Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 7 مطاعم تقدم اكلات ايطالية في بليد

اروع و افضل 7 مطاعم تقدم اكلات ايطالية في بليد

السياحة في بليد | Bled

بليد
بليد

تعد بليد واحدة من أبرز الوجهات السياحية في سلوفينيا، وهي موطن جذب للعديد من السياح، ويُطلق عليها اسم “مدينة الأساطير”، وذلك نظراً لما تتمتع به من جمال خيالي ساحر، كما تضم المعالم التاريخية ذات الأصول التي تعود إلى العصور الوسطى، فضلاً عن أنها تزخر بالمزارات الطبيعية التي تبعث على الراحة والاسترخاء، وأهم ما يميّزها هي بحيرة بليد التي تخطف الأنظار لشدة جمالها؛ وتجتمع فيها الجبال الشاهقة والمساحات الخضراء مع المياه الصافية مُشكّلة لوحة فنية لا مثيل لها.

قائمة بأفضل مطاعم تقدم اكلات ايطالية في بليد

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم تقدم اكلات ايطالية تقع في مدينة بليد و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- بيتزا روستيكا | Pizzeria Rustika

بيتزا روستيكا
بيتزا روستيكا

يقع مطعم البيتزا المميز هذا بين الشوارع المتعرجة خلف كنيسة سانت مارتن، وهو عبارة عن مكان مريح يتمتع بصفة ريفية أكثر من غيره من الطاعم. حيث يتم تقديم تشكيلة رائعة من الاكل السريع كالبيتزا والبيرغر والسندويشات والسلطات بالإضافة إلى مختلف الوجبات التي تعد من التخصصات المنزلية. مع المشروبات المتنوعة وأنواع الحلوى المختلفة.

عنوان المكان : Pizzeria Rustika, Riklijeva cesta 13, 4260 Bled, Slovenia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم فاينفود بينزيون بيرك | Finefood Penzion Berc

مطعم فاينفود بينزيون بيرك
مطعم فاينفود بينزيون بيرك

مطعم مبهج، ويتميز بالخصوصية والسحر. مع قائمة متنوعة من المأكولات السلوفانية والبحرية والعالمية، يتم إعداد جميع الأطباق بمودة عالية على نحو استثنائي باستخدام أفضل المكونات من المنتجين المحليين فقط. تعتبر المربى ونوتيلا المصنوعة منزليًا خيارًا شهيًا في وجبة الإفطار، كما يمكن تناول العشاء في المساء بقائمة من النكهات الفريدة منها سمك السلمون المدخن, ستيك لحم العجل المشوي, سلطة الاخطبوط, وغيرها الكثير, يتميز بديكور مميز حيث تعتبر الطاولات الخارجية والموسيقى الكلاسيكية الحية من اهم ما يميزه. مع أكثر من 60 عامًا في قطاع الضيافة، يضمن هذا العمل الذي تديره عائلة أن يتم تلبية احتياجات ضيوفهم بشكل جيد ويغادرون مع ذكريات رائعة من تجربة تناول الطعام الرائعة حقًا.

عنوان المكان : Penzion Berc, Želeška cesta 15, 4260 Bled, Slovenia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم قلعة بليد | Bled Castle Restaurant

مطعم قلعة بليد
مطعم قلعة بليد

عند وصولك إلى قلعة بليد، ستجد هذا المطعم المميز في ساحة الفناء السفلي، حيث يمكنك تذوق القهوة الساخنة الممتازة. اما في أشهر الصيف الحارة، سوف تتأمل مع عصير الليمون منزلي الصنع والشاي المثلج أو الآيس كريم المخصص. في جو ممتع بين جدران القلعة، ستستطيع التمتع بمنظر لا ينسى للجزيرة في وسط البحيرة، مع إمكانية تناول احدى افضل أنواع الكعك في القائمة, ويقدم المطعم العديد من الأطباق المحلية والأوروبية والايطالية والصحية.

عنوان المكان : Bled Castle Restaurant, Grajska cesta 61, 4260 Bled, Slovenia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم سوفا بليد | Restavracija Sova Bled

اروع و افضل  7 مطاعم تقدم اكلات ايطالية في بليد
مطعم سوفا بليد

على بعد ١٥ دقيقة فقط سيرا من ضفاف البحيرة، يقع مطعم سوفا بليد المميز، الذي يوفر لزبائنه اطلالة مميزة على الطبيعة الساحرة المحيطة، من التلال والنباتات الخضراء المنعكسة على الواجهة المائية، فوقها السماء الصافية، من خلال جلسات شرفته الخارجية، التي تتمتع بديكور خشبي ذو تصميم فريد، وتقدم القائمة في المطعم العديد من الخيارات منها، فيليه السمك مع البطاطا المهروسة، ستيك اللحم مع الخضار، السباغيتي مع الفطر، السمك المشوي وغيرها.

عنوان المكان : Cesta svobode 39, 4260 Bled, Slovenia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم اربور | Restavracija Arbor

مطعم اربور
مطعم اربور

يقع هذا المطعم في وسط بليد. تستطيع الجلوس بالداخل في أجواء داخلية ممتعة أو في الحديقة الصيفية ، يمكنك الاستمتاع بالطعام الممتاز مع إطلالة على بحيرة بليد والجزيرة والقلعة. يقوم المطعم بتقديم المأكولات الإيطالية والبحرية والمنزلية مع التركيز على الوجبات الصحية والوجبات الخفيفة. المطعم مناسب للمناسبات المختلفة، ويستوعب 38 ضيفًا في الداخل و55 على الحديقة. من ضمن ما تحتويه القائمة, رقائق الدجاج مع البطاطس, شوربة الخضار, خبز البطاطس, اللحوم المشوية المتنوعة, وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Restaurant Arbor, Ljubljanska cesta 4, 4260 Bled, Slovenia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- بيتزا جالوس | Pizzeria Gallus

بيتزا جالوس
بيتزا جالوس

يقدم هذا المطعم للزبائن قائمة كبيرة ومتنوعة تشمل أنواع متعددة من البيتزا الإيطالية الأصلية، ويقدم البيتزا اعتماداً على الوصفة الإيطالية التقليدية ليقدم الطعم المثالي، ومن أبرز الأنواع المقدمة؛ بيتزا الزيتون الكلاسيكية، وبيتزا المارجريتا مع جبن الموازريلا والريحان، وبيتزا البيبروني الرائعة، كما يقدم بيتزا ألفريدو مع صلصة الكريما والفطر، ويمكنك تناول هذه البيتزا مع السلطات المتوفرة كسلطة الجرجير والسلطة اليونانية مع جبن الفيتا، وغيرها من الأنواع الشهية. ويمكن تناول هذه الأطباق في الساحة الداخلية حيث الجلسات المريحة والعصرية ذات التصميم البسيط والأنيق.

عنوان المكان : Pizzeria Gallus, Ljubljanska cesta 4, 4260 Bled, Slovenia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم تخييم بليد | Restaurant Camping Bled

مطعم تخييم بليد
مطعم تخييم بليد

يقع مطعم تخييم بليد في منطقة مخصصة بين أحضان الطبيعة في مدينة بليد للمغامرين من المحليين والسياح للقيام بنشاط التخييم داخلها، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المختلفة، منها فيليه سمك السلمون المدخن وصلصة الفجل وشوربة الفطر وسلطة روستبيف وغيرها الكثير من الأطباق التي تُقدم مع المقبلات والسلطات والمشروبات.

عنوان المكان : Kidričeva cesta 10b, 4260 Bled, Slovenia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map