز هو مقهى ستاربكس فرع شارع ماير كوس. هناك أيضا الكثير من الأصناف الرائعة الأخرى كالكرواسون، ولفائف القرفة مع الحليب المكثّف، والفرنش توست، والسندويشات الخفيفة، والحلويات اللذيذة. وتُقدّم كل هذه الأنواع مع المشروبات الباردة أو الساخنة كالقهوة المثلّجة أو الموكا أو الاسبريسو أو الفانيلا مع الكريمة أو القهوة الأمريكية، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Starbucks, 4 Rue du Maire Kuss, 67000 Strasbourg, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- ستاربكس ساحة كليبر | Starbucks Place Kleber

ستاربكس ساحة كليبر
ستاربكس ساحة كليبر

إذا كنت تبحث عن وجبة إفطار مميّزة أو وجبة خفيفة أثناء النهار، وكنت ترغب بالجلوس في مكان هادئ ومريح؛ عليك زيارة مقهى ستاربكس فرع ساحة كليبر في مدينة ستراسبورغ. يمكنك اختيار العديد من الأصناف الرائعة، مثل الكرواسون أو الكوكيز أو لفائف القرفة مع الحليب المكثّف أو الفرنش توست أو البان كيك مع السيرب أو السندويشات الخفيفة. بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من المشروبات الباردة والساخنة كالشاي والقهوة المثلّجة، والموكا والاسبريسو، والقهوة الأمريكية والفانيلا مع الكريمة، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Starbucks, 31 Place Kléber, 67000 Strasbourg, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- كوفي سيكول | Coffee s’cool

كوفي سيكول
كوفي سيكول

يقع هذا المقهى على الجانب الآخر من ليسي انترناشوناليز دس بونتونيرز في ستراسبورغ، ويقدم المقهى مجموعة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة، بما في ذلك أنواع القهوة المختلفة وأنواع الحليب وكذلك الشوكولاته الساخنة والعصائر الطازجة، كما ويقدم مجموعة كبيرة من المخبوزات والحلويات مثل الكعك والفطائر وأكثر من ذلك بكثير. ويتميز المقهى ببيئته المرحة التي تجذب الشباب في أغلب الأحيان، فهو مكان مناسب لتجمع الأصدقاء.

عنوان المكان : Coffee s’cool, 10 Rue des Pontonniers, 67000 Strasbourg, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم بيستروت آند تشوكولات | Bistrot and Chocolat

مطعم بيستروت آند تشوكولات
مطعم بيستروت آند تشوكولات

إن كنت من محبي الطعام النباتي فإن هذا المطعم يقدم المأكولات النباتية الشهية. إذ يمكنك تجربة الإفطار في هذا المكان أو يمكنك تجربة الوجبات الخفيفة بعد الظهر كما ويمكنك تجربة العشاء الذي يقدمها المكان في أيام الجمعة والسبت أو الغذاء في عطلات نهاية الأسبوع ، فإن جميع الممنتجات التي يستخدمها المطعم هي منتجات محلية الصنع وذات جودة عالية. ومن بين الأطباق التي يقدمها المكان هناك طبق فيجي كروكو مادامي والريزوتو والسلطات اليومية الخاصة وكاريالخضروات، كما يقدم المطعم العديد من الحلويات الشهية والتي سترغب في تجربتها بعد وجبة طعام لذيذة.

عنوان المكان : Bistrot et Chocolat, 8 Rue de la Râpe, 67000 Strasbourg, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map